من هي الطالبة أم اللوز توجيهي

من هي الطالبة أم اللوز توجيهي، من المعروف أن مازالت الاختبارات في الثانوية العامة مستمرة، وقد يتفقد وسائل الإعلام دوما بالذهاب إلى المدارس لمعرفة الأحوال عن مدى صعوبة الاختبارات، على الرغم من هناك العديد من الطالبات في الفرع الأدبي والقسم العلمي يجدوا صعوبة كبيرة في أسئلة الاختبارات للتوجيهي في الثانوية العامة، إلا أن ضجت وسائل التواصل الاجتماعي وسائل الصحافة والإعلام الفلسطينية بنشر قصة الطالبة أم اللوز، ومن خلال المقال سنتعرف على من هي الطالبة أم اللوز توجيهي.

قصة الطالبة أم اللوز

تقوم وسائل الإعلام في فلسطين في تفقد طلابها وأبناؤها الذي يقدمون اختبارات الثانوية العامة، وهناك الكثير من الطلاب الذي يجدون صعوبة في التقديم إلا أن تم نشر فيديو لطالبة أم اللوز التي سنتعرف عليها خلال الأسطر القادمة.

  • الصحافة والإعلام تبذل مجهود عظيمة من خلال الذهاب إلى المراكز التعليمية الذي يتم تقديم الاختبارات بها.
  • كان على الطلاب في القسم الأدبي مادة الجغرافيا، وكان عقد لقاء مع فتاة فلسطينية متواجدة في قطاع غزة.
  • حيث إنها صرحت على الهواء مباشرة إن الامتحانات السابقة كانت صعبة، لكنه امتحان الجغرافيا اليوم مميز وقامت بالتشبيه أن الوضع كان يشبه اللوز.
  • وأعلنت تلك الفتاة الفلسطينية أنها تم تغشيش من قبل شباب خارج المدرسة جميع أسئلة اختر الإجابة الصحيحة ومن قولها إنها حصلت على 40 علامة ” ببلاش”.

من هي الطالبة أم اللوز توجيهي

من هي الطالبة أم اللوز توجيهي

اشتهرت الفتاة الفلسطينية عندما قامت الصحافة الفلسطينية بالتفقد حول اختبار الجغرافيا في الثانوية العامة للقسم الأدبي، بكلمة امتحان اليوم كان لوز، أي إنه مختلف كليا عن الاختبارات السابقة.

  • ضجت وسائل الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي بالفيديو لتلك الفتاة حيث إنها قامت وزارة التربية والتعليم بإلغاء السؤال الأول من مادة الجغرافيا لعام 2023.
  • وضحت وزارة التربية والتعليم بأنها ستتعرف على الشبان الذين قاموا ب تغشيش الفتاة للقانون والعدالة.

فيديو الطالبة أم اللوز

على الرغم من أن الفيديو أثار ضجة كبيرة من قبل وسائل الإعلام الفلسطينية وسعت وزارة التربية والتعليم إلى معاقبة الشباب الذي قاموا بنقل الإجابات الاختبار للفتاة من خارج المدرسة.

  • انتشر فيديو تلك الفتاة بتصريحاتها على الهواء المباشر وجراءتها أمام الإعلام بالقول إنها كسبت 40 علامة في اختبار الجغرافيا.
  • وحتى تتمكن من مشاهدة فيديو الطالبة الفلسطينية المتواجدة في إحدى مدارس قطاع غزة بإمكانك النقر هنا.
  • تحدث هذه الفتاة بطريقة مثيرة للجدال أثارت جميع قطاع غزة بالفيديو، واشتهرت بكلمة الامتحان لوز ، وأنه مختلف عن الاختبارات السابقة.

شاهد أيضا: قصة منى حسين طالبة الشيخ زايد

في ختامنا لهذا المقال تمكنا من مشاهدة إحدى الفيديوهات لطالبة فلسطينية متواجدة في قطاع غزة، عندما قامت وسائل الصحافة والإعلام بلقاء عن اختبار الجغرافيا وصرحت عبر الهواء المباشر أن الاختبار اليوم كان مختلف تماما لأن قاموا مجموعة من الشبان بغش مجموعة من الأسئلة، وتمكنا من التعرف على من هي الطالبة أم اللوز توجيهي