من هو والد التوأم السيامي اليمني مودة ورحمة

من هو والد التوأم السيامي اليمني مودة ورحمة، عبر حذيفة بن عبدالله نعمان الذي هو والد السيامي اليمني مودة ورحمة عن فرحته بنجاح عملية فصل ابنتيه بوقت قياسي لأول مرة بتاريخ عمليات فصل التوأم، أن تلك العملية إنجاز رقم 52 وقد تضاف إلي إنجازات المملكة بمجال فصل التوائم، وقد حدث لأول مرة أنه لم يحتاج التوأم إلى دم، وفي هذا المقال سوف يتم التعرف على من هو والد التوأم السيامي اليمني مودة ورحمة.

من هو والد التوأم السيامي اليمني مودة ورحمة

هناك الكثير من التساؤلات من هو والد التوأم السيامي اليمني مودة ورحمة، وفي هذا العنوان سوف يتم التعرف على من هو والد التوأم السيامي اليمني مودة ورحمة:

  • قال والد التوأم اليمني مودة ورحمة لم يتوقع إجراء عملية الفصل بتلك السرعة، مشير إلى التوقعات إلى أن العملية سوف تستمر عشرة ساعات أو أكثر.
  • وقد أضاف والد التوأم :” الحمد لله على إنجاز العملية بنجاح على الرغم من أننا لم نكن نتوقع هذه السرعة في عملية الفصل”.
  • وأضاف:” وأشار إلى أن المعلومات التي وصلته سابقاً تؤكد أن العملية قد تستمر إلى 10 ساعات وربما أكثر.. وأوضح أن عدم وجود أي التصاق في الأمعاء أو غشاء القلب الخارجي قلل من مدة إجراء العملية، حيث كان الالتصاق فقط في الكبد، وتمت العملية بنجاح، وهما الآن في المرحلة الأخيرة وهي مرحلة ترقيع الجلد”.
  • واختتم الوالد اليمني في تصريحه:” بتوجيه والد الطفلتين الشكر للملك سلمان بن عبدالعزيز ، وولي عهده الأمير محمد بن سلمان على توجيههم بمراعاة مثل هذه الحالات”.
  • وأضاف في لقاء على قناة الإخبارية:” لا يوجد التصاق في الأمعاء أو غشاء القلب الخارجي وكان الالتصاق في الكبد وتمت العملية بنجاح وهما في المرحلة الأخيرة وهي مرحلة ترقيع الجلد”.
  • وأضاف:”  أشكر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي العهد الأمير محمد بن سلمان على هذه الأعمال الإنسانية ونتمنى لهم الصحة والعافية”.

من هو والد التوأم السيامي اليمني مودة ورحمة

شاهد أيضاً: تفاصيل مشروع تطوير مسار العائلة المقدسة

رد فعل والد التوأم اليمني بعد نجاح عملية الفصل

عبر حذيفة بن عبدالله نعمان والد التوأم السيامي اليمني مودة ورحمة عن فرحته وسعادته في نجاح عملية فصل ابنتيه بوقت قياسي لأول مرة بالتاريخ عمليات فصل التوأم، وفي هذا العنوان سوف يتم التعرف على رد فعل والد التوأم:

  • قال نعمان في تصريحاته لقناة الإخبارية:” بعد انتهاء العملية إنه لم يكن يتوقع أن تتم العملية بهذه السرعة حيث تمت في 5 ساعات بدلا من 11 ساعة”.
  • وأضاف:” عبر عن شكره وامتنانه الجزيل لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – على رعايتهما لمثل هذه الأعمال الإنسانية وقيام الفريق الطبي المختص بإجراء عملية فصل التوأم بنجاح، مشيداً بما تقوم به المملكة من أعمال إنسانية كبيرة، عاداً المملكة الوطن الثاني لجميع اليمنيين والأم الحاضنة لجميع أبناء الوطن العربي”.

نجاح فصل التوأم السيامي اليمني

كان المستشار في الديوان الملكي المشرف العام على مركز الملك سلمان لدي الأعمال الإنسانية رئيس فريق الجرحى بعمليات فصل التوأم  الدكتور عبدالله بن العزيز الربيعة، أعلن نجاح تلك العملية من غير أي مشاكل صحية:

  • وأن تلك العملية إنجاز رقم 52 وقد تضاف إلى إنجازات المملكة بمجال فصل التوأم.
  • ومن هذه الإنجازات هي إنجاز إفاقة التوأم بعد العملية، وهذا يحث لأول مرة بالتاريخ لم يتاج التزام إلى دم، كما أن العملية جريت بكل سهولة ويسر من قبل 28 طبيب.

من هو والد التوأم السيامي اليمني مودة ورحمة، في نهاية المقال تم التعرف على والد التوأم السيامي اليمني، وأيضا تم التعرف على ردود والد التوأم.