من هو نصاب تبوك وابنته

من هو نصاب تبوك وابنته، تعتبر القصة هذه واحدة من القصص التي أصبحت على لسان كافة الأشخاص في السعودية، وبالأخص بعد أن أطلق هاشتاق على مواقع التواصل الاجتماعي تويتر من أجل القيام بتنبيه الناس، بحيث انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي الكثير من الناس الاستغلاليين والنصابين من خلال التسويق الإلكتروني من خلال البيع والشراء لأنواع مختلفة من السلع، ومن خلال موقع تفاصيل سنقدم لكم كافة المعلومات حول من هو نصاب تبوك وابنته.

من هو نصاب تبوك وابنته

يعدان من الأشخاص السعوديين المشهورين في الأيام الأخيرة بالنصب على الكثير من الأشخاص في السعودية، فإن عدد الذين نصبوا عليهم زاد بصورة كبيرة حتى وصل بهم الأمر إلى خارج السعودية، وتم الإشارة إلى أن نصابة تبوك هي واحدة من الرواد على موقع السناب شات المشهورة العنود عبدالله الوابصي، والتي عملت على نشر العديد من الإعلانات عن عقارات وهمية عرضت إلى البيع، من أجل الاحتيال على الأشخاص الراغبين في شراء هذه العقارات.

شاهد أيضاً: من هو اللاعب المهدي مبارك

هاشتاق محتالة تبوك تواصل النصب

نشر هاشتاق “محتالة تبوك تواصل النصب” عبر موقع التواصل الاجتماعي توتير بصورة كبيرة، ومشاركة العديد من الأشخاص العديد من التغريدات التنبيهية من خلال هذا الهاشتاق، والعمل على تنبيه أي شخص من داخل أو خارج السعودية من النصابة، ومنها ما يلي:

  • “أهل تبوك يتسألون .. لماذا النظام لا يطبق على نصابة تم إثبات تحايلها ونصبها على عدة مواطنين ؟؟؟وهنا تُعلن عن عقارات وهمية !!وتنشر سناب أبوها وهو مسجون !!”.
  • قام عبدالله العتيبي النشر عبر حسابه على تويتر: “السلام عليكم إخواني انتبهوا من العنود الوابصي أبوها تم القبض عليه وإدخاله السجن وكمان البنت لكن للأسف جلست شهرين العنود داخل السجن وطلعت وبعد خرجها نصبت علي بمبلغ ١٥٠ ألف ولا كنت أعلم أن أبوها مسجون وقبل التحويل بسنه تم شراء أراضي بالحناكيه .. تكمله #محتاله_تبوك_تواصل_النصب”.

قصة نصاب تبوك وابنته كاملة

إن نصاب تبوك وابنته العنود عبدالله الوابصي قاما بالنصب على عدة أفراد يسكنون في السعودية، وكان هذا عن طريق نشر العديد من الإعلانات عن عقارات وهمية عرضت للبيع، والحصول على عدة مبالغ مالية مقابل هذه العقارات بصورة مسبقة، حتى يتم الكشف من بعدها الشخص الذي اشترى العقار بأنه وهمي، ولا يوجد له أي صحة، وبالعلم بأنه دخل السجن، ولا زال إلى الآن، ولكن ابنته العنود الوابصي دخلت للسجن مدة شهرين ومن بعد ذلك خرجت وقامت بمتابعة نصبها على الناس.

موقف إمارة تبوك من نصاب تبوك وابنته

تم التأكد من علي القحطاني المتحدث الرسمي إلى إمارة منطقة تبوك، بأن عملية النصب التي تم التعرض لها الكثير من الأفراد عبر نصاب تبوك وابنته، سوف يتم العمل على متابعتها عبر إمارة المنطقة ووزارة الداخلية وأيضاً الجهات الأمنية المختصة، وإحالة الشكوى التي قدمت من قبل الكثير من الأشخاص ضد النصاب إلى شرطة المنطقة في تبوك.

وتم إحضار المذكور وسمعت جميع أقواله، وتم إحالته إلى النيابة العامة من أجل إكمال كافة الإجراءات في القضية وفقاً إلى القوانين والأنظمة، وقال “بأن القضية ما زالت تحت الإجراء لدى النيابة العامة بالمنطقة، ومن لديه شكوى في هذا الخصوص التقدم مباشرة للنيابة العامة لضمها لما لديهم”.

وبهذا القدر نكون قد انتهينا من كتابة المقال والذي قمنا بالحديث من خلاله على من هو نصاب تبوك وابنته، والقصة كاملة، وهاشتاق محتالة تبوك تواصل النصب، وموقف إمارة تبوك.