من هو مورغان فريمان

من هو مورغان فريمان، تمركزت العمليات البحثية بشكل مؤخرا عن معرفة أهم المعلومات المرتبطة بشخصية مورغان بوترفيلد الممثل الأمريكي الذي تم ترشيحه لجائزة الأوسكار لمرات عديدة عن أفلام متمثلة في: توصيل الأنسة دايزي ، والخلاص من شوشناك، كما ويعتبر من الممثلين المميزين ومساندا عن دوره في فيلم فتاة المليون دولار، ضمن سياق متصل دعونا لنتعرف سويا علي شخصية، من هو مورغان فريمان، من خلال متابعة سطور الفقرة التالية.

من هو مرغان فريمان ويكيبيديا

مورغان فريمان من أبرز الممثلين المشهورين في الولايات المتحدة الأمريكية، إذ إنه أيقونة في السينما نظرا لمسيرته الفنية التي امتدت لقرابة أربعون عاما، لنتعرف على أهم المعلومات عنه التي تتمثل فيما يلي:

  • يعتبر مورغان من مواليد العام الميلادي 1973 وعلى وجه التحديد بتاريخ 1/ يونيو، بولاية تينيسي.
  • تم انضمامه إلى القوات الجوية بعد إنهاء دراسته للمراحل الثانوية وأصبح طيارا مقاتلا ولكنه لم يرغب بذلك الأمر ورجع ليبدأ حياته المهنية في المجال التمثيلي.
  • عمل من خلال أداء أدوار صغيرة في التمثيل وقد أحرز حينئذ نجاحات محدودة ومن بعد تم حصوله علي أدوار هامة مما أكسبته الشهرة والمحبة الجماهيرية الشعبية، ويعتبر بوقتنا الحالي أحد أهم وأبرز نجوم هوليود الأكثر احتراما.

من هو مورغان فريمان

شاهد أيضا: من هو رستم مدخلي ويكيبيديا

بدايات مورغان فريمان الفنية

يعد الممثل مورغان فريمان أصغر طفل لأخواته الخمسة من والدهم الحلاق المدعو مورغان بورتيرفيلد فريمان، الأب والمدرسة مايم إدنا، حيث عاش مورغان وسط أسرة ذات دخلا منخفضا.

  • من هنا قام فريمان بقضاء وقتا كبيرا بجمع الأموال لمشاهدة الأفلام التي أعجب بها من خلال أداءهم التمثيلي ومنهم غاري كوبر وسيدني بواتييه، وتم اكتشافه لموهبته بالمدرسة وكان عمره آنذاك 12 عاما.
  • بعد إنهاءه لدراسته للمراحل الثانوية توجه ليصبح طيارا وانضم إلى سلاح الجو الأمريكي ولكنه بعد مدة اكتشف أنه ليس بالمكان المناسب له وما يرغب به ولا يريد قتل الناس حيث أعرب بقوله: لقد اتضح لي الأمر تماماً فأنت لا تكون واقعاً بحب الشيء نفسه، بل بفكرته.
  • خلال العام الميلادي 1959 أعلن تركه لسلاح الجو منتقلا إلى هولييود لكي يستكشف إن كان بإمكانه أن يصبح من الممثلين أم لا ولم يكن الأمر في البدء سهلا ويسيرا.
  • درس مورغان وكافح لكي يتم عثوره على عمل خلال فترة الستينات ومن ثم تم انتقاله إلى الولايات المتحدة الأمريكية بنيوروك وكان أمره أكثر شقاء وتعاسة في ذلك الوقت.

أهم الحقائق عن مورغان فريمان

تتواجد الكثير من الحقائق الهامة والبارزة المختصة بشخصيه مورغان فريمان الممثل الأمريكي الشهير والمميز والتي يجهلها الكثيرون وسنوردها من خلال السطور القلائل أدناه على هذه الشاكلة:

  • أعلن مورغان رفضه أي من المنح الدراسية للالتحاق بالقوات الجوية المسلحة.
  • امتلك فريمان مطعما خاصا به في مدينة ميسيسي ويعرف باسم Madidi.
  • بلغت ثروته المالية 90 مليون دولار.
  • عشق مورغان الطيران ويحظى على رخصة لقيادة الطائرة.

من هو مورغان فريمان

شاهد أيضا: من هو مدرب نيوكاسل الحالي

حياة مورغان فريمان الشخصية

خلال العام الميلادي 1967 تزوج الممثل الأمريكي الشهير مورغان فريمان من زوجته جانيت أدير برادشو، حيث تأثرت حياته بشكل كبير بعد إلغاء العرض التلفزيوني ومن ثم انهيار زواجه إلى أن أصبح يتعاطى الخمر والمسكرات وتم انفصاله عن زوجته خلال العام الميلادي 1979.

  • فيما يتعلق بديانته التي يدين به فهو من الملحدين ومن أصول أمريكية الجنسية ولديه من الأبناء، ألفونسو فريمان، دينا فريمان، Saifoulaye Freeman، مورغانا فريمان.
  • بما يتعلق بهيئته الشكلية فيبلغ طوله 188سم ووزنه 79كغ.

بهذا الطرح نكون قد وصلنا لختام سطور مقالتنا التي تعرفنا من خلالها على الطرح المذكور، من هو مورغان فريمان، كما وتطرقنا لمعرفة ماهية شخصيته ويكيبيديا وأهم الحقائق المتعلقة بشخصيته علي كمل وجه.