من هو محمد ال سعيد

من هو محمد ال سعيد، يعد من احد مقدمي البرامج عبر شاشات التلفزة، وقد استطاع تحقيق الكثير من الانجازات على المستوي الاعلامي، مما أفسح له المجال لنيل الشهرة الكبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يقدم البرامج التى يغلب عليها الطابع الكوميدي الى المتابعين مما يثير على اعجابهم، ومحمد ال سعيد حاصل على البكالوريوس من جامعة المنصورة.

من هو محمد ال سعيد

من مدينة النصر مواليد 1987، درس في المنصورة ونال على شهادة البكالوريوس منها، وقد كان والده الداعم الحقيقي له في دخول عالم الغناء قبل وفاته 2009، مما أدي الى التحاقه بالغناء والمسرحيات المهرجانات المتنوعة التى نالت على اعجاب الجمهور، ومن اهم اعماله قصيدة (انا جنبك )(الفراق الميت) كما شارك في الاعمال الدرامية (فوق مستوي)(سقوط حر).

من هي زوجة محمد السعيد

من هي زوجة محمد السعيد
من هي زوجة محمد السعيد

االعلامي والممثل المصري محمد ال سعيد متزوج من الناشطة و الكاتبة حنان عبد السلام  من جدة بالسعودية،و ألفت حنان العديد من الكتب التي نالت استحسان القراء، لا سيما في المجال الرومانسي، وأشهرها كتاب “نور ومائة ظل”، و “عيناك خجلي”،  يعد محمد السعيد وحنان عبد السلام من أشهر الأزواج على مواقع التواصل الاجتماعي، ويظهر حبهما الشديد لبعضهما البعض من خلال الصور التي ينشرها الثنائي. والجدير بالذكر أنهما أنجبا مؤخرًا ولدًا أسموه فقيه.

سيرة حنان عبد السلام

رغم قلة المعلومات المتوفرة عن حنان عبد السلام، زوجة محمد السعيد، فإن أبرز المعلومات التي تم جمعها عن سيرتها الذاتية كانت كالتالي:

  • الاسم الكامل :حنان عبد السلام.
  • مكان الميلاد: جدة، السعودية.
  • مكان الاقامة: جدة.
  • الجنسية: السعودية.
  • الديانة :مسلم.
  • الوظيفة: كاتب ومقدم وصانع محتوى.
  • اسم البرنامج الذي تقدمه: طقس القلب.
  • الحالة الاجتماعية: متزوج.
  • اسم الزوج: محمد السعيد.

شاهد أيضا: من هو زوج أروى جودة الحقيقي

كم عمر زوجة محمد السعيد

لا يوجد مصدر يؤكد عمر حنان عبد السلام، لكن يظهر من خلال صورها ويبدو أنها في الثلاثينيات من عمرها، وهي من النساء اللواتي يعتنين بأنفسهن، كما يظهر من خلال الصور والفيديوهات التي تنشرها، وأن مظهرها طبيعي جدا ومن الواضح أنها لم تخضع لأي عملية تجميل.

كم عمر محمد السعيد

لم يتم تحديد عمر محمد السعيد بالضبط، لكنه يتراوح بين 30 و 35 عامًا، ويقال إنه أكبر من زوجته بأربع سنوات، وهما من نفس الجيل، وربما يكون هذا من العوامل التي ساعد في التوافق والتفاهم الفكري بينهما، خاصة وأن الاثنين مهتمان جدًا بالمجال الفكري والأدبي.

برنامج حنان عبد السلام

بالإضافة إلى كونها كاتبة، حنان عبد السلام مذيعة أيضًا، اشتهرت ببرنامجها The Heart Weather، الذي تتحدث فيه عن العلاقات الرومانسية، والمشاكل التي يمكن أن يواجهها أي زوجين في الحب. ولعل هذا من أهم العوامل التي ساهمت في نجاح البرنامج، حيث أنه قريب من الحالة العامة للناس، وتقوم بتقديمه عبر قناتها على اليوتيوب.

سناب حنان زوجة محمد السعيد

السناب شات منتشر بكثرة في السعودية لكن حنان عبد السلام ليس لها حساب عليه، لكن زوجها موجود عليها، وينشر فيديوهات مع زوجته تظهر لها العفوية والحب والتفاهم.

تويتر حنان عبد السلام

تنشط حنان عبد السلام أيضًا على Twitter، وحسابها لديه أكثر من 18 ألف متابع يتشاركون التغريدات التي تمثلها الكتابات الأدبية التي تؤلفها، وتصف نفسها بالبساطة والمحبة للحياة، ومهتمة بابتكار الأفكار والمحتوى من أجل الغرض، بالإضافة إلى اهتمامها بمجال إدارة الأعمال، ومتابعتها على تويتر “https://twitter.com/7ananabdulsalam?lang=ar.

انستغرام حنان عبد السلام

على حساب حنان عبد السلام على انستجرام أكثر من مائة ألف متابع وتحديدا عدد متابعيها (109 آلاف) ومعظم ما تنشره على حسابها صورها مع زوجها المذيع محمد السعيد، ويظهر بينهما حب وعاطفة، ولزيارة حسابها على انستجرام، يمكن القيام بذلك مباشرة “https://www.instagram.com/realmo7md/”.

في نهاية المقال نتمني لكم الاستفادة مما ورد فيه عن محمد ال سعيد، الذي استطاع تكوين قاعدة جماهيرية له في الوطن العربي، كما تعرفنا على معلومات مفصلة عن زوجته الناشطة والكاتبة الاجتماعية ونتمني لكم الاستفادة مما ذكرنا فيه.