من هو عريس قصر البارون

من هو عريس قصر البارون، لقد تم انتشار مقطع فيديو لعريس من حفل الزفاف الذي قامت الفنانة شيرين عبد الوهاب بإحيائه في قصر البارون، على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير حيث تداوله العديد من الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو احتضانه للفنانة شيرين متسائلين عن هويته وما صلة قرابته في الفنانة شيرين عبد الوهاب، وفي مقالنا هذا سنقوم بتوضيح من هو عريس قصر البارون.

من هو عريس قصر البارون

 أحمد هو عريس قصر البارون  كما انه أحد أشد المعجبين بالفنانة شيرين عبد الوهاب وهو مصري الجنسية، والذي يبدو أنه في الثلاثينيات من عمره وقد كان حفل زفافه الذي أقيم بقصر البارون للأفراح الشهير بمصر يوم الخميس الموافق 17\3\2022، حيث تضمن حفل زفافه مفاجأة له من قبل أصدقائه المقربون بالشراكة مع خطيبته لينا التى كانت عبارة عن دعوة الفنانة شيرين عبد الوهاب  للغناء في حفل زفافهم وبدورها قد قامت الفنانة شيرين بقبول الدعوة بسعادة وتواضع. 

مشاركة شيرين عبد الوهاب فرحة عريس في حفل زفافه

أكد منسق الزفاف أحمد الياسين أنه تمكن من التواصل مع الفنانة شيرين بعد طلب من خطيبة العريس أحمد لينا ، ورغم أنها منشغلة حاليًا وتسافر بشكل متكرر ، إلا أنه ذكر مدى تعاون الفنانة شيرين بعد عرض الفكرة عليها ، و ثم عندما وصل الأمر إلى الحفل، قال إن العريس في قصر البارون كاد يسقط من  السلم في قصر البارون في اللحظة التي رأى فيها الفنانة شيرين كان على وشك السقوط على الدرج لدرجة أن خطيبته لينا أمسكت به حتى لا يسقط و يدخل في موقف محرج و حيث انه عالج  الموقف بسرعة وأخذ بالغناء مع الفنانة شيرين و بدأ يلتقط صورًا تذكارية معًها، في جو من التفاعل مع جميع الحاضرين. 

شاهد أيضاً :حقيقة حمل شيرين عبد الوهاب

 الفنانة شيرين تهنئ عرسان قصر البارون

لقد قامت الفنانة شيرين عبد الوهاب عقب إحيائها لحفل الزفاف في قصر البارون بإعادة نشر الفيديو المتداول والكشف عن حقيقة الادعاءات كونه إبن اختها من خلال تغريدة على حسابها الرسمي عبر التوتير، حيث  أعربت عن سعادتها البالغة للمشاركة في جلب الفرحة لقلب العريس أحمد وخطيبته لينا كما أنها أضافت قائلة:

 “مبروك لينا وأحمد.. بارك الله لكما، ربنا يسعدكم، شكرا يا لينا على حبك لأحمد اللى خلاكى تجهزى ليه المفاجأة دى، مبروك صديقى وأخويا الصغير أحمد، ربنا يديم عليك السعادة”.

حيث أوضحت أيضا الفنانة شيرين أن العريس هو أحد المعجبين بها منذ سنين طويلة قائلة :

 “شكرا يا أحمد على متابعتك ليا من سنين، مبسوطة إنى كنت معاكم، فرحت بيكوا وفرحت ليكوا من كتر الحب الصادق اللى شوفتوا منكم”.

تاريخ قصر البارون

قصر البارون إمبان ، الملقب بالفرنسية Le Palais Hindou ، هو أحد المواقع التاريخية في مصر القديمة ، وله أسلوب حضاري مختلف عن الحضارة المصرية القديمة ، وينتمي بشكل أساسي إلى البارون إدوارد إمبان  وهو بارون بلجيكي قد  استقر في مصر في القرن التاسع عشر الميلادي بعد قدومه من الهند، أثناء افتتاح قناة السويس ، من أجل إنشاء مشروع سكني يسمى “هليوبوليس”، حيث قرر أيضًا بناء قصره الخاص في مصر ، وبناءً على طلب البارون إمبان ، عين المهندس المعماري الفرنسي ألكسندر مارسيل ، حيث جمع بين الطراز الهندوسي والأوروبي ، واليوم دخل القصر إلى المجال العام بهدف تحويله إلى قاعة أفراح مصرية شهيرة.

شاهد أيضاً :اجمل عبارات تهنئة عيد الام 2022

وفي ختام مقالنا قد قمنا بتوضيح من هو عريس قصر البارون وعلاقته بالفنانة شيرين عبد الوهاب وكيفية مشاركتها في حفل الزفاف وتاريخ قصر البارون.