من هو شريف طلياني ويكيبيديا

من هو شريف طلياني ويكيبيديا، الاسم المتصدر للعناوين البحثية خلال الساعات القليلة الماضية، بعدما اهتم الكثيرين بالتعرف على مزيد من المعلومات حول هذه الشخصية، الأبرز في عالم تمثيل الأفلام الإباحية، ليصبح اسم عالمي غني عن التعريف، وسوف نتناول في مقال اليوم التوضيح الكافي للتعرف على من هو شريف طلياني ويكيبيديا، وكافة المعلومات التي يرغب المتابع الاطلاع عليها بهذا السياق.

من هو شريف طلياني ويكيبيديا

ممثل البورنو شريف طلياني، الذي أوضح للجمهور أنه اتجه الى هذا المجال بسبب أزمة عاطفية أجبرته على ذلك، كما وأثار طلياني جدل كبير بزيارته لمهرجان القاهرة السينمائي في مصر وحضوره بين الشخصيات الفنية العديدة.

  • شريف طلياني شاب مصري لأب مصري وأم إيطالية.
  • ويبلغ شريف من العمر 31 عاماً، وهو من مواليد شبرا.
  •  ودرس تجارة خارجية بالزمالك، وأتمّ السلك العلمي بـ”دبلومة اقتصاد وعلاقات دولية” ليتمكن من السفر واستكمال دراسته في الخارج.
  • ويشار الى أن الظهور الإعلامي الأول لشريف كان في برنامج “صباح الخير يا مصر” على القناة الأولى المصرية، كـ”شاب رياضي” يروي تجربته، بين المشي على سور كوبري قصر النيل، والجري على الكورنيش، والعوم، والقفز من مرتفعات، وممارسة الرياضة في الشارع.
  • كما وصنف التلفزيون المصري الشاب طلياني ”صاحب مغامرات خطيرة تستحق أن تروى”.
  • قدم برنامج “البط الأبيض” للرد على الملحدين، كان موفقًا في المناقشة، وتبادل الآراء، بدا مثقفًا وواعيًا، ومتفهمًا لما يدور حوله.. عكس الرياضيين، الذين لا يخرجون من “حلبة المصارعة”.

شاهد ايضا: من هو حفيد عمر الشريف ويكيبيديا

شريف طلياني ممثل الأفلام الإباحية المصري

كشف شريف مؤخراً عن  تمثيله للأفلام الإباحية، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”. وقال الشاب، شريف أبو العينين، المعروف بـ”شريف طلياني” مفتخرا بكونه ممثل أفلام إباحية، إنه يتمنى “أن يكون من أشهر ممثلي البورنو في العالم”، مضيفا “ماتستغربوش لما أطور نفسي ويبقى ليا كاركتر خاص كممثل بورنو. كل ممثل بدأ صغير وطور نفسه. واللي خلاني أحط رجلي على بوابة عالم البورنو يخليني أطور نفسي”.

أما بالنسبة الى السبب الذي دفعه الى الاتجاه الى هذا  المجال؛ فقال أن أزمة عاطفية كانت وراء هذ السبب، وفي التفاصيل عندما رفضت حبيبته المصرية الزواج منه، قرر أن ينتقم منها على طريقته، فسافر إلى إيطاليا ودخل عالم البورنو، وكتب لحبيبته المصرية على صفحته بـ”فيسبوك”:  “إنتي رفضتيني ودلوقتي! أجمل وأشهر فنانات العالم عايزاني”.

حساب شريف طلياني فيسبوك

كان قد نشر أبو العينين عبر قناته الرسمية على اليوتيوب؛ حلقة أعدها برنامج “صباح الخير يا مصر،” الذي يعرض على القناة الأولى المصرية، قال فيها إنه مصري إيطالي من مواليد القاهرة، كما وقام برواية ” كواليس دخوله عالم البورنو حين حجز تذكرة دخول مهرجان فلورنسا لعروض الاستربتيز بـ20 يورو (بينما سعر التذكرة للبنات بـ10 يورو) ليبدأ مشواره، اضغط هنا.

يعرف من الشخصيات التي دخلت هذا العالم وبررت الدخول، بدافع أنه أداء تمثيلي ولابد من القيام به، والى هنا ننتهي من مقال اليوم ونصل الى ختام فقراته بعد الحديث عن هذه المعلومات المتعلقة بالشخصية، والتي اهتم عدد كبير من المتابعين بالاطلاع عليها.