من هو زوج ياسمين الدخيل

من هو زوج ياسمين الدخيل، يوجد العديد من المشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي يقومون بطرح العديد من الأفكار الجديدة والملهمة التي تستحق المتابعة والاهتمام، والكثير من الجمهور حتى تستفيد وتزيد، وسنوفر لكم بعضاً من المعلومات عن ياسمين الدخيل، وعن زوجها، وأيضاً أبرز الأعمال الفنية التي تقدمها، وحساباتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

من هي ياسمين الدخيل

ياسمين الدخيل، هي مصممة وعارضة أزياء سعودية، وتم اكتسابها شهرة كبيرة وواسعة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، من خلال المحتوى الرقمي المتميز الذي تقدمه.

بحيث تقدم العديد من مقاطع الفيديو عبر حساباتها الرسمية كل لباس جديد يواكب الموضة، حيث يتابعها نحو مائة وواحد وخمسين ألف متابع على حسابها الرسمي على انستجرام.

من هو زوج ياسمين الدخيل

زوج ياسمين الدخيل هو مجهول الهوية، فقد حرصت دائمًا على الحفاظ على حياتها الشخصية، وعدم التحدث للجمهور عن حياتها الزوجية أو مشاركة أحداثها اليومية مثل المشاهير الآخرين على وسائل التواصل الاجتماعي.

لذلك من المعروف فقط أنها كانت متزوجة ولديها طفل وهي الآن حامل، ظهرت في الصور التي تشاركها على انستجرام، وفي الصور واحدة من الازياء الحامل التي تألقت بها.

شاهد أيضاً: من هو زوج فوز الفهد وش جنسيته

قناة ياسمين الدخيل على اليوتيوب

حصدت الفنانة ياسمين شهرة عظيمة عبر قناتها على اليوتيوب، وقامت بالتحدث عبر الفيديوهات عن العديد من التصاميم الجديدة لأزياء النساء الحوامل المريحة والفضفاضة، والعمل على ابتكاراتها الأنيقة والمميزة.

وأيضاً عملت على تقديم شرح لنموذج الحمل والأقمشة المريحة التي تناسب المرأة الحامل، والاكسسوارات والأحذية المناسبة، وأدى إلى جعلها محبوبة بين النساء التي تتابعها، بحيث بلغ عدد متابعيها على قناة اليوتيوب حوالي أربعين ألف متابع “40 ألف”، ويمكنكم الدخول إليه مباشرة من هنا.

انستغرام ياسمين الدخيل

الكثير من المتابعين والمحبين للفنانة ياسمين الدخيل عبر حساباتها الرسمية على كافة مواقع التواصل الاجتماعي التي تشاركها عن طريق أنشطتها مع الجمهور.

وضم حسابها على منصة انستقرام الموثق باسم (yasmeendakheel) وهو ما يقارب 160 ألف متابع، ويمكن أن صل إليه من خلال الدخول إليه بشكل مباشر من هنا.

وفي نهاية مقالنا الذي تحدثنا فيه عن زوج ياسمين الدخيل، وتعد عارضة ومصممة أزياء سعودية، وقدمت العديد من الشروحات عن أزياء الحوامل والإكسسوار والأقمشة والأحذية التي تناسبهن عبر حساباتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.