من هو زوج حصة اللوغاني وكم عمره ويكيبيديا

من هو زوج حصة اللوغاني

من هو زوج حصة اللوغاني وكم عمره ويكيبيديا، حصة اللوغاني إعلامية مشهورة عبر منصات التواصل الاجتماعي والسوشل ميديا، فكان لها أثر كبير على التلفزيون الكويتي بسبب الأعمال المميزة التي قدمتها على وسائل الإعلام المعروفة والسائدة وعلى منصات التواصل الاجتماعي، قدمت العديد من البرامج التلفزيونية من خلال القنوات كويتية، فأصبحت نجمة مؤثرة، ذات بصمة واسعة فهي جزء مهما في الإعلام لما تركت فيه أثرا في صناعة الإعلام بدولة الكويت، فقد وصلت على لشهرة واسعة في الوطن العربي ككل،فالجميع يسعى لمشاهدة البرامج التي تقدمها.

من هو زوج حصة اللوغاني وكم عمره ويكيبيديا

من هو زوج حصة اللوغاني وكم عمره ويكيبيديا،لم يعرف معلومات عن حياته الشخصية كافية عن زوج المذيعة المعروفة حصة اللوغاني ،فهو كويتي الأصل ويحمل الجنسية الكويتية اسمه يوسف اللوغاني، تزوجت اللوغاني في سن مبكر حيث كان عمرها 17 سنة، فهو يعمل كطيار مدني بالكويت، شاركه معها بعض من الصور والفيديوهات عبر منصات التواصل الاجتماعي “السوشل ميديا”.

شاهد أيضا من هي نورة العساف زوجة عبدالله الفيصل ويكيبيديا

حصة اللوغاني

حصة اللوغاني المذيعة الإعلامية التي لفتت أنظار الملايين بجمالها وموهبتها، كويتية الأصل ولدت في 10-2-1982م في الكويت من عائلة كويتية من الأب والأم والدها اسمه “يوسف اللوغاني” فهي من عشيرة معروفة ومشهورة بالوطن العربي، العشيرة العدنانية ترجع إلى قبيلة بني تميم، فحصلت على شهادة البكالوريوس في عام 1994م في الإعلام، وأيضا  قامت بالحصول على دورات تدريبية زادت من موهبتها وقدراتها على قيادة اللقاءات،والحوارات التلفزيونية، عملت في بداية حياتها في قناة الوطن بعام 2007م ،وقدمت أيضا في القناة الثامنة برامج تلفزيونية ناجحة ومميزه، تزوجه منذ عام 1999،

تبلغ من العمر 40 سنة،اشتهر حصة اللوغاني بدورها في المسلسل التلفزيوني الكويتي “My Sassy Girl” وهي خريجة الجامعة الأمريكية في الكويت. أصبحت مشهورة بين الجماهير العربية بسبب نجاحها على وسائل التواصل الاجتماعي. في 30 مارس 2016.

شاهد أيضا  سبب وفاة الفنان الشعبي فتحي الهواري نجم الفرانكو صعيدي

أولاد حصة اللوغاني

أصبحت الإعلامية حصة اللوغاني تحت دائرة الضوء منذ أن قدمت عدة برامج أثبتت بها نجحاتها المستمرة لها من إبداع وتميز خاصة تغطيتها المثيرة للجدل “للربيع العربي”، فكانت تشارك عبر السوشل ميديا “مواقع التواصل الاجتماعي بشكل واسع صور لها مع أطفالها الأربعة وهم :

  • حمد
  • يوسف
  • حسين
  • فواز

شاهد أيضا  من هو محمد شرارة الشيخ الشيعي ويكيبيديا

حساب انستقرام حصة اللوغاني

أصبحت الإعلامية حصة اللوغاني من المشاهير عبر الإنترنت،حيث يبلغ عدد متابعيها ما يقارب 894 ألف متابع على Instagram، وأكثر من مليون معجب أيضا على Facebook. فرغم ذلك فإن ما تشاركه من صورة لها مع أطفالها الأربعة التي تنتشر على وسائل التواصل الاجتماعي أثارت الكثير من الجدل، اضغط هنا.

فقد أصبحت محور الأحاديث، ونجمة مؤثرة للغاية فالجميع يسعى ويتسارع لمشاهدة اللقاءات، والبرامج الجميلة التي تقدمها حصة اللوغاني التي أثبت نفسها في الإعلام العربي بشكل جيد في عبر السنين.

مقالات ذات صلة