من هو زوج الفنانة الهام عبد البديع

من هو زوج الفنانة الهام عبد البديع، هناك العديد من المشاهير في العالم العربي ممن يتمتعون بشعبية كبيرة لدى كثير من الناس، يتابع الناس دائمًا أخبار مشاهيرهم المفضلين من خلال المواقع الإخبارية ومنصات التواصل الاجتماعي وبعض أشهر المشاهير في عالم الفن هم ملحنون مشهورون، ومن أشهر المشاهير في عالم الفن الملحن الشهير مع الوسيم الكبير وليد سامي، هناك الكثير ممن يريدون معرفة كل شيء عنه وخاصة تفاصيل حياته الشخصية بعد أن تزوج من الفنانة الشهيرة إلهام عبد البديع، فيما يلي سوف نتعرف على من هو زوج الفنانة الهام عبد البديع.

من هي إلهام عبد البديع ويكيبيديا

ولدت الفنانة إلهام عبد البديع في 1 أكتوبر 1990 وتعتبر من أشهر الشخصيات في الوطن العربي وخاصة في جمهورية مصر، تخرجت من أكاديمية القاهرة بدرجة البكالوريوس في النظم والمعلومات ثم قررت إكمال مسيرتها التدريسية وحصلت على درجة الماجستير في إدارة الأعمال.

  • وبعد أن أنهت مسيرتها التدريسية قدمت العديد من الأعمال السينمائية التي ساعدتها على أن تصبح واحدة من أشهر السينما المصرية.
  • بالتالي خلال مسيرتها الفنية حققت نجاحًا كبيرًا في العالم العربي.
  • وانضمت إلى مجموعة السينما المصرية.
  • وتتحدث الفنانة إلهام عبد البديع باللغتين العربية والإنجليزية بالإضافة إلى لهجتها السعودية.

شاهد أيضا: من هو معلق مباراة ريال مدريد في كأس السوبر الإسباني 2023

من هو زوج الهام عبد البديع

من هو زوج الفنانة الهام عبد البديع

صرح الملحن المصري وليد سامي عن موعد حفل زفافه على الفنانة الشهيرة إلهام عبد البديع عبر حسابه الرسمي على “إنستجرام”، بعد أن أقيم حفل الزفاف مساء الأحد، تفاعل المشاهدون مع الصور المتداولة على جميع مواقع التواصل الاجتماعي.

  • الملحن وليد سامي هو زوج الفنانة إلهام وعمل على تلحين العديد من أغاني المسلسلات مع الفنانة إلهام.
  • وتعاونوا في تأليف أغنية لها بعنوان مش رجولة، نشر وليد العديد من الأغاني المعروفة..
  • بالإضافة إلى كونه ملحنًا خاصًا ومميزًا قام بتلحين العديد من الأغاني للفنانين المشهورين.

شاهد أيضا: من هو نور الدين بن براهم رئيس المرصد الوطني للمجتمع المدني

من هو وليد سامي السيرة الذاتية

من هو زوج الفنانة الهام عبد البديع

ولد زوج الفنانة المصرية إلهام عبد البديع وليد سامي عام 1989 في العاصمة القاهرة ويبلغ من العمر 35 عامًا ونشأ في منزل اشتهر بالموسيقى والفن، ظهر الملحن وليد سامي في عالم الكتابة والإخراج بالإضافة إلى تأليف العديد من الأغاني في المسلسل ويعد من أبرز أعماله مسلسل الأغنية “Purin” التي اجتاحت العالم وقتها.

تفاصيل حفل زفاف الهام عبد البديع

الملحن المصري وليد سامي يكشف تفاصيل زواجه من الفنانة المصرية إلهام عبد البديع، وعندما حثت الفنانة وزوجها على حضور حفل الزفاف العديد من الأصدقاء والمقربين وأفراد أسر العروسين، وهذا في إحدى قاعات الفندق الرئيسية.

  • كانت الفنانة قد أعلنت سابقًا خطوبتها على وليد سامي في عيد الحب.
  • بحضور يقتصر على الأهل والأقارب وتفاعل الجمهور مع الصور الخاصة التي تم نشرها عبر حسابها الرسمي.

في نهاية المقال تعرفنا على من هو زوج الفنانة الهام عبد البديع، وبالتالي تعرفنا على أبرز المعلومات الشخصية لديها، وبالإضافة إلى ذلك سردنا لكم أبرز المعلومات لدى زوجها الذي يعد من أبرز وأشهر الملحنين في العالم العربي، وتعرفنا أيضا على تفاصيل زفافهم.