من هو خالد خطاب زوج حنان ترك ويكيبيديا

من هو خالد خطاب زوج حنان ترك ويكيبيديا، رجل الأعمال الذي توفي منذ سنوات في ظروف غامضة، مع العلم أن زوجته حنان ترك من فناني مصر المشاهير، وقد اعتزلت المجال الفني، وكان اعتزالها صدمة لمحبيها ومحبيها، وقد عبرت عن اقتناعها بهذا القرار، وأنها بالفعل وجدت الراحة في الابتعاد عن الفن، وسنتعرف على تفاصيل أكثر خصوصية في مقالنا من هو خالد خطاب زوج حنان ترك ويكيبيديا.

السيرة الذاتية حنان ترك

حنان ترك ممثلة مصرية، تبلغ من العمر 52 عامًا. ولدت في القاهرة في 7 مارس 1975 م، وهي الوسط بين شقيقيها حسام وحسين. أما والدها صاحب مصنع الملابس التركي، فقد ظهرت كطفلة في فيلم “Crazy People”، وفي عام 1991 ظهرت في المسرح وقدمت “الضحك والتشغيل والموسيقى”. تخرجت من معهد الباليه لكنها لم تستمر راقصة بعد التخرج وكرست نفسها للتمثيل. اعتزلت بتردد بداية من عام 2006، حتى أعلنت اعتزالها رسميًا عام 2012 لتعارضه مع الحجاب الذي التزمت به تمامًا.

من هو خالد خطاب زوج حنان ترك على السيرة الذاتية

توفي زوج حنان ترك، رجل الأعمال المصري الراحل، خالد خطاب، في السجن عام 2017 لمواجهة تهم مختلفة. عمل قبل وفاته تاجر ملابس مستورد. وهو ثالث أزواج حنان ترك. انفصلا بسبب الخلافات بعد اعتزالها التمثيل والتمسك بالحجاب. التزمت عائلته التكتم على السبب الحقيقي لوفاته، خاصة أنه توفي في ظروف غامضة بعد أن سُجن بسبب مواجهة تسع قضايا مختلفة. تمت تبرئته من ستة فقط، مشيرًا إلى أنه ترك وصيته في تركته مع محاميه الخاص جميل سعيد، وأعلنت شهيرة النجار ذلك بناءً على طلبه الشخصي.

شاهد أيضا: من هو ياسر الحزيمي السيرة الذاتية

من هو خالد خطاب زوج حنان ترك على السيرة الذاتية

كم مرة تزوجت حنان ترك

دخلت حنان الترك القفص الذهبي خمس مرات خلال حياتها، وهي كالتالي

  • أيمن السويدي رجل أعمال مصري لم يدم زواجه إلا شهرًا واحدًا توفي خلاله والدها.
  • خالد خطاب تاجر ملابس مستورد مصري. انفصلت عنه وعادت إليه، ثم انفصلا مرة أخرى.
  • هادي الباجوري مخرج سينمائي مصري.
  • محمد يحيى طبيب سعودي. زواجها هو الأقصر والأغرب.
  • محمود مالك أنجح زواج لها ومازال مستمرا حتى الآن.

أبناء حنان ترك

أنجبت حنان الترك خمسة أبناء من زواجها، وهم يوسف وآدم من زوجها خالد خطاب، إذ لم تنجب قط من زواجها الأول، وكذلك الأمر بالنسبة للمخرجة الباجوري، ثم أنجبت طفلها الثالث. نجلها محمد من زوجها السعودي “زواجها الرابع”، وبعدها أنجبت ابنتيها مريم ومنى من زوجها الحالي محمود مالك، الذي وصفته بأنه من أنجح زيجاتها، خاصة منذ ذلك الحين. وهو من رموز الإخوان المتطرفين، وهو ما يليق بها التزامها بالدين ورجوعها إلى الله بحسب رأيها.

هكذا؛ وبإلقاء نظرة على عدد أبناء حنان ترك ومعرفتنا بآبائهم نختتم مقالنا الذي يحمل عنوان من هو خالد خطاب زوج حنان ترك ويكيبيديا، حيث تعرفنا من خلال فقراته المختلفة على شخصية الرجل. الأخير وتفاصيل اعتزالها الفن وكل ما يتعلق بحياتها الخاصة.