من هو خالد المولد ويكيبيديا

من هو خالد المولد ويكيبيديا، ظهرت العديد من الشخصيات المتنوعة في العالم العربي من بين أولئك الذين تسببوا في الكثير من الضرر للعالم الإسلامي، ويعتبر خالد المولد من هؤلاء الاشخاص وهو شاب سعودي، كما أنه أيضا يعتبر في البداية أحد الشخصيات الرئيسية في سقي الحجاج، وقد تحول عمله منذ ذلك الحين إلى العديد من الأعمال غير المرغوب فيها في العالم الإسلامي، فيما يلي سوف نتعرف على من هو خالد المولد ويكيبيديا، وسوف نتعرف أيضا على أبرز المعلومات الشخصية لديه.

من هو خالد المولد ويكيبيديا

يعتبر خالد المولد شابًا سعوديًا وينظر إليه عامة الناس لأنه ولد في المدينة المقدسة بالقرب من ضريح النبي محمد صلى الله عليه وسلم في بداية حياته عمل في مجال سقاية الحجاج ثم في مجال الأنفاق والمخدرات، بالتالي فإن قال أن قبر النبي يجب أن يهدم، علاوة على ذلك يُعتقد أن خالد هو أحد المعتقلين حاليًا من قبل السلطات السعودية.

شاهد أيضا: من هو معلق مباراة ريال مدريد وليفربول دوري أبطال اوروبا 2023

خالد المولد يطالب بهدم قبر النبي

من هو خالد المولد

كان المتطرف خالد المولد قد تحدث بصراحة عن قضية هدم قبر الرسول صلى الله عليه وسلم حيث طالب بهدمه وارتكب العديد من الأعمال غير المشروعة، كما إنه الآن سجين السلطات السعودية وقد تحدث دائمًا بحرية دون خوف من المساءلة، كما تحدث بلا خوف عن هذه القضية، بالتالي تحدث أيضًا عن خلاص الدولة والمجتمع واتهم بالعديد من المشكلات المختلفة في بلاده.

شاهد أيضا: من هو حكم مباراة ريال مدريد وليفربول دوري أبطال اوروبا 2023

اعدام خالد المولد

من هو خالد المولد

تسبب خالد المولد في إحداث ضجة كبيرة على الموقع خاصة بعد ظهوره على الشاشة قبل أيام، لقد أثار الكثير من الضجة على المسرح السعودي حيث ينظر إليه كثير من الناس على أنه مريض نفسيًا ويقول الكثيرون إنه ليس لديه حدود ذهنية، ويعتبر من أخطر المجرمين في الوطن العربي لأنه حاول تكفير المجتمع الذي يعيش فيه.

أبرز المعلومات عن خالد المولد

كان من غير المعتاد ظهور خالد المولد المعتقل في السعودية على شاشات MBC مع الصحفي داود الشريان، وبما أنه متهم بارتكاب حوادث تتعلق بالإرهاب، فإن الفرصة الطويلة والمريحة التي قدمها الشريان لضيوفه كانت بطل اللقاء وليس المولد نفسه، وواجهنا حالة خاصة تجسدت فيها الشخصية الجهادية بالكامل لا يوجد نقص في التضاريس الحية التي تؤدي إلى المسارات التي سلكها في محطاته المتنوعة.

  • ولد الشباب السعودي من عامة الشعب في المدينة المقدسة.
  • على بعد أمتار قليلة من قبر الرسول لأب كان يعمل في سقاية الحجاج وزوار المدينة المنورة.
  • العمل جنباً إلى جنب مع والده.
  • حيث شق طريقه عبر نفق المخدرات والجهاد حتى يصل إلى القناعة بأن قبر الرسول عليه الصلاة والسلام بحاجة إلى الهدم.
  • لم يكن من الصعب على الشريان أن يأخذ المولد سجين السلطات السعودية.
  • لكن المشكلة كانت في الحصول على سجين يتحدث بحرية دون خوف من المحاسبة.
  • بدا مراد مرتاحًا تمامًا متمسكًا بإيمانه بتكفير الدولة والمجتمع، يدعم أفكاره بأسباب وأسس دينية.
  • قال دون تردد إنه يعتبر الشريان نفسه كافرا وكان عليه أن يطلب منه التوبة.
  • وحين سأله صاحب برنامج ثمانية الذي يتناول قضايا المجتمع السعودي: كيف ستقتلني؟
  • قال المولد “بالرصاص، أو بالسكين، أو بما تيسّر، وإن لم يتيسّر شيء فخنقاً”.

في نهاية المقال تعرفنا على من هو خـالد المولد، وبالتالي تعرفنا على أبرز المعلومات الشخصية لديه، وبالإضافة إلى ذلك سردنا لكم أيضا أنه متمسك بتكفير الدولة والمجتمع.