من هو جيرارد باتلر وهل طلب العيش في السعودية

من هو جيرارد باتلر وهل طلب العيش في السعودية، نجم هوليود الشهير، الذي تصدر حديث الرواد عبر منصات التواصل الاجتماعي بعد تصريحه برغبته الكبيرة في العيش في المملكة العربية السعودية، ومن هنا دار البحث عن مزيد من التفاصيل الخاصة بتلك الأنباء المتداولة عبر وسائل الاعلام المختلفة، والتأكد من حقيقة التصريحات المنتشرة، وهو ما نتناوله بين سطور مقال اليوم خلال الحديث عن من هو جيرارد باتلر وهل طلب العيش في السعودية.

من هو جيرارد باتلر وهل طلب العيش في السعودية

يعتبر جيرارد باتلر من نجوم هوليوود وهو فنان اسكتلندي عالمي، شارك في بطولة الكثير من الأعمال في كل من السينما والتلفزيون والمسرح، وفيها حقق ابداع عالمي مشهود، حيث أنه استطاع أن يثبت قدراته التمثيلية العالية خاصة في الأفلام الأسطورية، والكثير من الأدوار التي تميزت بالجرأة والتنوع.

من هو جيرارد باتلر وهل طلب العيش في السعودية

  • جيرارد باتلر متصدر قائمة أهم فناني هوليوود، وما دفعه الى تصدر هذه القائمة هو دوره الذي جسده في فيلم 300، بدور الملك ليونيداس ليحفر اسمه في ذاكرة الجمهور الغربي والعربي.
  • يفضل نجم بوليود زيارة المملكة العربية السعودية، حيث ان البناء المعماري هناك شيء يدعو الى الجنون على حد تعبيره.

شاهد ايضا: من كان نجم البوليفارد 1444 السيرة الذاتية

طلب جيرارد باتـلر العيش في السعودية

قال نجم هوليوود جيرارد باتلر: إنه يرغب في الحياة والعيش في السعودية، وجاء ذلك بعد تصوير فيلم قندهار الذي تم في مدينة العلا والتي تمثل أحد المشاريع السياحية المهمة في رؤية 2030، وأضاف: ” أريد أن أعيش في السعودية، فقط أسترخي هناك وأشرب الشاي بجانب الجمال وسط الأجواء الجميلة، مضيفًا أنه ينوي إحضار أصدقاءه المرة المقبلة للتعرف على الجميع”.

حيث أنه تم تصوير فيلم قندهار في منطقة العلا، التي لفتت أنظار صناع هوليود والذين قاموا بتصوير الفيلم هناك، كما ويعد الفيلم من أوائل الأفلام الأمريكية التي جرى تصويرها بالكامل في المدينة.

قصة فيلم جيرارد باتلر

أنتجت الفيلم شركتي Thunder Road Films وكابستون، بمشاركة شبكة قنوات MBC، أما البطولة فهي للممثل الاسكتلندي جيرارد باتلر الذي يلعب دور العميل السري توم هاريس، ومن إخراج ريك رومان ووه، ووفقاً لما أشرات اليه صحيفة الإندبندنت، فقد كتب السيناريو الخاص بفيلم قندهار، ضابط المخابرات السابق ميتشل لافورتون، بناءً على تجاربه في وكالة الاستخبارات في أفغانستان.

وأحداث فيلم باتلر تدور حول عميل لوكالة الـ CIA يعمل في الشرق الأوسط، تنكشف هويته ويعلق في قلب منطقة معادية في قندهار، ليبدأ بعدها رحلة للهرب من وسط الصحراء، ويُعد معظم طاقم العمل من السعوديين، باستثناء عدد قليل من رؤساء الأقسام، وشارك أيضًا عدد كبير من الممثلين السعوديين في الفيلم، ومن الجدير بالذكر أنه تم الإعلان عن فيلم قندهار للمرة الأولى في مهرجان كان السينمائي عام 2023.

والى هنا ننتهي من مقال اليوم ونصل الى ختام فقراته، والتي تناولت أهم المعلومات والتفاصيل الخاصة بنجم هوليود جيرارد، بعد تصريحاته الأخيرة بالعيش في المملكة العربية السعودية.