من هو اللاعب الذي لم يحصل على بطاقة حمراء

من هو اللاعب الذي لم يحصل على بطاقة حمراء، تعد كرة القدم من أقدم الرياضيات الجماعية المشهورة في مختلف العالم العربي، كما أنه يوجد الكثير من اللاعبين الذين يتحلون في الروح الرياضية ولم يحصلوا طوال مسيرتهم الرياضية على بطاقة حمراء، هناك الكثير من التساؤلات حول اللاعب الذي لم يحصل على بطاقة حمراء، وفي هذا المقال سوف يتم التعرف على من هو اللاعب الذي لم يحصل على بطاقة حمراء.

من هو اللاعب الذي لم يحصل على بطاقة حمراء

البطاقة الحمراء لم توجه إلى اللاعب الفرنسي كريم بنزيما الذي يعتبر من ألمع النجوم في دوري ريال المشهور، وقد اشتهر بنزيما في لعبه الشريف ومهاراته الكبيرة التي من خلالها نال الشهرة الكبيرة والواسعة بعالم كرة القدم، وكذلك فاز في العديد من الجوائز والميداليات تكريما له.

من هو اللاعب الذي لم يحصل على بطاقة حمراء

شاهد أيضاً: من هو أيمن الظواهري ayman al-zawahiri زعيم القاعدة ويكيبيديا

من هم اللاعبين الذين لم يحصلوا على بطاقة حمراء

يوجد الكثير من التساؤلات حول من هم اللاعبين الذي لم يحالفهم الحظ في الحصول على البطاقة الحمراء، وبعد البحث تبين أن يوجد ستة نجوم لم يحصلوا على البطاقة الحمراء وهم:

  • اللاعب أندريس إنييستا.
  • وكذلك غاري لينكر.
  • اللاعب ميشال بلاتيني.
  • وكذلك كريم بنزيما.
  • وكلك لفيليب لام.
  • اللاعب راؤول غونزاليس.

من هو أكثر لاعب أخذ بطاقة حمراء

يعد المدافع الإسباني سيرجيو راموس من أكثر اللاعبين الذين تلقوا إنذار أثناء المباريات، وأيضا هو أحد أعمدة الدفاع بنادي باريس سان جيرمان، كما أنه اشتهر في أدائه العنيف وغضبه السريع مما جعله مراقب من قبل الأحكام، كما أنه حصل على ستة وعشرن بطاقة حمراء بمسيرته المهنية حتى تلك اللحظة.

أكثر لاعب حصل على بطاقة حمراء في التاريخ

اللاعب الذي لم يحصل على بطاقة حمراء هو إندونيس انيبستا، وأيضا كريم بنزيما الذين أصبحوا قدوة في لعب كرة القدم، كما أن أكثر لاعب قد حصل على بطاقة حمراء بحياته هو سيرجيو راموس مدافع باريس جيرمان وقد ذكر اسمه في قائمة اللاعبين الذين حصلوا على البطاقة الحمراء في التاريخ خلال القرن الحادي والعشرين.

من هو أندريس إنييستا

هو لاعب كرة قدم، نال الشهرة الكبيرة في مختلف العالم العربي من خلال تحقيق الكثير من البطولات والجوائز التي حصل عليها خلال مسيرته الكروية، وهو إسباني من مواليد 11 من شهر مايو 1984 ميلادي في فوينتيالبيا، أي إنه يبلغ من العمر ثمانية وثلاثين سنة:

  • بدأ مسيرته الرياضية في سنة 1994 ميلادي مع فريق شباب ألباسيتي الإسباني.
  • وفي سنة 1996 ميلادي انتقل إلى نادي برشلونة، كما أنه لعب مع الفريق الثاني حتى سنة 2001 ميلادي، وقد تمت ترقيته إلى الفريق الأول.
  • كما أنه شارك في 442 واستطاع أن يسجل 35 هدف.
  • كما أنه استطاع أن يحقق الكثير من البطولات الكبيرة والمميزة التي تميزه عن غيره من اللاعبين الآخرين.
  • وفي سنة 2008 ميلادي انتقل إلى نادي فيسيل كوبه الياباني، وشارك معهم في 74 مباراة وسجل 18 هدف.
  • ومن أبرز البطولات التي حققها خلال مسيرته الرياضية منها بطولة الدور الإسباني تسعة مرات، وكذلك حقق بطولة ماس ملك إسبانيا ستة مرات، وأيضا حقق بطولة كأس السوبر الإسباني سبعة مرات، وبطولة دوري أبطال أوروبا أربعة مرات، وبطولة كأس السوبر الأوروبي ثلاثة مرات، وبطولة كأس العالم للندية ثلاثة مرات.

من هو اللاعب الذي لم يحصل على بطاقة حمراء، في نهاية المقال تم التعرف على اللاعبين الذين لم يحصلوا على البطاقة الحمراء، وأيضا تم التعرف على أكثر لاعب حصل على البطاقة الحمراء في التاريخ.