من هو القاتل في مسلسل جرائم صغيرة النسخة العربية

من هو القاتل في مسلسل جرائم صغيرة النسخة العربية، استطاع مسلسل الجرائم الصغيرة المعروف بمسلسل Stiletto أن يكون أحد الأعمال السينمائية التي حققت شهرة ونجاحًا بعد بطولة مجموعة من الفنانين المبدعين سواء في النسخة العربية أو النسخة التركية، والعديد من المتابعين لقصة هذا  المسلسل تريد أن تعرف من هو القاتل ومن خلال مقالنا من هو القاتل في مسلسل جرائم صغيرة النسخة العربية، سنتعرف على من هو القاتل بالإضافة إلى الكثير من المعلومات.

القصة الكاملة لسلسلة جرائم صغيرة

تختلف قصة مسلسل الجرائم الصغيرة المعروف بمسلسل Stiletto في نسخته العربية عن النسخة التركية، حيث تختلف الأحداث ضمن أحداث العمل السينمائي عن بعضها البعض، وفيما يلي نقدم قصة مسلسل الجرائم البسيطة. في النسختين

شاهد أيضا: كم عدد حلقات مسلسل بنات الثانوي

حكاية مسلسل الجرائم الصغيرة النسخة العربية

تدور القصة حول أربعة مقربين ذهبوا لحضور حفلة جماعية داخل أحد القصور الفخمة في المدينة. باب التحقيق في قضية هؤلاء الشبان الأربعة الذين كانوا يحضرون الحفلة، يتم جمع كل المعلومات الأولية عن القتيل الذي سقط من الطابق العلوي للقصر، وتبدأ أحداث المسلسل بالإثارة والتشويق. بحثا عن القاتل من بين الشبان الاربعة.

من هو القاتل في مسلسل جرائم صغيرة النسخة العربية

حكاية مسلسل الجرائم الصغيرة النسخة التركية

تختلف قصة مسلسل Small Crimes النسخة التركية عن قصة المسلسل، Small Crimes، النسخة العربية، وقد تدور أحداث هذا المسلسل حول أربع صديقات يدرسن مع بعضهن البعض منذ المرحلة الأساسية الأولى في. ثم تنفصل كل من هؤلاء الفتيات بسبب انشغالها بالحياة التعليمية الجامعية. أو حياة مهنية أخرى، ويأتي الوقت الذي تلتقي فيه الفتيات الأربع مرة أخرى، وقد انتهت إحداهن من دراسة الطب وأصبحت طبيبة نسائية، وبعد فترة وجيزة تتعرض الفتيات لجريمة قتل، وتبدأ التحقيقات حول القاتل بينهم.

من هو القاتل في مسلسل جريمة صغيرة

ونجد أن النسخة العربية والتركية لعمل الفيلم تختلف تمامًا عن بعضها البعض في الأحداث وتبث الإثارة والتشويق ولكن من هو القاتل بين هؤلاء الشباب في النسخة العربية ومن هو القاتل في النسخة التركية، سنتعرف على القاتل في نسختين

القاتل في سلسلة الجرائم الصغيرة النسخة العربية

القاتل في مسلسل الجرائم الصغرى النسخة العربية مجهول حتى هذه اللحظة، حيث لا تزال أحداث العمل السينمائي مستمرة حتى هذه اللحظة، حيث تدور الأحداث حول مقتل شاب في الفيلا التي تحتفل بها. الحفلة محصورة من قبل الشبان الأربعة، وسقط من الطابق العلوي، وفتح باب تحقيقات تجريها الشرطة، ولا تزال التحقيقات جارية، مع أحداث مليئة بالإثارة والتشويق.

القاتل في سلسلة جرائم تافهة النسخة التركية

القاتل في النسخة التركية للجرائم البسيطة هو طبيبة النساء المسماة “أويا توكسوز”، والتي تجسد شخصيتها الفنانة والممثلة التركية غوكتشي بهادر. من أشهر وأبرز الشخصيات التي حققت النجاح والشهرة.

وفي نهاية سطور هذا المقال سنعرف من هو القاتل في مسلسل Petty Crimes بالإضافة إلى قصة سلسلة أفلام Small Crimes والنسخة العربية والنسخة التركية، بالإضافة إلى طاقم الفيلم. مسلسل جرائم صغيرة للنسختين العربية والتركية.