من هو الشيخ حسين الأحمر عضو البرلمان اليمني ويكيبيديا

من هو الشيخ حسين الأحمر عضو البرلمان اليمني ويكيبيديا، مستشار رئيس الجمهورية اليمنية، والذي تم اعلان خبر وفاته اليوم عبر وسائل الاعلام المحلية في اليمن، ودار البحث عن مزيد من التفاصيل والمعلومات المتعلقة بالسيرة الذاتية للراحل ومزيد من المعلومات الخاصة بمشوار حياته المهني، ومقال اليوم يتضمن التعرف على من هو الشيخ حسين الأحمر عضو البرلمان اليمني ويكيبيديا، ضمن السطور القليلة الآتية.

الشيخ حسين الأحمر عضو البرلمان اليمني ويكيبيديا

وتم الإعلان عن وفاة الشيخ في صباح اليوم الأحد، من قبل مصادر مقربة من اسرة الشيخ عبد الله بن حسين الاحمر، وهو من الشيوخ البارزين في المحتمع اليمني، وشخصية مشهورة متعارف عليها من قبل الكثيرين، وكَونه من الشخصيات المهمة، تناولت مواقع التواصل الاجتماعي الخبر في أبرز العناوين ودار البحث عن سبب الوفاة والتفاصيل المتعلقة بها، بعدما جاء الخبر بشكل مفاجئ للجمهور، وتصدر اسم الشيخ الراحل العناوين البحثية في الساعات القليلة الماضية، وتم تداول الصور الخاصة بالشيخ والمصحوبة بعبارات التعزية والمواساة عبر منصات التواصل.

  • ولد الشيخ حسين الاحمر في عام 1976م، في صنعاء باليمن.
  • وهو أحد أبناء شيخ مشايخ اليمن عبد الله الأحمر.
  • كما وكان عضو في مجلس النواب عن الدورة البرلمانية خلال عام 2003 و2009، والكتلة البرلمانية للمستقلين عن الدائرة الانتخابية.
  • اشقاءه هم: صادق الأحمر، حميد الأحمر، مذحج عبدالله بن حسين الأحمر، هاشم عبد الله حسين الأحمر، وحمير عبد الله حسين الأحمر عبدالله بن حسين الأحمر برلماني يمني.
  • وبهذا يعتبر الشيخ الراحل حسين الأحمر، عضواً في مجلس النواب اليمني منذ آخر انتخابات أجريت في اليمن عام 2003م، ويصنف ضمن دائرة المستقلين، وهو أحد أبرز أولاد الراحل الشيخ عبدالله بن حسين الأحمر، وأسس مجلس التضامن الوطني الذي ضم عدة شخصيات برلمانية وقبلية وسياسية.

    شاهد ايضا: طرد اليمنيين من السعودية 1990

سبب وفاة الشيخ حسين الاحمر عضو البرلمان اليمني

من هو الشيخ حسين الأحمر عضو البرلمان اليمني ويكيبيديا

وبعد الاطلاع على التعريف الخاص بالسيرة الذاتية للراحل، اهتم الرواد خلال منصات التواصل بالبحث عن السبب الرئيس فب الوفاة، والذي لم يتم الاعلان عنه بشكل مباشر فور اعلان الوفاة، ولأنه من الشخصيات المهمة بالنسبة للمجتمع اليمني، تقدم بنعيه ابرز الشخصيا تاليمنية وأكبرها في المراكز المرموقة هناك، وتم كتابة عبارات النعي والمواساة لوفاة مستشار رئيس الجمهورية اليمنية، عضو مجلس النواب (البرلمان) اليمني، الشيخ حسين بن عبدالله الأحمر، مساء اليوم الأحد في دولة جورجيا.

  • وقالت مصادر مقربة من عائلة الشيخ “حسين الأحمر” إنه توفي إثر تعرضه لجلطة قلبية.
  • وكان قد كتب مجموعة أدعية، وهي آخر ما كتبه الشيخ الأحمر في صفحته على تويتروفيسبوك قبل وفته بأربعة أيام؛ أي يوم الجمعة الماضية.
  • ونشر الأحمر على صفحته الشخصية هذا الدعاء: (نسألك اللهم رحمة من عندك تهدي بها قلوبنا، وتجمع بها شملنا، وتلم بها شعثنا، وتزكى بها أعمالنا، وتلهمنا بها رشدنا، وتعصمنا بها من كل سوء،وعجل لنا بالفرج،وأغفر اللهم لوالدينا ولنا ولذرياتنا وجميع المسلمين. وصلّ اللّه وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه).

من هو الشيخ حسين الأحمر عضو البرلمان اليمني ويكيبيديا، تصدر خبر الوفاة العناوين البحثية في اليمن، بالتعرف على تفاصيل الوافاة ومزيد من المعلومات عن الراحل، وانتشرت العديد من تغريدات المواساة والتعزية بفقدان الشيخ عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، وعلق الرواد بالدعاء له بالمغفرة والقبول الحسن، وان يلهم الله عائلته الصبر والسلوان على رحيله، والى هنا ننتهي من مقال اليوم ونصل الى ختامه بعد اضافة كل ما يهم التعرف عليه بالنسبة الى السيرة الذاتية للشيخ.