من هو الشاعر صالح الرمالي ويكيبيديا

من هو الشاعر صالح الرمالي ويكيبيديا، وهو شاعر أغنية أحب الليل والسهرة على شاطئ بحر هادي المشهورة، حيث انتشر له فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وهو يلقي قصيدته الشعرية أحب الليل، وقال في آخر الفيديو أن له جنية تأتيه كل سنة، وتعطيه قلبها، وسنوافيكم من خلال موقعنا هذا بأهم المعلومات والتفاصيل المتوفرة عن الشاعر صـالح الرمالي، وعن قصيدته التي اشتهر بها وقدمها في فيديو تم نشره على مواقع السوشيال ميديا المختلفة.

من هو الشاعر صالح الرمالي ويكيبيديا

يبحث الكثير من الأشخاص عن أهم المعلومات المتوفرة عن الشاعر صـالح الرمالي، وذلك بعد أن انتشر فيديو له على تطبيق التيك توك وهو يلقي أبيات شعرية من أغنية أحب الليل والسهرة على شاطئ بحر هادي، ثم ذكر فيها جنيته التي تعشقه، وتأتيه في كل سنة، وأنها تحبه وتعشقه وتعطيه قلبها، وهو الشاعر صالح صلفيق الرمـالي الشمري، شاعر سعودي وله الكثير من القصائد الشعرية، ويُلقب بنهر النفود حيث إنه شاعر جزل، ومبتعد عن الأضواء.

شاهد أيضا: من هو الشاعر الملقب بذي القروح والملك الضليل ويكيبيديا

من هو الشاعر صالح الرمالي ويكيبيديا

تفاصيل قصيدة الشاعر صالح الرمالي أحب الليل

قال الشاعر السعودي صـالح الرمـالي بخصوص قصيدته التي ألقاها وذكر فيه جنيته، أنها قصيدة خيالية، وأنه كان نائم ورأى مثلما يرى النائم، وأنه يجلس على شاطئ البحر، والجو هادي والليلة فيها قمرة، وعنده بنت مزيونة لم يرى مثلها من قبل، وسألته ماذا تحب، فقال لها: أحب الليل والسهر على شاطئ بحر هادي على ضو القمر نجلس ونتسامر سوا.. وأكمل قصيدته التي يتغزل فيها عن البنت التي رآها أمامه في الخيال.

شاهد أيضا: أجمل شعر عن المولد النبوي ، قصيدة عن مولد النبي مكتوبة

فيديو قصيدة الشاعر صالح الرمالي

أغنية أحب الليل والسهرة هي للشاعر السعودي صـالح الرمالي، وهي قصيدة جميلة ألقاها هذا الشاعر الملقب بنهر النفوذ، حيث إنه شاعر جذل ومبتعد عن الضوضاء، وألقى هذه القصيدة الشعرية الرومانسية الهادئة، وعبر فيها عن تخيلاته التي جاءت له، ووصف البحر والشاطئ وجمال هدوءه وخصوصا بالجلوس مع الفتاة التي يحبها، وهي قصيدة معبرة وجميلة وكلماتها تلامس القلب، ولمشاهدة فيديو هذه القصيدة عندما ألقاها الشاعر صالح الرمالي، انقر من هنــــــا.

من هو الشاعر صـالح الرمالي ويكيبيديا، كان هذا عنوان مقالنا، والذي تحدثنا فيه عن الشاعر صـالح الرمالي، وعن قصيدته الشعرية التي اشتهر بها، وهي أحب الليل والسهرة على شاطئ بحر هادي.