من هو أسامة جاويش ويكيبيديا

من هو أسامة جاويش ويكيبيديا، يعتبر أسامة جاويش من أهم الوجوه الإعلامية البارزة، إذ إنه عمل بالعديد من القنوات كمذيعا في تقديمه للكثير من نشرات الأخبار عبر القنوات إن كانت على الصعيد المحلي أو الدولي، إضافة إلى إسهامه في تقديم البرامج الإعلامية الكثيرة التي استضاف بها الشخصيات السياسية والبارزة في جمهورية مصر العربية وكافة أنحاء الوطن العربي ونال الشهرة الكبيرة وحاز على الكثير من الجوائز الإعلامية، لنتعرف علي ماهية شخصيته بشكل موسع من خلال متابعة الطرح الآتي، ومن هو أسامة جاويش ويكيبيديا.

من هو أسامة جاويش ويكيبيديا

الإعلامي أسامة جاويش من أبرز الشخصيات البارزة والهامة التي تتواجد في داخل جمهورية مصر العربية، فتتمثل أهم المعلومات الشخصية عنه فيما يلي:

  • تعود وترجع أصول الإعلامي أسامة جاويش إلى كونه مصري الجنسية، وقد تم تخرجه من جامعة القاهرة بالدرجة العلمية بكالوريوس تخصص الإعلام والتقديم.
  • إضافة إلى أنه حظي على درجة البكالوريوس بتخصص طب الأسنان وذلك من جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا وقام بعمله في الكثير من القنوات التلفزيونية.
  • وقد اعتبر أسامة جاويش من أهم الوجوه الإعلامية البارزة المتواجدة ضمن قناة المحور وقد قام أيضا بعمله في قناة مكملين الفضائية.
  • له الدور العظيم في نقل الأحداث والوقائع التي تم حدوثها في جمهورية مصر العربية، إذ شهد له بقول الحق والمصداقية.
  • كشف الكثير من القضايا الفاسدة التي عملت على إضرار المصلحة العامة في الدولة.

من هو أسامة جاويش ويكيبيديا

شاهد أيضا: من هو صاحب قناة سكاي نيوز عربية ويكيبيديا

كم عمر أسامة جاويش

يبلغ أسامة جاويش من العمر 51 عاما حيث إنه من مواليد العام الميلادي 1971، فهو من أبرز الشخصيات التي تتواجد في المجال الإعلامي التقديم في جمهورية مصر العربية، فتتواجد الكثير من آرائه المسجلة في تاريخه المهني.

دور أسامة جاويش في ثورة 11/11

احتمي المذيع أسامة جويش باعتباره أحد أعضاء نقابة الصحفيين الذين تواجدوا في بريطانيا في مظلة لكي ينال الحرية المختصة به بشأن التعبير عن الرأي، وبعد القيام بإعلان مجموعة من الشباب بافصاحهم عن قيام ثورة 11/11 قام علي النشر للعديد من التغريدات التي غلبها تصب ضمن موافقة الشباب ولكي تقوم الثورة على المطالبة بالحقوق، إذ يعتبر البادئ الأول في مجموعة كبيرة من الهاشتقات التي من أهمها هاشتاق قمة المناخ في مصر.

من هو أسامة جاويش ويكيبيديا

شاهد أيضا: من هو أسامة عبد العظيم ويكيبيديا

 أسامة جاويش تويتر

يمتلك الإعلامي الشهير أسامة جاويش منصة عبر مواقع السوشيال ميديا المختلفة ومنها منصة تويتر الشهيرة، حيث يقوم من خلالها بالمشاركة والتعبير عن خلجات نفسه وآرائه المختصة بالكثير من القضايا السياسية التي يتم حدوثها في البلاد، ويتابعه آلاف من المحبين له، حيث امتازت تغريداته في الحكم بالمصداقية، وقد أبدى رأيه بشأن القضايا الفاسدة المثيرة للجدل بشكل كبير ما بين مؤيدين ومعارضين، بإمكانكم المتابعة لصفحته الرسمية تويتر بالضغط علي الرابط من هنـــــــا.