من هو أحمد فرحان الشمري البيدوفيلي المتحرش

من هو أحمد فرحان الشمري البيدوفيلي المتحرش، حيث انتشر اسمه كثيراً في الفترة الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وقد أثار اسمه غضبا وجدلاً واسعاً في المجتمعات العربية، وهو المتحرش أحمد الشمري، حيث تصدر هاشتاق على منصة تويتر بالمطالبة بفرض أقصى عقوبة على المتحرش أحمد، فقد قام بالبث المباشر للتحرش في شخص آخر وأمام الملأ، وسنقدم لكم عبر هذا الموقع أهم التفاصيل عن قصة المتحرش أحمد الشمري، وكل ما يتعلق بها.

من يكون أحمد فرحان الشمري

هو شاب سعودي الجنسية، في العشرينات من العمر، ولقبه هو (يودي) ويعيش في منطقة حائل بالمملكة العربية السعودية، وينشر الشاب أحمد صور كثيرة على حسابه الشخصي، حيث يقوم بتصوير الأطفال في الكثير من المناسبات وتكون تصرفاته في الصور مشبوهة ومخلة بالآداب ومنافية للقيم والمبادئ الإسلامية، حتى أصبح ملفتاً للنظر ومحل شك وانتقاد، وكثرت الشكوك حوله بأنه شخص غير سوي ومتحرش وشاذ، حتى طالب النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي بتوقيفه عند حده والتحري عنه وإجراء التحقيقات اللازمة لعقوبته بالعقوبة التي يستحقها، حتى يكون عبرةً لغيره، وحتى يتم ردع سلوكياته الخطيرة على المجتمع.

من هو أحمد فرحان الشمري البيدوفيلي المتحرش

ردود فعل غاضبة على المتحرش يودي

أثارت قضية الشاب المتحرش أحمد الشمري (يودي) غضباً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي وخصوصا على منصة تويتر، حيث تصدر هاشتاق باسمه، وبضرورة معاقبته على أفعاله الشنيعة والمخالة للشريعة الإسلامية، فهو ينشر الفساد والرذيلة في المجتمع، وطالب النشطاء بضرورة معاقبته على أفعاله البذيئة ومن بعض ردود النشطاء على تويتر هي كالتالي:

  • غرد أحد المتابعين قائلاً: “قسم بالله الصورة أوجعتني وصلنا لزمن مخيف شخص بذا العمر مع طفل!!! شوفوا نظراته بالصورة الثانية غطيت وجهه احترام لخصوصيته وخصوصية أهله لكن حسبي الله على كل شخص يستغل الأطفال والأهالي أعرفوا وين أطفالكم يروحون ومع مين ذولي أمانة في أعناقكم”.
  • وغرد آخر: “لا تسمون الأشياء بغير اسمها وتلطفونها هو شذوذ جنسي مو مثلية جنسية أنت شاذ جنسي والعلاقة مخالفة للفطرة مو حرية شخصية أنت مو بيدوفيلىي أنت مريض نفسي لازم تتعالج ! .
  • وفي تعليق آخر كتب: “صار الواحد بس يحط علم السّواذ يشوفونه كيوت هذا غير المسميات إلى تحاول تلطف الموضوع مثل قي ليزبيان وغيرها سموهم بأسمائهم الحقيقية (سّواذ) بزرنجيه وكذا وادعسوا على كل من يدعمهم”.

شاهد أيضاً: بالفيديو فتاة تعتدي على فتاة في الرياض

ما هي البيدوفيليا وما حكها الشرعي في الإسلام

يُقصد بالبيدوفيليا التحرش الجنسي، وهي استغلال الطفل في إشباع وتلبية الرغبات والاحتياجات الجنسية لشخص كبير أو مراهق، حيث يتم استخدام الطفل أو القاصر (كل من تقل أعمارهم عن 18 عام)، لممارسة التحرش على هذا الطفل من خلال ملامسته جنسياً أو إجباره على ملامسة المُتحرش جنسيا.

أما حكم البيدوفيليا أو التحرش الجنسي بالأطفال في الإسلام، فهو من الفواحش والأخلاق والسلوكيات القبيحة المحرمة، والتي نهى عنه الإسلام بجميع أشكاله، ويكون الذنب والفاحشة أعظم، إذا حصل هذا التحرش مع الأولاد والأقارب، وعقوبته التعزير، فهو أخطر من الزنا، وقد أمر الإسلام بحفظ النفس والعرض والمال والعقل والدين، وهذه الأمور نصت عليها جميع الأديان السماوية بوجوب حفظها والتحرش فيه اعتداء على العرض وانتهاكه، وهذا من المحرمات، التي يتم فرض عقوبات عليها في الدين الإسلامي وفي جميع القوانين الشرعية.

شاهد أيضاً: من هو البيدوفيلي المتحرش يودي وما هي جنسيته

من هو أحمد فرحان الشمري البيدوفيلي المتحرش، كان هذا عنوان مقالنا، والذي تحدثنا فيه عن قصة الشاب السعودي المتحرش أحمد الشمري، والذي أثارت صوره وتصرفاته على منصات التواصل الاجتماعي، غضباً واسعا في المجتمع السعودي والعربي.