من سيواجه المنتخب المغربي في نصف نهائي كأس العالم في قطر 2022

من سيواجه المنتخب المغربي في نصف نهائي كأس العالم في قطر 2022، بعد الفوز التاريخي الذي حققه منتخب أسود أطلس المحترفين المنتخب المغربي على نظيره المنتخب البرتغالي في مباراة شديدة وحاسمة، تأهل المغرب بكل جدارة لمرحلة نصف نهائي كأس العالم 2022، لتكون هذه هي المرة الأولى في تاريخ كرة القدم التي يتأهل فيها أول منتخب عربي ويصل لمرحلة نصف النهائي، وسنقدم لكم من خلال موقعنا هذا أهم المعلومات عن: من سيواجه المنتخب المغربي في نصف نهائي كأس العالم في قطر 2022.

تأهل المغرب للدور نصف نهائي في كأس العالم قطر 2022

تأهل منتخب المغرب إلى الدور نصف نهائي كأس العالم 2022، ويأتي هذا التأهل بعد تحقيقه الفوز التاريخي على نظيره البرتغالي في المباراة التي أجريت اليوم على أرض ملعب المثامة، وكانت التفاصيل كالتالي:

  • حقق منتخب المغرب الفوز على منتخب البرتغال بتسجيل هدف دون رد، سجله اللاعب يوسف النصيري في الدقيقة الـ 42 من الشوط الأول للمباراة.
  • من المقرر أن يواجه منتخب المغرب المنتخب الفائز بعد قليل في الدور نصف نهائي كأس العالم 2022.
  • هناك مواجهة في الوقت الحالي قائمة بين منتخب فرنسا ومنتخب إنجلترا، والفريق الفائز هو الذي سيواجه المغرب في دور النصف نهائي.

شاهد أيضا: اخر توقعات سيمبسون لكأس العالم 2022

من سيواجه المنتخب المغربي في نصف نهائي كأس العالم في قطر 2022

موعد مباراة المغرب في الدور نصف نهائي كأس العالم 2022

بعد تأهل المغرب إلى دور النصف نهائي في بطولة كأس العالم قطر 2022، من المقرر أن يكون موعد مباراته مع المنتخب الفرنسي أو منتخب إنجلترا في نصف نهائي كأس العالم 2022 في يوم الأربعاء الموافق 14 ديسمبر وحسب التوقيت التالي:

  • موعد مباراة المغرب في الدور نصف نهائي في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.
  • موعد مباراة المغرب في الدور نصف نهائي في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت قطر والسعودية والبحرين.

جدول مباريات الدور نصف نهائي لبطولة كأس العالم 2022

سينطلق جدول مباريات الدور نصف نهائي في بطولة كأس العالم 2022 في يومي الثلاثاء والأربعاء الموافق 13 و14 ديسمبر الحالي 2022، وسيبدأ الدور نصف نهائي كأس العالم 2022 بانطلاق مباراة الأرجنتين وكرواتيا في يوم الثلاثاء 13 ديسمبر وفي تمام الساعة الثامنة بتوقيت المغرب وتونس والجزائر، والساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، والعاشرة بتوقيت السعودية، والساعة 11 بتوقيت الإمارات.

شاهد أيضا: من هو مدرب المنتخب المغربي الحالي

فوز المنتخب المغربي وتأهله لنصف النهائي

حقق المنتخب المغربي الفوز التاريخي على نظيره المنتخب البرتغالي، وبهذا الفوز استطاع أن يتأهل لمرحلة نصف النهائي من كأس العالم 2022، ويعتبر هذا الإنجاز هو الأول من نوعه للعرب في التأهل والوصول إلى هذه المرحلة، وكانت تفاصيل المباراة كالتالي:

  • استطاع اللاعب المتألق المغربي يوسف النصيري في الدقيقة الـ 41 من المباراة بتسجيل الهدف الأول و الوحيد لمنتخب بلاده وسجله برأسية احترافية ليرمي الكرة في شباك مرمى البرتغال.
  • اشتدت المنافسة جدا، وحاول المنتخب البرتغالي بكل الطرق أن يسجل هدف التعادل في الشوط الثاني، لكن صدع بكل قوة وتحدي دفاع المغرب، حتى انتهت المباراة بفوز المغرب على البرتغال فوز تاريخي.
  • يعتبر هذا الفوز للمغرب هو المرة الأولى التي يصل فيها منتخب عربي وإفريقي إلى دور نصف نهائي كأس العالم.

من سيواجه المنتخب المغربي في نصف نهائي كأس العالم في قطر 2022، كان هذا عنوان مقالنا، والذي تحدثنا فيه عن المواجهة التي ستتم بين المنتخب المغربي في نصف نهائي كأس العالم قطر 2022، وتحدثنا عن جدول مباريات الدور نصف نهائي لبطولة كأس العالم 2022.