من سيخلف هاني شاكر بمنصب نقيب الموسيقيين المصريين

من سيخلف هاني شاكر بمنصب نقيب الموسيقيين المصريين، يعتبر اسم الفنان هاني شاكر من الأسماء المشهورة على الساحة الفنية الغنائية، كما أنه برز في العمل الفني من خلال توليه منصب نقيب الموسيقيين، غير أن هذا العمل انتهى بتقديم الفنان استقالته مؤخراً، إثر موجة من الانتقادات طالته بسبب بعض القرارات التي قام باتخاذها، وفي مقالنا من سيخلف هاني شاكر بمنصب نقيب الموسيقيين المصريين، سنتعرف على اسم الفنان الذي سيخلفه، والكثير من التفاصيل والمعلومات ستجدها في المقال التالي، تابع.

من سيخلف هاني شاكر بمنصب نقيب الموسيقيين المصريين

إلى الآن لم يتم تحديد اسم بشكل رسمي لخلافة الفنان هاني شاكر من منصبة الذي استقال منه، غير أن آخر ما صدر هو اعتماد أسلوب الانتخابات لمعرفة من سيقوم بهذا المنصب وهو “رئيس نقابة الموسيقيين”.

أما عن تاريخ الانتخابات سيكون في يوم الثلاثاء 11 أكتوبر 2022 ، ليتم من خلاله معرفة من سيكون نقيب المهن الموسيقية الجديد، خلفا للفنان هاني شاكر الذي استقال من منصبه.

شاهد أيضا: حقيقة حصول هاني شاكر على الجنسية الدومينيكية

من سيخلف هاني شاكر بمنصب نقيب الموسيقيين المصريين

مصطفى كامل سيخلف هاني شاكر

بعد انتشار الكثير من الشائعات حول ترشح الفنان مصطفى كامل للانتخابات المرتقبة لمنصب نقيب المهن الموسيقية، أعلن الفنان مصطفى كامل بعضاً من التصريحات يوضح حقيقة الأمر، وقد عبر عن أنه يتعرض للكثير من الضغوطات من قبل أصدقائه ومعارفه في الوسط، تطلب منه الترشح لهذا المنصب، إلا أنه إلى هذه الساعة لا يزال متردداً، ويفضل أن يعتزل أي نشاط وعمل عام.

وأنه يرغب في التفرغ لتقديم فنه وحصد محبة الجماهير من خلالها بسلام بعيداً عن المناصب والمسؤولية الكبيرة التي يحملها المنصب الشاغر في نقابة الموسيقيين، وقد قال من خلال بعض التصريحات الصحفية: “عليا ضغوط كتير من العديد من الموسيقيين لأترشح لمنصب نقيب الموسيقيين، وأتقدم بالشكر إلى كل من وجدني لائقا بهذا المنصب”.

ونتيجة لهذه الضغوط على ما يبدو أن الفنان مصطفى كامل بات قريباً من حسم قراره وموافقته للترشح للمنصب، وقد عبر العديد من الشخصيات عن امتلاكه الفرصة الأكبر للحصول على المنصب حلفاً لهاني شاكر، ومن بينهم الشاعر أيمن بهجت قمر، والفنان محمد جمعة، وهذا يعني أنه بات قريبا جداً من هذا المنصب.

شاهد أيضا: سبب سخرية نجيب ساويرس من استقالة هاني شاكر

مصطفى كامل ويكيبيديا

يعتبر من الفنانين المشهورين في العالم العربي من خلال الأغاني التي قدمها، والتي تعامل من خلالها مع كبار الشعراء والملحنين، مما جعله من الفنانين المميزين بالمحتوى الفني الذي يقدمه، وفيما يلي نقدم المعلومات الخاصة عن حياته الشخصية:

  • الاسم: مصطفى كامل السيد كامل
  • تاريخ الميلاد: 20 أغسطس 1970
  • مكان الولادة: مدينة الإسكندرية
  • العمل: هو مطرب وشاعر مصري ومؤلف
  • أبرز ألبوماته: طول الوقت، ورحلة عمري، حكايتي أنا، دقت الساعات، وأقوى من الأيام، وألبوم صور، اكرهيني، وأجمل سنين العمر، و3 مرات، وحدوس على قلبي.

من سيخلف هاني شاكر بمنصب نقيب الموسيقيين المصريين، من خلال الأحداث المتواصلة التي تحدث على الساحة الفنية في مصر، والتي تم من خلالها استقالة هاني شاكر من منصبه مؤخراً، تتجه الأنظار لخلفه، وهذا ما تحدثنا فيه في سياق المقال السابق، والذي نتمنى أن نكون قد استوفينا مجمل الأحداث التي تبحث عنها والأسئلة التي ترغب في الحصول على الإجابة عنها بخصوص هذا الموضوع.