الموضة

ملابس رجالية لا تحبذها النساء

ليس كل ما يرتديه الرجل يثير إعجاب المرأة، حتى لو كان الرجل يتمتع بجاذبية ووسامة عالية، ولكن ما يستحق الذكر، أن معظم النساء تشعر بالخجل من البوح عن مشاعرهم خوفاً من التسبب بإحراج الرجل وترك أثراً سلبياً على مشاعره.

ووفقاً لما ذكره موقع “Brightside”، تبين أن خزانة الرجل يوجد بها مجموعة من الملابس التي تصنفها النساء على أنها مزعجة. لذا في مقالنا هذا سنتعرف من خلال موقع تفاصيل على الملابس الرجالية التي لا تحبذها النساء والتي من الواجب على الرجل تجنب ارتداءها.

ملابس رجالية لا تحبذها النساء

قمصان ذات رقبة مفتوحة بشكل كبير

لا تحبذ النساء أن يرتدي الرجل قمصاناً مفتوحة الرقبة بشكل كبير، وعلى النقيض تماماً، ترى المرأة أن الرجل أكثر جاذبية وأناقة عندما يرتدي القميص ذات الرقبة القصيرة والمغلقة. وفي ذات السياق، تحبذ المرأة أن يرتدي الرجل القميص الذي يناسب حجمه، فلا يكون ضيق كثيراً ولا واسعاً كثيراً.

الجينز الضيق

تشعر المرأة بالنفور من الرجل الذي يرتدي بنطال الجينز الضيق، فهي ترى أن ارتداء الجينز الضيق ملك لها لوحدها، وارتداء الرجل له يعني بأن الرجل يحب تقليد النساء، لذا من الأفضل عند ارتداء الجينز أن يكون مناسب لحجمك، ليس واسع كثيراً، ولا ضيق كثيراً.

وما يستحق الذكر، أن الرجال يجدون متابعة كافة صيحات الموضة من الملابس والأحذية أمراً رائعاً وعصرياً، ولكن يجب معرفة أن ليس كل ما يتم عرضه في بيوت الأزياء هو مناسب لك لكي ترتديه، فمثلاً في بيوت الأزياء، قد يتم عرض الملابس الممزقة بشكل مبالغ فيه من أجل جذب الناس لشرائها، ولكن هذا الأمر يبدو مزعجاً للنساء، لذا ينصح خبراء الأزياء بضرورة ارتداء الملابس التي تكون مناسب للمكان المراد التواجد به، فمثلاً إن كنت ذاهباً إلى حضور مؤتمر، فمن الجميل ارتداء بدلة رسمية، وفي حالك كنت تود معايدة صديق لك بعيد ميلاده، فمن المحبذ أن ترتدي ملابس كاجول ذات ألوان متناسقة.

كما نوه الخبراء بضرورة متابعة المشاهير ولاعبي كرة السلة، حيث يتم اختيار ملابسهم بعناية فائقة من قبل مختصين، لذا في حال كنت تود الحصول على ملابس جذابة وملفتة للنصر، عليك متابعة اللاعبين، أمثال تيم دينكان، أو جيمس هاردن، ولمطالعة المزيد حول أفضل مباريات هاردن في عالم كرة السلة، اضغط هنا arab-basketball.com

السروال القصير

يحبذ الرجال ارتداء السراويل القصير خاصة في فصل الصيف، فيشعر معظمهم بالراحة خاصة عند ممارسة رياضة المشي أو الهرولة على شاطئ البحر، وفي المقابل تشعر المرأة بالحرج والنفور من الرجال الذين يرتدون السراويل لفوق الركبة خاصة في الأماكن العامة.

قمصان مكتوب عليها شعارات مضحكة

لربما تعتقد بأن العبارات المكتوبة على قميصك ملفتة للنظر، وتثير إعجاب الآخرين، ولكن بكل تأكيد فإنها لا تلف نظر النساء، لذا ينصح خبراء الأزياء بضرورة ارتداء القمصان السادة والتي لا تحوي أيّ عبارات ترويجية أو أفكاراً إعلانية، والتركيز على انتقاء الألوان المتناسقة مع البنطال والحذاء.   

ارتداء الشباشب

ارتداء الشبشب بالنسبة للرجل قد يُشعره بالراحة وسهولة الحركة، ولكن من المهم جداً معرفة أن النساء لا تحبذ الرجل الذي يرتدي الشبشب في المناطق المتحضرة، والأسواق، والأماكن الرسمية، ومن ناحية أخرى، يكون الرجل أكثر جاذبية وأناقة بالنسبة للنساء عندما يرتدي الشبشب أثناء التنزه على الشاطئ.

الحزام

قد يحبذ الرجل تقليد المشاهير في لبس الأحزمة العريضة ذات الحجم الكبير، أو الأحزمة المليئة بالمكسورات، والمرصعة بالشعارات، ولكن هذه الموضة تعتبر قديمة جداً وغير مناسبة لموضة العصر، فمعظم الأحزمة اليوم التي يرتديها الرجل تأتي رفيعة بدون مزركشات وشعارات، أو أيّ إضافات أخرى، كما أن النساء تحبذ الأحزمة الجلدية السادة والتي تكون وظيفتها فقط رفع البنطال.

ارتداء السترة فوق القميص

ارتداء السترة فوق القميص قد يبدو رائعاً بالنسبة للرجل من أجل كسر الألوان وتنسيقها مع ما يرتديه من ملابس وحذاء، ولكسب الحيوية لمظهره، ولكن ما يستحق الذكر، أن المرأة تجد الرجل أكثر إثارة وأناقة عندما يرتدي القميص بدون سترة، أو ارتداها لكونها جزءً من البدلة الرسمية.

البدلة الفضفاضة  

يشعر الرجل بأن البدلة الفضفاضة تشعره بالراحة وسهولة الحركة، ولكن هذا الأمر لا تفهمه النساء، فهي ترى الرجل الذي يرتدي بدلة فضفاضة بأنه مهرج، لذا من المنصوح به ارتداء بدل مناسبة للحجم.

ومن الضروري جداً معرفة أن النساء تحبذ الألوان الرسمية للبدل، فلا يجوز أن يرتدي الرجل بدلة بالون الزهري، أو الأصفر الفاقع، أو حتى الأحمر، ولكي تنال إعجاب النساء عليك اختيار البدل ذات اللون الأزرق، أو الكحلي، أو الأسود، أو الرمادي، فهي أكثر الألوان التي تجذب انتباه النساء.

ارتداء المجوهرات  والخواتم

قد يعتقد الرجل بأن ارتداء العديد من المجوهرات والخواتم بيده يعطيه مظهراً رائعاً، ولكن الحقيقة عكس ذلك، يكفي فقط أن يرتدي الرجل الساعة وخاتم واحد أو اثنان في كلتا يديه لكي يبدو بمظهرِ رائع وجذاب، ولكي ينال إعجاب النساء.

الحذاء  

من الواجب على الرجل أن يرتدي الأحذية التي تتناسب تماماً مع ما يرتديه، ففي حال كان يرتدي بدلة رسمية، فمن الأفضل أن يرتدي حذاءً مناسب لما تحتاجه البدلة، وفي حال كان من محبي الملابس الكاجول، فبإمكانه ارتداء حذاء رياضي، أو حذاء سبورت يتناسق مع ما يرتديه، كما يجب التركيز على لون الحذاء، فغالباً ما تشعر النساء بالضجر من الرجل الذي يرتدي الحذاء ذات اللون الأحمر، أو الأصفر، أو حتى الأخضر.

ماذا يجب على الرجل أن يرتدي؟

ملابس رجالية
ملابس رجالية

لكي يبدو الرجل وسيماً وجذاباً وينال إعجاب النساء، عليه أولاً أن يقوم بالاعتناء بجسمه وبمظهره الخاص أمام الجميع، فضلاً عن المحافظة على النظافة العامة.

ثانياً يجب على الرجل أن يرتدي الملابس التي تتناسب مع مقاسه بشكل دائم، مع الحرص على التخلص من الملابس الكبيرة أو الضيقة، فكل هذه الأشياء مهمة جداً من أجل لفت انتباه النساء واكتساب محبتهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى