الحمل والرضاعة

مستشفى بداية للخصوبة .. حلمك هيبقي حقيقة

تُعتبر مستشفى بداية للخصوبة وعلاج تأخر الحمل والعقم من أوائل وأكبر المستشفيات والمراكز الطبية في المنطقة العربية المتخصصة في تحقيق حلم الإنجاب للأزواج الذين يعانون من تأخر الحمل.

توفر مستشفى بداية رعاية عالية الجودة لجميع مرضاه، ليس فقط أولئك الذين يخضعون للإخصاب المساعد، ولكن أيضًا أولئك الذين يعانون من مشاكل صحية أخرى، مثل السرطان وحالات أخرى، تستخدم المستشفى أحدث الأدوية لعلاج الاضطرابات التي تنشأ. وتهتم الممرضات بكل مريض قبل العلاج وأثناءه وبعده.

خدمات مستشفى بداية للخصوبة

عيادة الذكورة يعتبر طب الذكورة من الأمراض التي تتطلب كفاءة ومهارة طبية على أعلى مستوى ، ومستشفى بداية على علم بذلك، فقد راعى وجود أكبر الكفاءات الطبية المتخصصة في علاج أمراض الذكورة والعقم عند الرجال، لذلك فإن صرح طبي عملاق، وهو فخر المنطقة العربية بأسرها، فريد من نوعه عن غيره تتوفر مراكز طبية بها نخبة من الأطباء واستشاريي طب الذكورة في الشرق الأوسط.

تقدم عيادة أمراض الذكورة بمستشفى بداية خدمات طبية متنوعة يحتاجها الرجال مثل

علاج مشاكل الحيوانات المنوية

هناك مجموعة من المشاكل المتعلقة بالحيوانات المنوية. وتشمل ضعف حركة الحيوانات المنوية، وانخفاض عدد الحيوانات المنوية، ونقص الحيوانات المنوية، وتشوهات الحيوانات المنوية.

سننظر اليوم في كيفية تأخير شيخوخة أجسادنا ومكافحتها في المناطق العربية. إزالة السموم الأصل: ما هو التخلص من السموم؟ إزالة السموم هي عملية تطهير الجسم من المواد الكيميائية السامة وخلايا الجلد الميتة والمواد الأخرى التي يتم تناولها من خارج الجسم. بمرور الوقت، يمكن أن تسبب هذه السموم مشاكل خطيرة داخل جسمك.

ولعل وجود جهاز مثل الدوبلر الذي يستخدم لتشخيص وإجراء فحص للجهاز التناسلي لدى الرجال، اضافة الى وجود جهاز مجهر جراحي وهو الأفضل والأحدث في العالم، ساهم بشكل كبير لرفع هذه المعدلات.

علاج دوالي الخصية

يمكن أن تجعل دوالي الخصية من الصعب على الذكور إنتاج الحيوانات المنوية، والتي بدورها يمكن أن تقلل من عدد الأطفال الذين يمكنهم إنجابهم، ويمكن أن تسبب هذه الحالة أيضًا مشاكل في الخصوبة، نظرًا لتأثيرها السلبي على الحيوانات المنوية.

يمكن علاج دوالي الخصية بطرق مختلفة، إما من خلال بعض البروتوكولات الطبية المناسبة لكل حالة أو عن طريق التدخل الجراحي. وتتميز كلتا الحالتين بوجود كل من الدوبلر والميكروسكوب، وهو الجهاز الطبي المتخصص الوحيد في علاج أمراض الذكور بشكل عام ودوالي الخصية بشكل خاص. 

عيادة التغذية

بناءً على وعي ووضوح إدارة مستشفى بداية للخصوبة فيما يتعلق بأهمية التغذية العلاجية، وتأثير ارتفاع أو انخفاض وزن الجسم على كل من الرجال والنساء، تم تشكيل عيادة تغذية أثبتت فعاليتها. بالإضافة إلى مساهمته في تحسين معدلات الحمل لدى النساء اللواتي يخضعن لإجراءات أطفال الأنابيب، فإنه يساعد أيضًا العديد من الأزواج على إنجاب الأطفال دون اللجوء إلى الإجراءات الجراحية. أصبحت السمنة في مرحلة الطفولة تحديًا صحيًا كبيرًا للأطفال وأولياء أمورهم. يزيد من خطر الإصابة بأمراض مزمنة تؤثر على كل جانب من جوانب حياتهم تقريبًا. ترتبط زيادة الوزن والسمنة بالعقم في حالات تناقص احتياطي المبيض، بما في ذلك انقطاع الطمث المبكر، وهو الاضطراب الأكثر شيوعًا الذي يصيب المبايض. أكد مستشفى بداية على أهمية التغذية العلاجية، وتأثير ارتفاع أو انخفاض وزن الجسم على كل من الرجال والنساء، مما أدى إلى تشكيل عيادة تغذية أثبتت فعاليتها ونجاحها في رفع معدلات نجاح عمليات التلقيح الاصطناعي وغيرها من عمليات الإخصاب. في النساء. بالإضافة إلى مساهمتها في علاج العديد من أمراض الذكور، أصبح من الواضح تمامًا أن هذه العيادة قد ساهمت أيضًا بشكل كبير تعد عيادة التغذية التي تم افتتاحها حديثًا أحد أهم مكونات نجاح مستشفى بداية. تم تصميم العيادة لمساعدة الأشخاص الذين يعانون من السمنة وغيرها من الأمراض المتعلقة بزيادة الوزن. لذلك، يعمل المركز على تطوير العلوم الطبية ومساعدة المرضى على عيش حياة أكثر صحة.

إقرأ أيضًا:

  1. طريقة الحمل ببنت مجربه
  2. طريقة الحمل بولد مجرب
  3. دواء ايتروجيستان 200 هل يساعد على الحمل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى