متى ينتهي البوليفارد 2022 متى يقفل البوليفارد 1443

متى ينتهي البوليفارد 2022 متى يقفل البوليفارد 1443، يعتبر البوليفارد من الفعاليات التي تم تقديمها والاحتفال بها خلال موسم الرياض لهذا العام، وقد طالت مدة الموسم بعد أن لقي نجاح كبير خلال هذه الفترة خاصة بعد اغلاق المملكة لمدة عامين بسبب تفشي فيروس كورونا، وهنا سنوضح متى ينتهي البوليفارد 2022 متى يقفل البوليفارد 1443.

موسم الرياض 1443

يعتبر هذه الموسم من المواسم المهمة التي يشرف عليها الشيخ تركي آلي الشيخ وزير الهيئة العامة للترفيه السعودي، حيث يتم تقديم العديد من الفعاليات والأنشطة الفنية والرياضية وغيرها، حيث يهدف هذا الاحتفال إلى تطوير قطاع السياحة في المملكة، بالإضافة إلى جذب الزوار والسياح من جميع أنحاء العالم.

شاهد أيضا: متى ينتهي موسم الرياض رسمياً

بوليفارد الرياض 1443

بوليفارد هي مدينة سياحية تقام على أرض الرياض تحتوي على مجموعة من المطاعم والمقاهي المميزة التي يقبل عليها الجميع بما يتناسب مع أذواقهم الرفيعة، حيث تتنوع الفعاليات والأنشطة التي تقام في تلك المنطقة وتشرف عليها الهيئة العامة للترفيه الرياض، حيث صُمم البوليفارد لاستقبال السائحين والمقيمين في المملكة على مساحة 20 كيلومترًا مربعًا، ويتميّز المكان بوجود العديد من المطاعم والفنادق والمقاهي التي تناسب الجميع، بالإضافة إلى أماكن ترفيهية ورياضية. المرافق السياحية كالتدليك، والحدائق العامة، والمناظر الخلابة، مما يجعلها وجهة سياحية مناسبة لجميع الأعمار والثقافات المختلفة.

شاهد أيضا: من كان نجم البوليفارد 1443 السيرة الذاتية

متى ينتهي البوليفارد 2022

أعلنت الهيئة العامة للترفيه السعودي عن موعد انتهاء البوليفارد خلال هذا الشهر، حيث من المقرر انهائه في 30 من شهر مارس الجاري 2022، ومما تم الاعلان عنه انتهاء الموسم بأكمله بنفس الشهر. نلاحظ أن بداية موسم الرياض كانت في 20 أكتوبر 2022 م، مما يدل على أن مدة المهرجان وصلت إلى 5 أشهر و 10 أيام، حيث أقيمت العديد من الفعاليات والأنشطة والحفلات والبرامج الخاصة التي لم يسبق لها مثيل عرض في الموسم الأول، وهذا ما جعل موسم الرياض لهذا العام مميزًا ورائعًا، بكل ما قدمه من عروض وفعاليات لاقت استحسان الجمهور المشارك.

مواعيد بوليفارد الرياض 2022 ومتى ينتهي البوليفارد 2022

تم الاعلان عن مواعيد وليفارد الرياض منذ أن أقيم خلال شهر أكتوبر لعام 2021 م ليستمر حتى الآن، وذلك بعد أن حظي بنجاح كبير على مستوى عالمي فقد أقبل عليه عدد كبير من الفنانين العرب والأجانب، أحدث له ضجة اعلامية كبيرة وهذا ما دعى لاستمرار الموسم حتى اللحظة.

ويستند موعد الرياض بوليفارد على ما أعلنته الهيئة العامة للترفيه في السعودية بأنه سيكون من الأول من نوفمبر 2022 م وحتى تاريخ 1 أبريل/2022 م. اما ساعات العمل فتكون من السادسة صباحا ويستمر حتى الثانية منتصف الليل. التسجيل في الرياض بوليفارد إلكتروني، مع ضرورة الالتزام بالشروط والأحكام الخاصة بالدخول والمشاركة في أنشطة منطقة البوليفارد.

أهم أنشطة البوليفارد في مدينة الرياض

قدم البوليفارد العديد من الفعاليات الكبرى والأنشطة المميزة التي ساهمت في نجاح الموسم، ومن أهم تلك الأنشطة تتمثل في المجموعة التالية:

  • فاعلية النافورة الراقصة المجهزة بوسائل تقنية حديثة.
  • كذلك حدث Crystal Labyrinth مليء بالبهجة والإثارة والحماس.
  • أيضا ملعب الجولف وهو المركز الأول على البوليفارد بالرياض.
  • ثم براغي لتجربة ألعاب ديناميكية.
  • يالإضافة إلى ذلك، حدث خفة اليد قدمه أبطال محترفون.
  • أخيرا، العديد من الحفلات الموسيقية والمسرحيات الثقافية والترفيهية.

كيفية حجز تذاكر بوليفارد الرياض 1443 ومتى ينتهي البوليفارد

أتاحت الهيئة العامة فرصة حجز التذاكر عبر موقع الموسم الالكتروني، ويتم السداد لرسوم التذاكر من خلال التسجيل والدفع في أقرب مصرف، كما ويمكن الحجز من خلال الخطوات التالية:

  • انتقل إلى الصفحة الرسمية لموسم الرياض.
  • بينما سيتم تحديد اختيار “حدث البوليفارد”.
  • ثم انقر على أيقونة “احجز الآن”.
  • بالإضافة إلى ذلك، تسجيل الدخول.
  • كذلك تحديد عدد التذاكر المطلوبة.
  • أيضا حدد شرح طريقة الدفع المناسبة.
  • ثم انقر على أيقونة “تأكيد الحجز”.
  • أخيرا، اربط التذكرة بتطبيق توكلنا.

شاهد أيضا: فعاليات يوم التأسيس في مدينة جدة 1443 / 2022

أين يقع البوليفارد في الرياض

تم وضع البوليفارد في مدينة الرياض بموقع استراتيجي ساعد على جذب الجماهير إلى المكان وسهولة الوصول إليه، حيث يقع في حي حطين الجديد عند المخرج الثاني المتفرع من شارع الأمير تركي بن ​​عبد العزيز رقم 13513. ويقع في مدينة الرياض عاصمة السعودية، حيث أنها من أهم المناطق والأحياء الشهيرة في السعودية والتي يمكن الوصول إليها بكل سهولة.

مواقع التواصل الاجتماعي الرياض بوليفارد 1443

يمكن متابعة بوليفارد الرياض من خلال مواقعها الالكترونية التابعة لها، حيث تتمثل تلك المواقع في المنصات الالكترونية التالية:

  • الرياض بوليفارد تويتر ” هنـــا “.
  • الرياض بوليفارد إنستغرام ” هنـــا “.
  • بوليفارد الرياض فيسبوك ” هنـــا “.

رابط حجز فعاليات بوليفارد الرياض

أنشأت الهئية العامة للترفيه رابط الكتروني مباشر للتواصل معها من أجل حجز الفعاليات للبوليفارد، بالإضافة إلى حجز تذاكر الحفلة عبر الموقع الرسمي التالي اضغط ( هنــــا ).

متى ينتهي البوليفارد 2022 متى يقفل البوليفارد 1443، تعرفنا على موعد انتهاء البوليفارد حيث تقرر انتهاؤه خلال تاريخ الثلاثين من شهر مارس الجاري لعام 2022م، كذلك كيفية حجز التذاكر الخاصة بالفعاليات.