ما هي قضية بندر الدوسري وإيناس عزالدين

ما هي قضية بندر الدوسري وإيناس عزالدين، يوجد الكثير من الفنانين الذين نالوا الشهرة الكبيرة في مختلف العالم العربي وذلك من خلال المشاركة في مختلف المجالات المختلفة والمتنوعة، منها المجال الفني من حيث الغناء والتمثيل بالمسلسلات التي تم عرضها على القنوات التلفزيونية والمواقع الإلكترونية الموجودة على شبكة الإنترنت، وتعد إيناس عز الدين من أبرز الفنانين المقيمون في الجمهورية العربية المصرية، وفي هذا المقال سوف يتم التعرف على ما هي قضية بندر الدوسري وإيناس عزالدين.

ما هي قضية بندر الدوسري وإيناس عزالدين

الفنانة إيناس عزالدين أطلقت استغاثة عبر صفحاتها الرسمية الخاصة بها على مواقع التواصل الاجتماعي ضد المنتج بندر الدوسري، ويرجع السبب في ذلك بسبب شروط التعاقد بينهما، والذي كان من شهر يناير من سنة 2020 ميلادي، وفي هذا العنوان سوف يتم التعرف على ما هي قضية بندر الدوسري وإيناس عزالدين:

  • المطربة إيناس عزالدين أطلقت استغاثة على صفحاتها الرسمية ضد المنتج السعودية بندر الدوسري، حيث إنها قالت:” لآخر يوم بحياتي هطالب بحقي صوتي ماحدش هيقدر يمنعه من أنه يطلع وهعيش وأموت وانا بغني وحقي هيرجعلي آجلا أم عاجلاً وكل يوم هطلع لايف و هتكلم عن اللي حصل معايا بالتفصيل الممل و مش هقبل عمري يضيع على حس عقد الهدف منه تعليقي فقط ومش عارفة الصراحة آية الاستفادة من ورا تعليقي على ذمة عقد لا هو مستفيد مني ولا أنا مستفيدة منه بالعكس فأنا أخسر كل يوم من عمري ومجهودي وعملي طب ايه المطلوب بالضبط ومتعلقة على ذمة أية”.
  • وأيضا قالت:” معايا كل ما يثبت أني على حق من عقد بشروط كتابية والعقد شريعة المتعاقدين ومحادثات ومكالمات جميعها تثبت حقي وأنه تم الإخلال ببنود التعاقد من تاني شهر بعد التوقيع من قبل المنتج بندر الدوسري ولن أترك حقي طالما حييت ولن أرى عمري يضيع أمام عيني وأنا معلقة لسبب أجهله حتى الآن أو بالأمانة أعلمه ولكن لا أستطيع التحدث عنه الآن احتراماً للعيش والملح ليس أكثر”.
  • وإضافة إلى ذلك:” لن اسكت يوماً عن المطالبة بحقي في فسخ التعاقد الذي أخل به المنتج بندر الدوسري وان استرجع ملابسي وأغراضي المتحفظ عليهم منذ شهر يناير ٢٠٢٠ أي منذ عام ونصف تقريباً وكلما طالبت بهم يأتيني بحجة مختلفة حتى عجزت عن التصرف فقررت اللجوء للرأي العام ومناشدة كل المسؤولين في مصر والمملكة العربية السعودية”.
  • وأيضا قالت في الفيديو الذي نشرته على مواقع التواصل الاجتماعي:” سنة ونص شايلة جوه قلبي ومش هينفع أسكت أكتر من كده، ناس كتير بتسألني بقالي فترة، إنتي فين؟ ومش بنشوفك في أعمال ليه؟ وبيلومني وبيعاتبوني وكأني أنا المقصرة في حقهم، وإني وقعت ومستسلمة خلاص”.
  • وأيضا:” بقالي فترة بغني في الإمارات وبعمل حفلات وبغني في مطاعم وأماكن محترمة وراقية جدًا، والحمد لله حياتي كانت مستورة جدًا، رغم انفصالي عن زوجي”.
  • وإضافات:” من سنتين قابلت شخص في مصر اسمه بندر الدوسري، وهو المفروض مدير أعمال صديق ليا في برنامج أرب آيدول اسمه “عبد العزيز الشريف”، قابلتهم في حفل كنت بغني وبتكرم فيه هنا في مصر، ومن وقتها بدأت علاقة سطحية بينا على السوشيال ميديا فقط”.
  • واستكملت: “في شهر ديسمبر سنة 2019، كنت في الإمارات وكان مدير أعمالي أحمد سعيد نصر، وبعد علم المنتج بوجودي، طلب مقابلتي وبالفعل قابلته، وقالي إنه يؤسس شركة جديدة، وجمع عدد من الأصوات وباقي صوت واحد وأتمنى يكون إنتي”.

ما هي قضية بندر الدوسري وإيناس عزالدين

شاهد أيضاً: تفاصيل حكم براءة كريستيانو رونالدو من قضية اغتصاب في أمريكا

من هي إيناس عزالدين

هي فنانة نالت الشهرة الكبيرة والواسعة في مختلف العالم العربي، حيث إنها شارك في المجال الفني من حيث الغناء بالأغاني التي تم عرضها على القنوات التلفزيونية والمواقع الإلكترونية الموجودة على شبكة الإنترنت، حيث إنها تمتاز بالصوت الصوت الرائع والجميل.ما هي قضية بندر الدوسري وإيناس عزالدين

شاهد أيضاً: من هي زوجة الأمير هاشم بن الحسين وكم عمرها

ما هي قضية بندر الدوسري وإيناس عزالدين، في نهاية المقال تم التعرف على الكثير من المعلومات الخاصة التي تتعلق في القضية التي كانت بين بندر الدوسري وإيناس عزالدين، وأيضا تم التعرف على الأقوال التي عرضها على مواقع التواصل الاجتماعي.