ما هي ديانة جيفارا البديري

ما هي ديانة جيفارا البديري، من أبرز المراسلات الصحفية في فلسطين، ومن أهم مراسلات قناة الجزيرة الفضائية، وفي ظل الحديث عن الإعلام والمهنيين في هذا المجال، يجدر بالإشارة إلى الحديث عن مزيد من المعلومات والتفاصيل المتعلقة بهذه الشخصية البارزة في الإعلام، ونتابع السطور القليلة الآتية كي نرى ما هي ديانة جيفارا البديري، وكافة المعلومات والتفاصيل التي يرغب المتابع الاطلاع عليها بهذا الخصوص.

من هي جيفارا البديري ويكيبيديا

ما هي ديانة جيفارا البديري

جيفارا اسحق أحمد البديري، من مواليد القدس في عام 1976، حققت الإعلامية البديري شهرة واسعة في مجال الإعلام على مدار مشوارها المهني، والذي تجاوز عشرون عاماً في تغطية الأحداث في مدن الضفة الغربية في فلسطين.

  •  مراسلةٌ صحفية فلسطينية، تعمل مع قناة الجزيرة الفضائية مراسلة لها من الضفة الغربية.
  • حصلت جيفارا على  درجة البكالوريوس في الصحافة والإعلام من جامعة اليرموك في إربد في الأردن.
  • في عام 2021 وأثناء تغطيتها لاعتصامات في جنين بحي الشيخ جراح؛ تم اعتقالها على يد قوات الاحتلال الإسرائيلي.
  • والدها المحامي  والصحفي المقدسي إسحاق أحمد البديري مدير بيت الشرق.
  • ووالدتها السيدة هداية الكاظمي رئيسة جمعية الاتحاد النسائي العربي في القدس.
  • إخوانها إعلاميين بارزين؛ وهو الصحفي والإعلامي أحمد البديري والمحامية عروبة البديري.
  • زوجها طبيب أسنان معروف، وهو فؤاد المظفر.
  • ولديها ابنتان واحدة منهما تدعى راية.

شاهد ايضا: من هو الاعلامي عبدالله العمر

ما هي ديانة جيفارا البديري

وبعد التعرف على أهم المعلومات عن الإعلامية الناجحة والبارزة على مستوى العالم ككل، اهتم المواطنين بالتعرف على ديانة البديري كون اسمها غير معتاد عليه في المجتمعات العربية، وبالرجوع إلى حياتها والسيرة الذاتية الخاصة بها، تبين أن جيفارا البديري ديانتها الإسلام، ولا تعتنق الديانة المسيحية كما أشار البعض وعُرف عنها بين نشطاء السوشيال ميديا.

وتعرف جيفارا بأنها شخصية مشهورة ومعروفة في الوسط الإعلامي لظهورها المستمر في تغطية الأحداث عبر قناة الجزيرة، التي تعد من أهم القنوات الفضائية وأولها في نقل الأحداث على مستوى العالم، حيث أنها بدأت نشاطها الإعلامي خلال عام 1999، ولا زالت تقدم وتعطي في مهنتها كل ما تملك من خبرة ووقت ومجخود.

جـيفارا البديري إنستقرام

وكونها من الشخصيات البارزة في مجال الإعلام؛ يتابعها عدد كبير من الأشخاص من كافة دول العالم، لمتابعة تغطيتها، بالإضافة إلى ما تنشره من محتوى شخصي خاص بها يتعلق بعائلتها وزوجها، ونشر صور خاصة بها، وهذه اليوميات تعتبر محط اهتمام العديد من الأشخاص، وهنا نرفق رابط حسابها الشخصي على منصة الإنستغرام، يمكن الدخول إليه ورؤية محتواها ومشاهدة الصور والأحداث المنقولة أولاً بأول.

تصدرت الصحفية الشهيرة جيفارا العناوين البحثية، في ظل البحث عن أبرز إعلاميات الوطن العربي، وإلى هنا ننتهي من فقرات مقال اليوم ونصل إلى الختام، بعد الحديث المفصل عن هذه المعلومات وما رغب الجمهور التعرف عليه بهذا الخصوص.