ما هو مرض نور طاهر الفنانة الأردنية

ما هو مرض نور طاهر الفنانة الأردنية، تصدرت الفنانة الشابة الأردنية حديث رواد منصات التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة الماضية، بعد إثارة جدول واسع بين جمهورها حول إصابتها بمرض ما، ومن هنا دار البحث حول حقيقة هذه المعلومات والأخبار المتبادلة بين الصفحات الإخبارية الفنية المختلفة، وسوف يتناول مقال اليوم التعرف على تفاصيل ما هو مرض نور طاهر الفنانة الأردنية، وكافة التفاصيل الخاصة بهذا الشأن.

ما هو مرض نور طاهر الفنانة الأردنية

ما هو مرض نور طاهر الفنانة الأردنية

أعلنت الشابة الأردنية والممثلة الشهيرة نور طاهر اليوم الخميس الموافق 19 من مايو عام 2022، أنها تعاني من مرض الصرع، وكشفت عن هذا التوضيح عبر حسابها الخاص على منصات التواصل الاجتماعي على إنستقرام وصرحت به قائلة:

  • “من زمان كتير كنت أصحى ألاقي حالي على الأرض لأني كنت فاقدة الوعي وما كنت أتذكر أي تفاصيل، كنت أصحى عندي وجع برأسي ومش قادرة اتطلع على أي ضوء وكنت مش فاهمة ليش أي ضوء أبيض أو قوى ممكن يسببلي صداع نصفي متبوع بنوبة غائبة أو نوبة بدون اختلال وحتى هاي ما كنت أحس فيها”.
  • وتابعت: “حتى ما أطول عليكم، بشهر 3، كنت بحفلة وكانت الضوء قوي وصار معي نوبات صرع متتالية أرعبت كل اللي حولي، بعدها عملت كتير فحوصات وفكرت أني صرت منيحة.. لحد الأسبوع الماضي تقريبًا بدأت عندي نوبات صرع متتالية وخطيرة أكتر وتم نقلي بسيارة إسعاف إلى وحدة العناية المركزة واضطريت أضل فيها لمدة 6 أيام كانت التجربة مرعبة ومحبطة، ولكن تم تشخيصي أخيرًا وعرفت أني مصابة بالصرع”.
  • وتحدثت عن أعراض المرض لديها وقالت: “بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون، فإن الصرع هو اضطراب في الجهاز العصبي المركزي (عصبي) يصبح فيه نشاط الدماغ غير طبيعي، مما يتسبب في نوبات أو فترات من السلوك غير العادي، والأحاسيس وفي بعض الأحيان فقدان الوعي. من الصعب التعايش مع الصرع، فهو ليس مجرد نوبات مؤقتة والاستيقاظ منها، بل إنه يحتوي على كدمات مؤلمة على كل جزء من جسمك ولا تتذكر كيف أصبت بها، ويضطر إلى بصق الدم لأنك عضت لسانك وباطن فمك أثناء النوبة.. القول بأنه مرهق هو قليل”.

شاهد ايضا: طاهر محمد طاهر من اي محافظه

من هي نور طاهر ويكيبيديا

وبعد الاطلاع على أهم المعلومات المتعلقة بمرض الشابة الأردنية نور، والتي تعتبر إحدى ممثلات الأردن الصاعدة، ونور طاهر ممثلة أردنية الجنسية، ولدت في الأردن، بتاريخ 2 من نوفمبر/ تشرين الثاني من عام 1999م، وبذلك فهي تبلغ من العمر 21 عامًا، وقدمت العديد من الأعمال الفنية، وأبرز ما شاركت به من أعمال هي “كافر” الذي عرض عام 2019، ومسلسل “رحم ثريا”، وفي الآونة الأخيرة حققت شهرة واسعة من خلال مشاركتها في المسلسل الأردني “مدرسة الروابي للبنات”، جسدت فيه نور شخصية “ليان”، وليان فتاة مهمشة في المجتمع، فتسعى جاهدة من خلال أفعالها للانتقام لكرامتها في  مدرسة الروابي للبنات، وتنفذ خطط جريئة للانتقام من مجموعة الفتيات المتنمرات، وقد أُعجب الجمهور الأردني بأداء نور طاهر عقب عرض الحلقة الأولى من مسلسل مدرسة الروابي للبنات عبر منصة نتفليكس.

نور طاهر السيرة الذاتية

وهنا ننتقل إلى الاطلاع على معلومات السيرة الذاتية للممثلة نور، بطلة مسلسل مدرسة الروابي، وهي من النجوم الصاعدة التي ظهرت حديثًا على شاشات التلفزيون، وأثارت جدل بعد دورها الجريء الذي جسدته في المسلسل، وفيما يلي أبرز المعلومات كما في هذا النحو:

  • الاسم الكامل: نور طاهر.
  • مكان الميلاد: الأردن.
  • تاريخ الميلاد: 2 نوفمبر/ تشرين الثاني من عام 1999م.
  • العمر: 23 عامًا.
  • الجنسية: تحمل الجنسية الأردنية.
  • الديانة والمعتقد: تعتنق الديانة الإسلامية.
  • المهنة: ممثلة.
  • بداية نشاطها: منذ عام 2019 وما زالت حتى يومنا هذا.

والى هنا ننتهي من مقال اليوم ونصل الى ختام فقراته، المتضمنة لأهم المعلومات الخاصة بانتشار خبر مرض الممثلة نور، والتي اهتم بها جمهورها ومحبيها في الاردن، ملعرفة حقيقتها وكافة التفاصيل عنها.