ما اسم فيلم احمد حلمي الجديد

ما اسم فيلم احمد حلمي الجديد، والذي تجاوز حاجز المليون في أول عرض له في أول أيام عيد الفطر، وتنافس عدد من أفلام عيد الفطر 2022 على اعلى ايرادت شباك تذاكر دور العرض، ليتصدر الفنان أحمد حلمي القائمة في أول اربع وعشرون ساعة من العرض، ومقال اليوم يدور الحديث فيه حول توضيح ما اسم فيلم احمد حلمي الجديد، ومزيد من تفاصيل اعلان الفيلم الجديد، والتي تصدرت العناوين البحثية مؤخراً.

فيلم احمد حلمي الجديد

ما اسم فيلم احمد حلمي الجديد

تصدر فيلم أحمد حلمي الجديد “واحد تاني” قائمة إيرادات شباك تذاكر دور العرض في عيد الفطر 2022، في أول 24 ساعة من عرض الأعمال السينمائية، حيث أن هذا الفيلم حقق نحو مليون و54 ألف جنيه بعد عرضه ليلة الأحد، وهي ليلة وقفة عيد الفطر المبارك، ليحتل المركز الأول في قائمة الأفلام الأكثر تحقيقا للإيرادات في العيد.

تم عرض فيلم واحد تاتي للفنان المصري الشهير احمد حلمي في حفلتي العاشرة مساء والثانية عشرة منتصف الليل، وحصد إيرادات تخطت مليون جنيه فى حفلين فقط محققا أعلى فى شباك التذاكر منذ انتشار فيروس كورونا.

شاهد ايضا: من هي زوجة محمد فراج السيرة الذاتية

ما اسم فيلم احمد حلمي الجديد

اسم الفيلم واحد تاني، من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير، ومن إنتاج شركة سينرجي، وبطولة  أحمد حلمى، روبى، نسرين أمين، عمرو عبد الجليل، سيد رجب، أحمد مالك، نور إيهاب وعدد آخر من الفنانين، ومشاركة عدد من ضيوف الشرف منهم عمرو وهبة من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير، وإنتاج شركات سينرجى فيلمز، وماجيك بين وأفلام مصر العالمية وأوسكار، وعلق أحمد حلمي على بوستر فيلم الجديد قائلا:” لسه خارج حالا من الكرتونة”، واستطاع الفيلم منذ عرضه تخطي مليون جنيه في اول عرض له يوم الاحد.

وطرح حلمي لجمهوره أغنية كمفاجأة للجمهور بعنوان “الحركة دي” من فيلمه الجديد، وهي من كلمات مصطفى حدوتة وألحان وتوزيع كوليبكس، وكان آخر فيلم شارك فيه هو “خيال مآته” عُرض عام 2019، والعمل كان من بطولة منة شلبي، حسن حسني، بيومي فؤاد، سامي مغاوري، انتصار، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج خالد مرعي، وواجه موجة غضب من جمهور حلمي بسبب تراجع جرعة الكوميديا فيه، ووعد حلمي بعدها بتعويض الجمهور بفيلم كوميدي كامل.

قصة فيلم أحمد حلمي واحد تاني

وتدور أحداث الفيلم حول موظف يعمل أخصائي اجتماعي في مصلحة السجون، حيث يجري مقابلات مع المساجين ويكتب تقارير عن حالتهم النفسية، وفي السجن يقابل أحد زملاء دراسته القدامي ويكتشف أنه أصبح رجل أعمال ناجح، وعقب خروجه يدعوه لحفل يجمع زملاءهم القدامي ليكتشف الموظف أنه أفشل زملاء جيله ويعيد التفكير في حياته مجدداً.

وبجانب عرض فيلم “واحد تانى”، تم عرض فيلم ” العنكبوت” في موسم عيد الفطر السينمائي، وهو من بطولة  أحمد السقا ومنى زكى وظافر العابدين ويسرا اللوزي وريم مصطفى ومحمد لطفى وزكى فطين عبد الوهاب وإخراج أحمد نادر جلال، و”زومبى” بطولة على ربيع وحمدى الميرغنى وهاجر أحمد وكريم عفيفى وويزو ومحمد محمود وإخراج عمرو صلاح، وبهذا تفوق حلمى بفيلم “واحد تاني” على فيلم زوجته منى زكي “العنكبوت” الذي جاء ثانيا، بينما احتل فيلم زومبي المرتبة الثالثة.

وبعد هذا التوضيح ننتهي من مقال اليوم ونصل الى الختام، والذي تناول بين سطوره اخر ما توصل اليه فيلم احمد حلمي الجديد من ايرادات ومشاهدات عالية، في اول عرض له في عيد الفطر المبارك للعام الجاري 2022.