ماذا بثت قناة الاجواء

ماذا بثت قناة الاجواء، قناة الأجواء هي قناة فضائية جزائرية خاصة شرعت بالبث التلفزيوني لبرامجها المختلفة في تاريخ 5 من شهر أكتوبر سنة 2013 ميلادي، ويقع مقر تلك القناة بالعاصمة البريطانية لندن، كما أنها تمتلك مكتب بالجزائر العاصمة، وأن هذه القناة تابعة إلى السيد بوشاقور زوبيري الذي يملك جريدة الأجواء اليومية الجزائرية، وفي هذا المقال سوف يتم التعرف على ماذا بثت قناة الاجواء.

أهم الملعومات حول قناة الاجواء الجزائرية

تأسست تلك القناة في تاريخ 5 من شهر أكتوبر سنة 2013 ميلادي وذلك من أجل البث التلفزيوني لبرامجها المختلفة والمتنوعة، وتبث القناة مجموعة من الحصص المختلفة والبرامج التلفزيونية التي تتطرق لكل ما يهم المشاهد بداخل الجزائر وخارجها سواء تعلق الأمر بالأخبار العاجلة من خلال النشرات الإخبارية التي تعرضها أو تعلق الأمر في الأحداث الرياضية من خلال الحصص الحوارية التي تعرضها.

  • وتلك القناة تستضيف مجموعة من المحللين والقدماء اللاعبين، وأنها تتطرق لمناقشة مختلف نتائج المباريات سواء البطولة الوطنية أو الدوريات الأوروبية، وكذلك نتائج الفرق المشاركة بمختلف المنافسات الدولية والاقليمة ككأس العالم وكاس أفريقيا ودوري أوروبا ودوري أفريقيا وغير ذلك من الرياضيات الجماعية أو الرياضيات الفردية.
  • وتعرض تلك القناة العديد من الحصص الاقتصادية وبرامج الأطفال وغير ذلك من الأمور الأخرى.

ماذا بثت قناة الاجواء

أثارت قناة الأجواء الجزائرية موجه جدل كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي بسبب بثها لمشاهد مخلة بالحياء، وصور إباحية ،وتداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي صور من العمل الذي بثته القناة معبرين عن غضبهم، وقالت وسائل الإعلام المحلية أن السلطات المسؤولة اتخذت قرار نهائي من أجل غلق القناة.

شاهد أيضاً: تردد قناة الكويت الرياضية kuwait sport الجديد عبر نايل سات

تردد قناة الاجواء الجزائرية

إن مشاهدة برامج قناة الأجواء الجزائرية على النايل سات 2017 el adjwaa tv nouvelle frequence nilesat، وفي هذا العنوان سوف يتم التعرف على تردد قناة الأجواء الجزائرية تيفي، وقد يتمثل ذلك على النحو التالي.

  • 12398
  • عمودي V
  • 27500

ماذا بثت قناة الاجواء، في نهاية المقال تم التعرف على القناة الأجواء الجزائرية، وكذلك تم التعرف على تردد تلك القناة، وكذلك تم التعرف على ماذا بثت قناة الأجواء الجزائرية.