كم سعر تذكرة نهائي دوري أبطال أوروبا 2022

كم سعر تذكرة نهائي دوري أبطال أوروبا 2022، وهي من أهم الأمور التي يحرص الجمهور التعرف عليها في كل موسم، وتعرف بصعوبة توفيرها في كل السنوات الماضية، حيث إنه يصعب الوصول إليها بسهولة وهو ما يحدث في العام الجاري أيضا، من أجل متابعة ومشاهدة المباراة على ملعب سان دوني في باريس العاصمة الفرنسية، ونتابع في مقال اليون التعرف على تحديد كم سعر تذكرة نهائي دوري أبطال أوروبا 2022، ومزيد من المعلومات والتفاصيل المعلنة حول النهائي.

تذكرة نهائي دوري أبطال أوروبا 2022

كم سعر تذكرة نهائي دوري أبطال أوروبا 2022

يهتم الجمهور بالتعرف على أسعار التذاكر الخاصة بنهائي دوري الأبطال بموسمه في العام الجاري 2022، على ملعب “سان دوني” بالعاصمة الفرنسية باريس، وبالرجوع إلى تقرير صحيفة “ليكيب” الفرنسية التي كتبت بالخط العريض يوم الخميس الموافق الخامس من مايو أيار؛  أن عملية بيع التذاكر التي انتهت في 28 أبريل/ نيسان الماضي شهدت حجز 12 ألف تذكرة، وهي إجمالي عدد التذاكر التي تم طرحها لعامة الناس الراغبين في حضور النهائي الأوروبي الكبير.

كما وأوضح تتابع التقرير بين سطوره أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” تراجع عن توفير 10000 تذكرة مجانية وهو الأمر المعتاد عليه في كل موسم، وبدلا من ذلك قدم خصم 30% على تذاكر الفئتين 3 و 4، وأشار إلى أنه سوف يكون هناك 15600 تذكرة مُخصصة لجماهير كل فريق يصل إلى نهائي دوري الأبطال.

شاهد ايضا: كم مرة فاز ريال مدريد بدوري ابطال اوروبا

كم سعر تذكرة نهائي دوري أبطال أوروبا 2022

وأوضحت صحيفة “ليكيب ” الفرنسية أن أسعار التذاكر التي دار البحث عنها كثيراً خلال الساعات القليلة الماضية، أن سعر التذاكر لحضور مباراة ريال مدريد وليفربول يتراوح من 70 إلى 690 يورو، الا أن الحصول على التذكرة سوف يكون أمر في غاية الصعوبة على الجماهير الكثيرة، تلك التي تأمل في شراء التذاكر ومشاهدة اللقاء من ملعب “سان دوني” الذي يتسع لأكثر من 81 ألف متفرج.

وأشار المصدر ذاته أن “يويفا” تقدم بحجز ما يزيد عن 30 ألف مقعد للاتحادات الأعضاء والشركاء، وهو ما زاد الأمر صعوبة على الجمهور ومهمة غير سهلة التنفيذ، من أجل الحصول على التذاكر بالشكل المعتاد، وسوف يكون الحل هو الاتجاه إلى “السوق السوداء”، حيث يبلغ الحد الأدنى لسعر التذكرة 3000 يورو.

شراء تذاكر نهائي دوري أبطال أوروبا 2022

يعد الحصول على تذاكر نهائي دوري أبطال أوروبا أمرا في غاية الصعوبة، أو بالأحرى وصف بأنه مهمة مستحيلة، ففي كل عام يكون شرائها من أصعب الأمور على الجمهور، وهذا العام 2022 أصعب من سابقه،  من أجل مشاهدة المواجهة المُرتقبة بين ريال مدريد وليفربول، يوم 28 مايو/ أيار الجاري، على ملعب “سان دوني” بالعاصمة الفرنسية باريس.

ويترقب عشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا 2022 بين ريال مدريد وليفربول، في إعادة للقاء النهائي الذي جمع بين الفريقين منذ أعوام وتحديدًا في 2018، حيث فاز النادي المدريدي (3-1) وحصد اللقب.

ما زال الجمهور يتابع شراء التذاكر في الوقت الذي وصفت فيه هذه العملية بأصعب العمور، وبهذا النحو ننتهي من فقرات مقال اليوم ونصل الى ختامه، بعد توضيح المعلومات الرياضية المطلوبة، والتي دار البحث عنها كثيراً خلال الفترة الحالية قبل موعد اللقاء الحاسم المنتظر.

مقالات ذات صلة