كلمات أغنية متروحش شيماء الشايب كاملة

كلمات أغنية متروحش شيماء الشايب كاملة، وهي من أشهر الفنانات الشابة التي ظهرت على الساحة الفنية في فترة زمنية معينة، استطاعت أن تحقق نجاح كبير ونالت ألبوماتها الغنائية على اعجاب الجمهور، حيث أنها استطاعت بامتلاكها صوت جميل أن تنال هذه المكانة في الوسط الفني، والحديث في مقال اليوم يدور حول احدى أغنياتها، خلال اضافة كلمات أغنية متروحش شيماء الشايب كاملة.

اغنية متروحش شيماء الشايب كاملة

كلمات أغنية متروحش شيماء الشايب كاملة

شغلت المطربة الشابة شيماء الشايب، الجمهور المصري والعربي في سن الطفولة، وصفها المطربون الكبار أنها كوكب الشرق خليفة ” أم كلثوم”، بصوته الجميل ودرجاته المميزة في الغناء، كما أنها ابنة المطربة الشعبية الشهيرة فاطمة عيد، واللواء شفيق الشايب، وكان قد صدر أول ألبوم غنائي لها بعنوان “رجعلتي” عام 1998.

حققت أغنية متروحش للمطربة الشهيرة شيماء الشايب نجاح كبير، ونالت على اعجاب الجمهور الشديد، حيث أن كلماتها تعبر عن الفرحة الكبيرة بحضور المحبوب، والحزن في لحظات غيابه، حيث أنها عبرت عن مشاعر الكثيرين وبقيت على الدوام تتصدر قائمة الأغاني المفضلة.

شاهد ايضا: كلمات اغنية جوني جوني يس بابا كاملة

كلمات أغنية متـروحش شيماء الشايب كاملة

لاقت الأغنية صدى كبير في الوطن العربي، ودار البحث من قبل جمهور المطربة الشايب، حول كلمات الأغنية كاملة، وبالرغم من مرور وقت كبير عليها، الا أنها مازالت الى حتى الآن تحقق نسب مشاهدات عالية عبر مقاطع الفيديو المتداولة عبر منصات التواصل الاجتماعي.

حبيبي ماتروحش بعيد يا حبيبي
انا عايزاك جنبي حبيبي
قرب من قلبي حبيبي
قرب لي كمان
ليالي انا عشت معاك ف خيالي
قبل ما اشوفك يا غالي
ولا ثانيه تغيب عن بالي
يا حياتي انا
حبيبي وانت جنبي
الحب كله بيملا قلبي
وحبك اغلى ما ليا
ليالي على بالي
كل كلمه قلتهالي
يا دنيه قلبي وعنيا
يا ليالي حبيبي قالهالي
انتي عمري واعز غالي

سنيني قبلك مرت على عيني
ولا شئ عنك يغنيني
قلبك وحده يكفيني لو ثانيه لقا
كفايه اني اشوفك جوايا
مالي قلبي وهوايا
خليك على طول ويايا
يا حبيبي بقى

تناول المقال كلمات الأغنية كاملة، والتي دار البحث عنها من قبل الكثير من المهتمين والمحبين للأغنية وكليبات المطربة جميعها، وبهذا النحو ننتهي من مقال اليوم ونصل الى ختام فقراته.