كلام عن عيد الام 2022

كلام عن يوم الام 2022، أجمل عبارات وصور تهنئة عيد الأم جديدة، كونه أحد الأيام الذي يهتم له الأفراد الذين لا تزال والدتهم على قيد الحياة، وعلى الرغم باعتباره من  أهم الأيام لدى بعض الأفراد إلا أنه من الأيام التعيسة للفاقدين لوالدتهم، وخلال مقالنا سنضع لكم كلام عن يوم الام 2022، أجمل عبارات وصور تهنئة عيد الأم جديدة.

عيد الأم السعيد 2022

كلام عن عيد الام

كون عيد الأم أحد أهم الأيام الجميلة لدى الكثير من الناس وفي هذا اليوم يظهر الكثير من الأبناء الحب الشديد والمودة لأمهاتهم، وخلال الاتي سنضع لكم أجمل الكلمات والرسائل بمناسبة عيد الأم 2022 كما هو موضع بالجدول الآتي:

كلمات عن عيد الأم 2022
  • إلى والدتي الحنونة، تهنئة خاصة من أعماق قلبي، وكل عام جديد سعيد يا أمي العزيزة. حفظك الله لي ولإخوتي من كل مكروه.
رسائل عيد الأم 2022
  • تهاني خاص وصادق من أعماق القلب لجميع الأمهات، حفظ الله كل أم في الدنيا من الأذى والسيء، كل عام وكل الأمهات بخير، عيد أم سعيد.
عبارات عن عيد الأم 2022
  • أمي، أعظم إنسان، لوحة لم يستطع الفنان رسمها، روح لا أرغب في تركها لي ولو لثانية، سنة جديدة سعيدة، أعز إنسان لي.
كلمات عن عيد الأم 2022
  • أمي، أنت قلبي وروحي وعقلي، أنت جنتي في أرضي وسمائي، فأنت في كل عام أقرب وأعز إلى قلبي.

 

أعذب الكلمات عن عيد الأم 2022

كلام عن عيد الام
أعذب الكلمات عن عيد الأم 2022

إن الأم تعتبر الرابط الأساسي لكافة أفراد الأسرة وذلك كونه الداعم الأول لأبنائها، كما وتشكل الأم مصدر الحب والحنان والملاذ الآمن لأبناءها من هموم الحياة، وتعد الأم الكتف الذي يعتمد عليه كل فرد من أفراد أسرتها، وسنوافيكم بأجمل الكلمات عن عيد الأم

  • أمي العزيزة بمناسبة عيد الأم أريد أن أبعث لك بأحلى الكلمات صاغتها من مشاعري القوية من آخر، أمي، يستحق مشاعر الحب والمودة، يا أمي الحنون، عيد أم سعيد.
  • يا أمي الشمس التي تنير طريقي وحياتي كلها، يحفظك الله وأولياءك من كل مصائب، أعز الناس.
  • الأم هي أثمن ما في الوجود، الأم هي أثمن شيء في الكون، الأم هي الرابطة، الأم هي القوة، الأم هي الأمان، الأم هي الملجأ.
  • أمي القريبة والبعيدة، أمي القلب والروح، أتمنى أن تكون أيامك سعيدة، وكل عام وأنت طيب روح الروح.

شاهد أيضا: عبارات عن عيد الام 2022 كلمات تهنئة بعيد الأم مؤثرة

أرقى الرسائل لعيد الأم 2022

على الرغم من كافة الأمور التي يقدمها الأبناء لأمهاتهم لا يوجد أي شيء في الدنيا يوافي حق الأم، حيث أنه لا يوجد أي رسائل ولا تبارك يوفي حقها، وذلك كون قيمة الأم أعلى من الكلمات والرسائل التي توصف الأم، ومن هنا سنضع لكم أرقى رسائل عن عيد الأم.

  • الرسالة الأولى أمي العزيزة، في يومك، سأقدم لك باقة من الزهور، تحمل أفخر العطور، أهنئك بعيد ميلادك، وأتمنى لك كل عام وأنت بخير يا نور على نور.
  • الرسالة الثانية أمي التي لا تكفيها كلماتها أو عباراتها أو أشعارها يا أمي نور الليل والنهار كل عام وأنت خير كل عام وعافيك الله تعالى لنا.
  • الرسالة الثالثة اليوم هو يوم مختلف نحتفل فيه بأعظم بني البشر. أعلم أن الأم تستحق أن تكون كل أيامها وليمة، وليس في عيد الأم فقط، فكل أم وأمي هي سيدة كل النساء.
  • الرسالة الرابعة تهنئة خاصة من صميم قلبي لكل أمهات العالم، وذلك لأن الأم هي أحق الناس بالتكريم والتهنئة والتبارك. حفظ الله كل امهات العالم وكل عام وكل الامهات بخير.

شاهد أيضا: كل عام وانتي بخير امي بمناسبة عيد الام 2022

أجمل العبارات عن عيد الأم 2022

الأم هي الحضن الدافئ والآمن لأبنائها والرائحة الطبية،وكافة العبارات والكلمات الصادقة من الحب والامتنان لا توفيها حقها،  حيث يعطى الحب دون قيد أو شرط أو تنتظر مقابل حبها، فيما يلي أبرز العبارات عن عيد الأم

  • الشاعر كان محقا عندما قال أن الأم مدرسة منها نأخذ منها كل معرفتنا عن الحياة، كل عام والأمهات ذخر لجميع المجتمعات والشعوب.
  • يا من وضع الله السماء تحت قدميها، وجمعت رضاها به، يا من تمنحني سعادة الدنيا عندما أقبل رغبتها، سنة جديدة سعيدة، يا أمي، زينة هذه الحياة.
  • أمي صاحبة الفضائل، أمي جوهر الوجود، أمي، أجمل لحن، أمي، أعظم صنم، عام جديد سعيد، زينة كل الوجود.
  • ربي احمي امي واعتني بها ولا تدع الابتسامة تفارق وجهها كل عام ووالدتي تاج على رؤوسنا انا واخوتي لانها لا تعرف كم احبها.

كلمات عن عيد الأم 2022

كلام عن عيد الام، وإن أمي هي أغلى ما يمكني إمتلاكها كما وهي أرحم ما خلقه الله سبحانه وتعالى، وكل حبي وامتناني الصادق لك، ومهما وصفت مشاعري تجاهك تبقى ناقصة لن أصل لأي شيء يرتقي إلى مستواك يا أمي، ومن هنا سأضع كلمات عن عيد الأم:

  • أمي هي أثمن هدية ربي،وهي سبب السعادة والوجود في الحياة، كمنا تعد أجمل ألحان حياتي لك في عيد ميلادك يا ​​أمي كل الولاء والتقديس لهداياك.
  • أمي شمعة تضيء طريقي، قلم يرسم مستقبلي، لوحة تزين أيامي، وفي كل عام تكونين زهرة في حياتي.
  • أمي، دقات قلبي، أمي، أعز إنسان، أمي، فرحة قلبي، أمي، يا قمر، كل عام أنت نبضي، تاجي على رؤوس البشر.
  • يا رمز العطاء، يا صاحب القلب الرقيق، سنة جديدة سعيدة، أيها الجوهر واللآلئ الخفية.

شاهد أيضا: قصيدة عن الام مؤثرة جدا مكتوبة 2022 اجمل 10 قصائد عن الام

خواطر في عيد الأم 2022

هناك الكثير من الخواطر الشعرية المتعددة والتي قد انتشرت بشكل واسع، والجدير بالذكر على أن هذه الخواطر قد انتشرت لتعظيم الأم وبيان قيمة الأم في الحياة، وإليكم أبرزهناك أفكار وخواطر شعرية كثيرة، وكثير منها أغراضها، وهذه الأفكار من أجمل أفكار التحية في عيد الأم، إليكم أبرز خواطر الشعر عن عيد الأم

الخاطرة الاول

كانت والدتي وستظل دائمًا النور الذي ينير طريقي، الجدار الذي يحميني من مخاوف الحياة، البئر الذي يحمل كل أسراري، الملجأ الذي أحتم به عندما تتكاثر مخاوفي، المنارة التي تشعل القوة التي بداخلي لمقاومة كل ما أمر به هي قوتي وسلامي وسلامتي وراحتي وروحي وديني وعالمي كل عام، عيد الأم وعيد الأم.

الخاطرة الثاني

لأنك أمي أحاول تقليد صفاتك وممارسة عاداتك والتحدث بلغتك واستنشاق هواءك، لأنك أمي أتغذى على هداياك وأستمد من مصدر حنانك وأنام على نغماتك، لأنك هي أمي أحبك وأحب كل من يحبك ويضحي بحياتي من أجل الحصول على رضاك ​​، لأنك أمي أكتب إليك وعنك عندما أريد أن أستنشق عطر الحياة.

قصيدة تهنئة بعيد الأم 2022

هناك الكثير من الشعراء الذين قاموا بإلقاء بعض القصائد عن الأم ومدحها والترفيع من قيمتها في الحياة، وقد جاء ذلك بسبب المشاعر التي تقدمها للإنسانية والأعمال النبيلة التي تقوم بها تجاه أهلها، وينسج الشاعر كريم معتوق في الأم قصيدة شعرية قال فيها

أمرك الله بما أمرتك به الصحف * * * ويقترب الشعر بخوف ثم يبتعد

لم اقول والله امي في القافية * * * الا انها كانت فوق ما اصفه

يتحول حقل رسائلي إلى اللون الأخضر عند حمله * * * سحابة لأمي عليها قطف العطر

قالوا إن الأم مدرسة، وقلت، * * * كل المدارس ساحات للوقوف فيها

ها أنا جئت مع الشعر ينزل به إلى قافية * * * كأن الأم في لا توصف تتميز

لو قلت الشعر عن الأم قام واعتذر * * * ها أنا أتيت أمام الحشد أعترف

صور تهنئة بمناسبة عيد الأم 2022

لقد زاد انتشار الكثير من الصور بمناسبة عيد الأم عبر مواقع التواصل الاجتماعي المتنوعة والتي يزداد نشرها بكافة المشتركين عبر المواقع،لكن هناك البعض يبحث عن صور مميزة ليهديها للأم في هذا اليوم، ونحن بدورنا جمعنا لكم أجمل الصور التي يمكنكم إهدائها في هذا اليوم، إليكم أجمل الصور عن عيد الأم:

 

كلام عن عيد الام

كلام عن عيد الام، وفي نهاية المقال تمكنا من وضع كافة الكلمات والرسائل الجميلة التي تساعدكم في إظهار الحب والمودة لأمهاتكم ونتمنى لكم دوام الصحة والعافية لكافة أمهاتكم.

مقالات ذات صلة