قصة هاشتاق بخاري يكفر جمهور الهلال

قصة هاشتاق بخاري يكفر جمهور الهلال، لقد تصدر هاشتاق بخاري يكفر جمهور الهلال الأوسمة بمنصة توتير بالمملكة العربية السعودية، حيث إنه يوجد الكثير من التغريدات على تلك الوسم من قبل النشطاء المهتمون بنادي الهلال وعشاق النادي، والذين قاموا في التعبير عن مدى سخطهم في إساءة عبداللطيف بخاري لهم، وفي هذا المقال سوف يتم التعرف على قصة هاشتاق بخاري يكفر جمهور الهلال.

قصة هاشتاق بخاري يكفر جمهور الهلال

هناك الكثير من التساؤلات حول قصة هاشتاق بخاري يكفر جمهور الهلال الأوسمة عبر موقع توتير بالمملكة العربية السعودية، وفي هذا العنوان سوف يتم التعرف على قصة هاشتاق بخاري يكفر جمهور الهلال:

  • تلك القصة بدأت من خلال قيام الدكتور عبداللطيف بخاري الذي كان عضو الاتحاد السعودي الأسبق لمباراة كرة القدم بالمملكة العربية السعودية نشر بجروب على موقع توتير، حيث إنه قام في تكفير جماهير نادي الهلال السعودي وتشبيههم بالكفار من خلال وصفهم في أنهم يقومون في عبادة نادي الهلال السعودي بدل من عبادة الله سبحانه وتعالى.
  • وتلك الفيديو قد تم تسريبه من خلال واحد من المشاركين بالجروب الذي جمعهم عبر موقع توتير.
  • والتصريح الخطير من قبل بخاري الاستهجان الكبير من قبل كافة الرياضين بالمملكة العربية السعودية.

قصة هاشتاق بخاري يكفر جمهور الهلال

شاهد أيضاً: من هي زوجة مصطفى الاغا الاولى و كم عمرها

من هو بخاري الذي استفز جمهور الهلال

البخاري الذي استفز جمهور الهلال هو عبداللطيف بخاري وهو أستاذ بالإدارة والقانون الرياضي وعضو المكتب التنفيذي لدي المجلس الدولي، حيث إنه شغل العديد من المناصب الرياضية الرفيعة بالمملكة العربية السعودية منها منصب عضو الاتحاد السعودي لمباراة كرة القدم بالمملكة العربية السعودية، وهذا المنصب من أبرز المناصب التي شغلها، وفي هذا العنوان سوف يتم التعرف على البخاري الذي استفز جمهور الهلال:

  • عبداللطيف هو رياضي سعودي، تولي العديد من المناصب الرياضية الرفيعة بالمملكة العربية السعودية منها منصب عضو الاتحاد السعودي لمباراة كرة القدم، وهذا المنصب من أبرز المناصب التي شغلها عبداللطيف.
  • ولد في المملكة العربية السعودية من أم وأب سعوديين، حيث إنه يحمل الجنسية العربية السعودية.
  • وهو سعودي بالأصل، عندما دخل إلى الوسط الرياضي عرف بذات شخصية مثيرة للجدل.

رود الفعل على إساءة عبداللطيف بخاري

عبداللطيف بخاري لاقي تصريحات من التفاعل والغضب الكبير من قبل جماهير نادي الهلال ونادي الرياضي السعودي، الذين قاموا في التعبير عن ذلك بعبارات تطالب في تقديمه إلى القضاء نتيجة الإساءة التي قدمها إلى الرياضين، وفي هذا العنوان سوف يتم التعرف على رود الفعل على إساءة عبداللطيف:

  • غردت صحيفة سبق الرسمية قائلة:” في وصف غريب لاقى استهجان الجمهور الرياضي عضو الاتحاد السعودي السابق الدكتور عبداللطيف بخاري عبر أحد المساحات كنت أشك أن هناك من يعبد البقر والآن أشك أن هناك من يعبد نادي الهلال”.
  • كما أن أبو عبدالله قال:” أمر مريع ما حدث وصاحبه على خطر .. قال ﷺ “من قال لأخيه يا عدو الله أو قال: يا كافر فقد باء بها أحدهما ” والعياذ بالله”.
  • وأيضا عبر حادم الشلاحي قال:” الإدارة القانونية في نادي #الهلال رصدت أحد المغردين في حديث خطير تجاه جمهور #الهلال وسيتم اتخاذ الإجراءات الأزمة تجاهه”.
  • ” شخص هو الدكتور عبداللطيف بخاري عبر أحد المساحات كنت أشك أن هناك من يعبد البقر والآن أشك أن هناك من يعبد نادي #الهلال”.

قصة هاشتاق بخاري يكفر جمهور الهلال، في نهاية المقال سوف يتم التعرف على قصة هاشتاق بخاري يكفر جمهور الهلال، وأيضا تم التعرف على رود الفعل بإساءة عبداللطيف بخاري.