قصة مسلسل رانيا وسكينة كاملة

قصة مسلسل رانيا وسكينة كاملة، العمل الدرامي الذي يجمع بين روبي ومي عمر للمرة الأولى في تاريخ الدراما العربية، في مسلسل كوميدي انتشر البوستر الرسمي له عبر العديد من منصات التواصل الاجتماعي والمواقع الفنية المختلفة عبر الانترنت، وتعرف الفنانة روبي الشاملة للعديد من المواهب أبرزها الغناء والتمثيل، بجمهور عريض في الوطن العربي، استطاعت من خلال هذه المواهب ان تكون قاعدة جمهورية كبيرة، في بلاده مصر والعديد من دول الوطن العربي، والحديث في مقال اليوم يدور حول التعرف على قصة مسلسل رانيا وسكينة كاملة.

قصة مسلسل رانيا وسكينة كاملة

تقدم الفنانة المصرية الشهيرة روبي أعمالها الرمضانية ضمن السباق الرمضاني لكل عام، وشاركت في مسلسل رمضان للعام الجاري 2022، مع الممثلة مي عمر لأول مرة منذ بداياتها في المجال الفني، واعتاد المشاهدين على الأعمال المميزة التي تنال على اعجابهم خلال الثلاثين يوم في شهر رمضان المبارك، ما بين التشويق والاثارة على مدار الشهر، وينتظر الجمهور عرض المسلسل بعد مشاهدة البرومو.

وتجسد روبي دور “سكينة” وهي فتاة من منطقة شعبية لديها طموحات ضخمة تسعى لتحقيقها، وتتدرب روبي “رانيا” على قيادة سيارات التريللا التي تستخدمها ضمن أحداث المسلسل، ومن خلال  صورة روبي ومي عمر من كواليس المسلسل يبدو ان القصة تدور حول فتاتان من منطقة شعبية تحاولان الحصول علىالمال بشتى الطرق وتسعيان لتحسين حالتهما المادية ويشتركان معا في العديد من الأعمال لكسب المال وتغيير مسار حياتهما، وعلى نقيض “سكينة” تؤدي مي عمر دور “رانيا”، وهي فتاة أرستقراطية، تجمعها الصدف بسكينة، ليتشكل رابط قوي بين الشخصيتين.

شاهد ايضا: أسماء مسلسلات رمضان 2022 المصرية

أبطال مسلسل رانيا وسكينة

وفي سياق الحديث عن الأعمال المنضمة للمارثون الدرامي، فقد بدأ العد التنازلي للأعمال الفنية في شهر رمضان 2022، حيث اقترب الشهر المبارك ويفصلنا عنه أياما معدودة، وبدأ النجوم يروجون لأعمالهم عبر حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، ومن أبرز الصور التي لاقت سخرية واسعة كانت صورة روبي ومي عمر من كواليس مسلسل رانيا وسكينة المنتظر عرضه في رمضان للعام الجاري.

قصة مسلسل رانيا وسكينة كاملة

وقامت الممثلة المصرية مي عمر بالترويج لمسلسل رانيا وسكينة الذي تشاركه فيه البطولة روبي، بنشر صورة تجمعهما من كواليس المسلسل، وظهر الثنائي ترتديان ملابس ملونة شعبية فوق سطح منزل قديم، والتي علقت على الصورة ساخرة، على اطلالتهما معا من كواليس المسلسل قائلة: “أشيك اتنين في مصر.. رانيا وسكينة، رمضان 2022 إن شاء الله”.

مسلسل رانيا وسكينة بطولة روبي ومي عمر وأحمد خالد صالح وصبا الرافعي، وأوتاكا، ونبيل نور الدين، والفنان سليمان عيد، والعمل من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.

مواعيد عرض مسلسل رانيا وسكينه

والجدير بالذكر أن مسلسل رانيا وسكينة من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل، وسيُعرض على قناة MBC مصر ومنصة شاهد خلال شهر رمضان، وبجانب روبي ومي عمر يشارك في المسلسل أيضاً كل من أحمد خالد صالح وصبا الرافعي، وأوتاكا، ومحمد رضوان، ونبيل نور الدين، وسليمان عيد.

سوف يتم عرض مسلسل رانيا وسكينة مع بداية شهر رمضان المقبل 2022م، الا أنه لم يتم الإعلان عن توقيت العرض من قبل القنوات الناقلة للمسلسل، على أن يكون من ضمن المسلسلات التي ستتنافس للحصول على لقب المسلسل الرمضاني الأول، حيث لاقى تفاعلاً كبيرًا من خلال البرومو الذي تم نشره عن المسلسل بالإضافة إلى البوستر الذي تظهر فيه كل من المغنية روبي والفنانة مي عمر.

القنوات الناقلة لمسلسل رانيا وسكينه

سوف تتناول العديد من القنوات العربية والمصرية نقل المسلسل وبث رانيا وسكينة خلال شهر رمضان المبارك، والذي ينتظر عرضه عدد كبير من الجمهور بعد رؤية البرومو الرسمي للعمل، كونه يجمع بين شخصيتين للمرة الأولى، وتشوق الجمهور لمتابعة المسلسل، وهنا نطرح القنوات الناقلة وهي:

  • قناة MBC مصر.
  • تلفزيون قناة النهار.
  • منصة شاهد VIP
  • قناة سي بي سي.
  • قناة الحياة.
  • قناة دي أم سي.
  • قناة بانوراما دراما.

برومو مسلسل رانيا وسكينه

ووفقاً لما ورد في الإعلان الترويجي الخاص بمسلسل رانيا وسكينة، ظهرت العديد من المشاهد الطريفة التي تجمع بين الفنانة روبي والفنانة مي عمر، وقد ظهر الفرق بينهما في كون رانيا، وهي الفنانة مي عمر تعيش في قصر كبير وفخم، أما سكينة وهي روبي، فتعيش في أحد الأحياء الشعبية، ويظهر الاختلاف بينهما من خلال اللباس والكلام.

تحصد الأعمال الفنية للممثلة روبي العديد من المشاهدات، مبنية على جمهورها العريض الذي يفضل أعمالها الغنائية على مدار السنوات السابقة للعمل، جيث انها  قدمت بعض الأفلام السينمائية، وتشارك البطولة في دور سكينة في مسلسل رانيا وسكينة، أما الفنانة مي عمر؛ فشاركت في هذا العمل مع روبي بعد تقديمها للعديد من الأعمل في كل موسم رمضاني، وبعد الانتهاء من توضيح التفاصيل المتعلقة بالعمل، ننتهي من مقال اليوم ونصل الى ختامه، بتوضيح كافة المعلومات بشأن المواعيد والقنوات الناقلة.