قصة اختطاف ابن أحلام العجارمة

قصة اختطاف ابن أحلام العجارمة، في حادثة قد تبدو مريبة إلا أنها للأسف ليس الأولى من نوعها، في وسط حالة التخبط العام الذي تشهده العديد من المناطق من اضطرابات وحالات من الجريمة المتنوعة من قبل العديد من الأشخاص وعلى اختلاف الجنسيات، وفي مقالنا قصة اختطاف ابن أحلام العجارمة، سنتعرف على هذه الحادثة وفق تفاصيلها المتنوعة، وفي المقال المزيد من المعلومات.

أحلام العجرمة السيرة ويكيبيديا

أحلام العجارمة من الإعلاميين في العالم العربي. هي مبرمجة أردنية. بدأت نشاطها في تقديم برامج اللغة الإنجليزية على City Seven T. ثم عملت في العديد من القنوات الأخرى، بما في ذلك (Gulf Rotana)، وقدمت لها برنامجًا خاصًا للفروسية. ومؤخرا ظهرت للعمل في قناة (TIT) التركية في اسطنبول.

شاهد أيضا: من هو زوج احلام العجارمة ويكيبيديا

سيرة أحلام العجرمة

وتشتمل سيرة الإعلامية أحلام العجارمة على المعلومات التالية

  • الاسم الكامل أحلام العجرما.
  • مكان الميلاد المملكة الأردنية الهاشمية.
  • مكان الاقامة اسطنبول عاصمة الجمهورية التركية.
  • الجنسية أردني.
  • الجنسية الأردنية.
  • الديانة مسلم.
  • الطائفة أهل السنة والجماعة.
  • المؤهلات العلمية بكالوريوس من كلية الصحافة والإعلام.
  • اللغة الأم العربية.
  • الحالة الاجتماعية متزوج.
  • المهنة صحفي ومقدم.
  • سنوات النشاط منذ 2013 م وحتى الآن.

قصة اختطاف ابن أحلام العجارمة

حكاية خطف ابن أحلام العجرمة

تعود قصة اختطاف نجل الإعلامية أحلام العجرمة إلى نهاية شهر مايو من العام 2022 م، عندما رافقها ابنها في اسطنبول، وفجأة اختفى عنها في لحظات قليلة. الأمر الذي تطلب منها التواصل مع السلطات الأمنية التركية للوصول إلى ابنها، وأثبتت السلطات بدورها أن ابنها قد اختطف ومن ثم تم تهريبه عبر عصابة مرتبطة بالاتجار بالبشر، ومن ثم تم نقله إلى إدلب، سوريا بشرح طريقة خطيرة جدا. وتعاونت السلطات التركية مع السفارة الأردنية في التعرف على الخاطفين ومعرفة مكان احتجاز الطفل لإعادته.

عودة ابن أحلام العجرمة

تفاعل نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير مع فيديو عودة ابن أحلام العجرمة إلى ذراعيها، بعد غيابه لمدة عشرين يومًا. عاد ابنها إليها دون أذى جسدي، لكن ألمه النفسي كبير، حيث تعرض للموت خلال رحلته من تركيا إلى إدلب السورية، لذا فهو بحاجة إلى رعاية نفسية خاصة للخروج من الصدمة التي تعرض لها.

سبب اختطاف ابن أحلام العجرمة

وتعرض نجل الإعلامية أحلام العجرمة للخطف انتقاما، وأشارت بعض المصادر إلى أن الغرض من اختطافه كان التجارة معه، حيث تم اختطافه من قبل عصابة متخصصة في الاتجار بالبشر وأفرادها، لكن لم تذكر الإعلامية الهدف من اختطاف ابنها، واكتفت بالقول إن ابنها عاد إليها دون أي أذى جسدي وهذا يكفي.

ما هي وظيفة أحلام العجرما

أحلام العجارمة تعمل في المجال الإعلامي. قدمت العديد من البرامج على قنوات مختلفة منها روتانا خليجية ودبي والعربية، وتنوعت في البرامج التي قدمتها، حتى استقرت أخيرًا على تقديم أحد البرامج على قناة TRT التركية الناطقة باللغة العربية، لذا أقامت مؤخرًا. في اسطنبول مع ابنها البالغ من العمر أربع سنوات.

أحلام العجرمة إنستغرام

تنشط الإعلامية أحلام العجرمة على منصة إنستجرام، حيث نشرت مؤخرًا مقطع فيديو يجمعها بمولودها الجديد بعد عودته إليها. Instagram من خلال الرابط المباشر التالي هنا حيث يتابعه أكثر من 209 ألف متابع.

ها قد وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي تعرفنا فيه على من هي أحلام العجرمة السيرة الذاتية، وأرفقنا سيرتها الذاتية، حيث ذكرنا سبب اختطاف ابن أحلام العجرمة، وقصة اختطافه وتحدثنا عن عودته كما أرفقنا رابط حساب أحلام العجرم على انستجرام.