فيديو عنتيل اتحاد الكرة وموظفة

فيديو عنتيل اتحاد الكرة وموظفة، انتشر في الأيام الأخير مقطع فيديو وهو لخالد كامل الذي يعد مسؤول اتحاد الكرة في دولة مصر، فقد ضج هذا الفيديو بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، وقد أحدث أهمية كبيرة للعديد من الأفراد الباحثين له، بحيث أن الفيديو وصلت مدته إلى 43 دقيقة، وقد أحدث ضجة كبيرة لبعض من الأفراد الذين يرغبون في مشاهدة الفيديو كاملاً، ومن خلال موقع تفاصيل سنقدم لكم فيديو عنتيل اتحاد الكرة وموظفة.

فيديو عنتيل اتحاد الكرة وموظفة

إن الفيديو هذا احتوى على الكثير من المشاهد التي لا ينصح بمشاهدتها الأطفال والأشخاص المراهقين، بحيث أن الفيديو هذا لخالد كمال، والذي حصل على نسبة كبيرة من الأفراد الراغبين بمشاهدة الفيديو والذي وصل مدته 43 دقيقة، ومما يلي نقدم لكم فيديو لزوج هناء حول هذه الفضيحة، وقد ذهب زوجها إسلام مصطفى عبد العزيز إلى المحامي في مصر وقام بالطلب منه بالعمل على رفع دعوى قضائية إلى النائب العام حول زوجته وعضو الاتحاد إلى كرة القدم، وذلك من خلال خيانة زوجته له.

شاهد أيضاً: فيديو مشهد القبلة في فيلم صاحبتي للممثلة إلهام صفي الدين

تفاصيل فيديو خالد كامل مع هناء احمد عبد المجيد الشناوي

انتشر على الكثير من مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة الماضية حول فيديو إباحي إلى عنتيل واسمه خالد كامل، وذلك مع امرأة وهي هناء احمد عبد السميع الشناوي، وأن الفيديو عرض بمدة 43 دقيقة وصوت ظاهر، مما أدى ذلك إلى فصل عضو اتحاد كرة القدم المصري، وقد أقيما علاقة غير إباحية، وكان ذلك موثق بالصوت والصورة، وكانت بأحضانه، وقد كشف عن ذلك من خلال الصدفة.

من هو خالد كامل مسؤول اتحاد الكرة

خالد كامل ولد في عام 1969م وذلك في مدينة القاهرة بمصر، وقد تخرج من جامعة التربية الرياضية وبعد التخرج عمل بالاتحاد المصري إلى كرة القدم، وقام بإنهاء مسيرته الرياضية من خلال العمل مشرف على اتحاد كرة القدم الأنثوي، ويعد واحد من الأسماء البارزة في الكرة المصرية.

فضيحة جنسية مدوية تهز اتحاد الكرة في مصر

يوجد مسؤول كبير في اتحاد الكرة بمصر اتهم بفضيحة جنسية مع امرأة عشرينية وهي بذمة رجل آخر، وقد تم توثيق هذا الفيديو من خلال الصوت والصورة وقد حدد مدته 43 دقيقة، بحيث أن المحامي الدكتور أحمد مهران قال بأنه سيقوم بتقديم بلاغ إلى النيابة العامة حول هذا، وقال بأن زوج السيدة التي اتهمت بالزنا عمل على إقامة دعوى عن زوجته وعشيقها، ويجب فرض أقصى العقوبة بحقهم.

وبهذا القدر نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا والذي عرضنا لكم فيه عن فيديو عنتيل اتحاد الكرة وموظفة، وكافة التفاصيل حول هذا الفيديو، وتعد فضيحة هزت اتحاد الكرة في مصر.