فيديو رقص مني فاروق

فيديو رقص مني فاروق، الفنانة المصرية التي أثارت جدل واسعً في الساعات القليلة الماضية، بعدما تداول الرواد مقط فيديو قصير لها عبر منصات التواصل الاجتماعي، لتتصدر الحديث عبر تلك المنصات في ساعات قليلة، كما وطرح الرواد التساؤلات العديد الخاصة بحياة الفنانة وعلاقتها العاطفية، ومقال اليوم يسلط الضوء على هذه الشخصية، وما تم تداوله عبر وسائل الاعلام المختلفة عنها، بالإضافة الى طرح فيديو رقص مني فاروق.

ما هي ديانة منى فاروق

فيديو رقص مني فاروق

تتعرض الفنانة المصرية منى فاروق، لهجوم كبير وانتقادات لاذعة من قبل جمهورها بين الحين والآخر، بسبب اعتمادها أزياء جريئة ونشر الصور عبر حساباته الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، ومؤخراً انتقدت الممثلة المتدخلين في حياتها وملابسها، قائلة: “انتوا مزعجين جدا بس أنا ولا فارق معايا كلامكم أنا بعامل ربنا مش بعامل البشر، بجد حسبي الله ونعم الوكيل في كل الناس اللي بتكتب عني بالكذب.. ربنا موجود وهيعوضني خير وأنا في حماية ربنا”.

وكانت قد أكدت الفنانة في احدى اللقاءات الصحفيه معها، أنها مسلمة تتبع للمذهب السني، وأنها ليست مسيحية كما تم تداوله عبر المنصات المختلفة، على خلفية الفيديوهات الجريئة لها المنتشرة في السنوات السابقة.

شاهد ايضا: ما هي عقوبة منى برنس صاحبة فيديوهات الرقص

فيديو رقص مني فاروق

فاجأت الفنانة منى فاروق، متابعيها بنشر فيديو رقص لها على إنستجرام، وظهرت من خلاله ترقص  على أغنية نحنوح لدنيا سمير غانم التي تقول كلماتها “انا سينجل ليه”، واعتادت منى فاروق الظهور مؤخرًا بإطلالات جريئة ومثيرة للجدل، بعد فترة من الغياب عن الساحة والسوشيال ميديا بسبب أزمة تسريب الفيديوهات الجنسية لها رفقة الفنانة شيما الحاج مع مخرج معروف.

  • ومن جهته شارك شقيق الفنانة منى؛ مصطفى، منشوراً قام من خلاله بشن هجوم على المنتقدين، وجاء في المنشور الموجود على ستوري حسابها بـ “انستجرام”: انا مش فاهم بعض الناس اللي بقى عندهم بجاحة للدرجة دي، ومش وراهم شغلانة غير انهم يصحوا من النوم يفكروا هنضايقة إزاى”.
  • واختتم منشوره:” بلاش تضيعوا وقت معايا مفيش حاجة هتأثر فيا ولا بعلاقتي بأهلي”.
  • وكانت قد ردت الفنانة منى فاروق على متابع ابدى اعجابه بجمالها وقالت برد غير متوقع عبر ستوري حسابها على انستجرام:” اه والله وفي الحقيقة أجمل”.
@mona.faroukk

#مني_فاروق ترقص علي اغنيه #سالكه ل #حسن_شاكوش

♬ original sound – Mona Farouk

من هو والد منى فاروق

ولدت منى في مصر بعام 1995 ميلادي، وقد دأت حياتها الفنية في مجال الإعلانات؛ ومن ثم حصلت على فرصة من أجل الدخول في عالم الفن والتمثيل عندما أسند إليها دور في فيلم الخلبوص، وكان ذلك في عام 2015 ميلادي، ومن هنا بدأت انطلاقتها الحقيقية في مجال التمثيل، ومن بعدها حصلت على الكثير من الأدوار، وشاركت في عدة أعمال تمثيلية التي حققت نجاحاً واسعاً في العالم العربي، أشهرها مسلسل رحيم في رمضان.

وقد ذكرت العديد من المصادر المطلعة، أن والد منى فاروق هو رجل محافظ وملتزم، وهو غير راضٍ عن دخول ابنته لمجال التمثيل، وهو من أشد المعارضين لها، وبعيد تماماً عن الوسط الفني خلافاً لما شاع بين الرواد، وبعد انتشار الفيديوهات الأخيرة لابنته والتي وصفت “بالإباحية” أعلنت العديد من المواقع الإخبارية بانتحار والد منى فاروق.

 زوج منى فاروق

أكدت منى فاروق بأنها تزوجت من المخرج خالد يوسف زواج عرفي، وذلك في عام 2014 ميلادي بعد أن سلمت النيابة بعض الأوراق بعد القبض عليها على خلفية تداول فيديو إباحي لهما، وبعد هذه الفضيحة تم نشر العديد من الإشاعات تفيد بزواجها من الفنان محمد عز بعد نشر صور لهما وهي ترتدي فستان الزفاف، ولكن هذه الإشاعات سرعان ما تم نفيها من قبل الفنان، والذي أكد بأنه متزوج ويعيش حياة سعيدة مع زوجته وأولاده، وعبر عن غضبه الشديد لما تم نشره عبر السوشيال ميديا من أخبار غير صحيحة، وأكد أن هذه الصورة جزء من كوالس مسلسل الأب الروحي.

منى فاروق إنستقرام

تملك الفنانة منى فاروق حساباً رسمي عبر الإنستقرام، وبلغ عدد متابعيها ما يزيد عن 800 ألف متابع، وتشارك من خلاله بعض الصور الخاصة بها أثناء تواجدها في عدة أماكن في العالم، بالإضافة إلى فيديوهات توثق بعض أعمالها الفنية التي قامت بها في السنوات الأخيرة، ويمكنكم متابعة الفنانة منى فاروق عبر حسابها على الإنستقرام من هنا.

وبهذا النحو ننتهي من مقال اليوم ونصل إلى ختامه، بعد الحديث عن أهم المعلومات الخاصة بالشخصية الفنية المذكورة، وما تسببت بإحداثه من جدل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب مقطع فيديو قصير متداول.