فيديو حزب الله رسالة للعدو ينشر إحداثيات منصات استخراج الغاز

فيديو حزب الله رسالة للعدو ينشر إحداثيات منصات استخراج الغاز، إن الإعلام الحربي في “حزب الله” اللبناني قام بنشر مقطع فيديو قام بتوثيق إحداثيات منصات استخراج الغاز على الساحل، بحيث نقدم لكم في هذا المقال أهم المعلومات عن هذه الرسالة، وأيضاً نقوم بعرض لكم فيديو حزب الله رسالة للعدو ينشر إحداثيات منصات استخراج الغاز والكثير من المعلومات الأخرى عن هذا الفيديو، وأهم المعلومات الهامة عن هذا الفيديو وما نشره حزب الله.

فيديو حزب الله رسالة للعدو ينشر إحداثيات منصات استخراج الغاز

إن قناة “المنار” التي قربت من “حزب الله” عن “الإعلام الحربي في حركة المقاومة الإسلامية”، مقطع فيديو إلى “إحداثيات منصات استخراج الغاز على ساحل فلسطين المحتلة”، بحيث أن الإعلام الحربي قال أن “الرسالة للعدو الإسرائيلي..اللعب بالوقت غير مفيد..فماذا بعد؟”، وتم اختتام الفيديو بجملة “في المرمى”، باستخدام اللغتين العربية والعبرية.

شاهد أيضاً: فيديو نوري المالكي يتجول بسلاح داخل المنطقة الخضراء

حزب الله اللبناني ينشر إحداثيات منصات استخراج الغاز ويوجه رسالة لإسرائيل

إن قناة “المنار” القريبة من “حزب الله” نشرت عن “الإعلام الحربي في حركة المقاومة الإسلامية”، إلى “إحداثيات منصات استخراج الغاز على ساحل فلسطين المحتلة”، حيث أن الإعلام الحربي قال من خلال رسالة رد إلى العدو الإسرائيلي “الرسالة للعدو الإسرائيلي..اللعب بالوقت غير مفيد..فماذا بعد؟” فيما اختتم الفيديو بجملة “في المرمى”، باللغتين العربية والعبرية.

حيث جاء هذا ضمن أزمة كانت بخصوص الحدود البحرية بين دولتي لبنان وإسرائيل، والعديد من التهديدات بينهم عن استخراج الغاز من المناطق المتنازع عليها، ووصل إلى بيروت يوم الأحد، المبعوث الأمريكي الوسيط من خلال مفاوضات ترسيم الحدود البحرية بين دولة لبنان وإسرائيل، أموس هوكشتاين.

الصراع بين حزب الله وإسرائيل

يعد الصراع بين حزب الله وإسرائيل هو جزء لا يمكن تجزئته من الصراع الإسرائيلي اللبناني، وأنه جزء من الصراع بين إيران وإسرائيل في الوكالة، وهناك عدة نقاط هامة للصراع، ومن خلال ما يأتي نقدم لكم الصراع بين حزب الله وإسرائيل:

  • الصراع في الجنوب من دولة لبنان (1985-2000) فالصراع حزب الله امتلك القوة الأساسية المعارضة لإسرائيل وجيش جنوب لبنان.
  • صراع مزارع شبعا في عام 2000-2006م ويعد نزاع حدودي يكون منخفض المستوى بين حزب الله وإسرائيل، وأن حزب الله قال بان مزارع شبعا هي عبارة عن أرض لبنانية احتلت من قبل إسرائيل.
  • حرب لبنان 2006 هو عبارة عن صراع عسكري بين حزب الله وإسرائيل.
  • عملية حزب الله في عام 2015م بين حزب الله وإسرائيل.
  • الصراع الإيراني الإسرائيلي خلال الحرب الأهلية السورية.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا والذي تعرفنا من خلاله فيديو حزب الله رسالة للعدو ينشر إحداثيات منصات استخراج الغاز، والعديد من المعلومات المهمة، والصراع بين حزب الله وإسرائيل.