فيديو حادث الدائري الثالث في الكويت

فيديو حادث الدائري الثالث في الكويت، تم انتشار الفيديو على الكثير من مواقع التواصل الاجتماعي بصورة ملحوظة خلال الساعات القليلة الماضية من اليوم الأحد وذلك بتاريخ (31 يوليو)، وتم حصوله على تفاعل كبير، بحيث أن النشطاء قدموا على موقع “تويتر” خالص التعازي إلى أسرة الضحايا ودعوا لهم بالصبر والسلوان، والرحمة والمغفرة لضحاياهم، ومن خلال موقع تفاصيل سنقدم لكم فيديو حادث الدائري الثالث في الكويت.

حادث الدائري الثالث في الكويت

إن المغردين على توتير أبدوا غضبهم من انتشار المقطع الأصلي الذي يعد انتهاك إلى حرمة الميت، وطالبوا الجهات المختصة بالعمل على فتح تحقيق في الواقعة والقيام بإلقاء القبض على مصور المقطع، وذكروا أنه من المفروض أن يقوم بتقديم المساعدة ولا التصوير، واستندوا إلى ذلك.

بحيث أن وزارة الداخلية أعلنت بعد أن مرت عد دقائق من نشر الفيديو، عن القيام باستدعاء الشخص الذي صور الفيديو، ويتم العمل على الكشف عن الكثير من التفاصيل فور التحقيق معه، وبالأخص أنه قام بالتسبب في موجة من الغضب بين الكثير من المستخدمين من جميع الفئات العمرية، مع تعمد ظهور ضحايا الحادثة.

فيديو حادث الدائري الثالث في الكويت

إن وزارة الداخلية في دولة الكويت أعلنت من خلال بيان صادر لها يوم الأحد عن حادث أدى إلى وفاة مواطن ومواطنة وكان ذلك جراء انقلاب وحريق سيارة على طريق الدائري الثالث مقابل الروضة، بحيث أن المغردين على موقع توتير تداولوا هذا المقطع على مواقع التواصل الاجتماعي، وتم العمل على تعاطف الكثيرين مع الضحايا، وأن المقطع ظهر فيه جثث المتوفين بصورة غير لائقة أن يتم ظهوره إلى العامة.

شاهد أيضاً: فيديو حادث فريدي رينكون لاعب ريال مدريد السابق

رد من الداخلية حول الفيديو

إن وزارة الداخلية أصدرت بيان بخصوص الحادث، وقد قامت باستدعاء مواطن قام بتصوير الحادثة والقيام برصد المقطع المتداول بتصوير انتهاك لحرمة الميت، ويتم القرار بأن يتم معاقبته بشكل قانوني، وخلال الساعات الأخيرة الماضية مقطع فيديو بين فيه عدد من المغردين عن طريق موقع “تويتر”.

بحيث أن المقطع عائد إلى حادثة مؤلمة تم وقوعها على الدائري الثالث المقابل للروضة في دولة الكويت، وتم التأكد من قبل الداخلية الكويتية بأنه سيتم معاقبة الشخص الذي قام بتصوير الحادث وإظهار جثة الموتى بشكل لا يليق ومعبر عن انتهاك لحقوق الميت.

عدد ضحايا حادث الدائري الثالث بالكويت

إن بيان وزارة الداخلية في الكويت قال بأن عدد وفيات حادث الدائري الثالث المطل على الروضة، والذي راح عدد من ضحاياه مواطن ومواطنة بسبب انقلاب المركبة وتم اشتعال السيارة مما أدى ذلك إلى وفاتهم على الفور.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا والذي تعرفنا فيه على فيديو حادث الدائري الثالث في الكويت، وما قام بالتعبير عنه المغردين عبر توتير عن هذا الحادث، وبيان وزارة الداخلية.