فيديو تسريب صور محمود السيسي المخابرات

فيديو تسريب صور محمود السيسي المخابرات، حيث نشرت الكثير من المواقع الاخبارية الصور الخاصة بنجل الرئيس المصري الحالي عبد الفتاح السيسي، والتي تم تسريبها عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وأثارت هذه الصور ضجةً إعلاميةً كبيرة، ويبحث الكثير من الأشخاص عن حقيقة هذه الصور وخصوصا في ظل الاوضاع الاقتصادية الصعبة التي يعاني منها بعض أبناء الشعب المصري، وسنقدم لكم من خلال موقعنا هذا أهم المعلومات عن فيديو تسريب صور محمود السيسي المخابرات.

تسريب صور محمود السيسي المخابرات

ابن الرئيس المصري الحالي عبد الفتاح السيسي وهو محمود السيسي، هو خريج كلية لغات وترجمة من جامعة الأزهر، والتحق بجهاز المخابرات العامة، حيث يعمل مشرفاً على ملف الطاقة، حيث إنه يتعرض لحملة شرسة من المهاجمة والانتقادات من إحدى المعارضات السياسية في كندا بصفته وكيل جهاز المخابرات العامة، حيث تم تسريب صور له حيث كان يرتدي فيها زي المخابرات العامة، وفي إحدى الصور ظهر وهو يرتدي بوكسر فقط وكان واقفاً أمام المرآة، وفي صورة أخرى ظهر وهو يلبس مايوه ويدخن الشيشة من أمام حمام سباحة، وكان يدخن سيجار ضخم حيث ذكر بعض المغردين أن ثمنه 3000 جنيه مصري، ظهر في صورة أخرى وهو خارج من الحمام وصورة يلبس فيها البدلة الكاملة وأمامه كأس شراب، لمشاهدة فيديو الصور انقر من هنـــا.

فيديو تسريب صور محمود السيسي المخابرات

شاهد أيضا: تسريب فيديو بدرية أحمد تتعاطى المخدرات

تعليقات متباينة حول صور محمود السيسي

تم تسريب مجموعة من الصور الخاصة بنجل الرئيس المصري الحالي عبد الفتاح السيسي، وهو محمود السيسي، حيث تسربت وانتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، صوره هذه لتنطلق الكثير من التعليقات من المتابعين المصريين، وتسبب هذه الصور ضجة إعلامية كبيرة، ومن التعليقات التي جاءت عليها هي كالتالي:

  • غرد أحدهم: ” الناس إللى زعلانه من صورة حسن بيه السيسى ولا محمود بيه السيسى فى المخابرات العامة، إنتم مال أبوكم؟ هى المخابرات العامة بتاعة أبوكم ولا أبوهم؟ إنتم فاكرين مرسى إللى فشل يعين ابنه فى مصر للطيران ب900 جنيه فى الشهر؟ آهو حسن بيه بيدخن سيجار ثمنه 3000 جنيه، قبض ثلاث شهور، ويجعله عامر!
  • وغرد آخر: (حسن عبد الفتاح السيسي ) تخيلوا هؤلاء المخانيث وأمثالهم، من يديرون ويتحكمون في مصر.
  • وكتاب إحدى المتابعين على تويتر: “حسن عبد الفتاح #السيسي داخل مبنى المخابرات العامة.. واتسربت صور مخله اوسخ من كده بس احتراماً للمتابعين مش حنشرها.. طيب مش بيقولوا عن السيسي بتاع دين ويخاف ربنا ؟ اهو ده ابنه”.

شاهد أيضا: من هو سعود بن فواز الشعلان ونبذة مختصرة عنه

من هو محمود السيسي ويكيبيديا

محمود السيسي هو نجل رئيس جمهورية مصر الحالي عبدالفتاح السيسي، وهو من مواليد مصر وفي العقد الثالث من عمره، ويعمل محمود السيسي وكيل المخابرات العامة المصرية، حيث إنه من الشخصيات السياسية البارزة في مصر، بسبب منصبه الكبير في الأجهزة الأمنية، وكونه نجل الرئيس عبد الفتاح السيسي، وقد ظهر محمود مع الرئيس في الكثير من المؤتمرات السياسية المهمة في مصر، وانتشر اسمه كثيرا في الأيام القليلة الماضي، بسبب الصور الخاصة به التي تم تسريبها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

فيديو تسريب صور محمود السيسي المخابرات، كان هذا عنوان مقالنا، والذي تحدثنا فيه عن حقيقة الصور المسربة الخاصة بنجل الرئيس المصري الحالي عبدالفتاح السيسي، وهو محمود السيسي الذي يعمل في أجهزة المخابرات العامة المصرية، وقد تم تسريب مجموعة من الصور له على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وأثارت هذه الصور ضجة إعلامية كبيرة بين المتابعين والنشطاء.