فيديو الرجل الطائر لتوصيل الطلبات في السعودية

فيديو الرجل الطائر لتوصيل الطلبات في السعودية، الفيديو المتداول من قبل رواد منصات التواصل الاجتماعي لهذا الرجل، أحدث ضجة كبيرة في المملكة العربية السعودية والعديد من دول الخليج العربي في الساعات الماضية، لاسيما وأنها الخدمة الأولى من نوعها تحمل فكرة جديدة، سوف نتناولها بالتفصيل ومزيد من التوضيح في مقال اليوم، خلال الحديث عن فيديو الرجل الطائر لتوصيل الطلبات في السعودية، وكافة ما يود المتابع الاطلاع عليه في هذا السياق.

حقيقة الرجل الطائر لتوصيل الطلبات في السعودية

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لرجل توصيل طلبات طائر في المملكة العربية السعودية، ووفقاً لما ظهر في المقطع المتداول عبر المواقع المختلفة،  فإن رجل التوصيل يستخدم محركاً للطيران وينتقل من برج إلى آخر لتسليم طلبية.

أما تفاصيل شركة التوصيل المسؤولة فلم تتضح الى حتى الآن، ولم يتم تحديد موقع التوصيل، وعلى صعيد آخر؛ فإن الفيديو يعيد إلى الأذهان استخدام بعض المطاعم حول العالم للطائرات من دون طيار لتوصيل البيتزا وطلبات الطعام، حيث تحدد موقع الزبائن عبر نظام تحديد المواقع GPS وكاميرات الفيديو لضمان وصولها للمستلم الصحيح في فترة قصيرة قد تقل عن ربع ساعة للتوصيل.

شاهد ايضا: تفسير حلم الحرب والقصف بالطائرات في المنام لابن سيرين

فيديو الرجل الطائر لتوصيل الطلبات في السعودية

تصدر الفيديو والمشهد المذهل الظاهر فيه لحديث الرواد في الساعات القليلة الماضية، ودار البحث عنه لما له من غرابة ومشهد لن يرد على الموطنين في المملكة العربية السعودية من قبل، ومن الجدير بالذكر أن صناعة توصيل الطعام العالمية تنمو بنسبة 10% سنويا، ومن المتوقع أن يصل حجم هذا السوق إلى 365 مليار دولار بحلول عام 2030، في حين أن منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ليست بمعزل عن هذا الترند إذ تجاوزت عوائد القطاع 9 مليارات دولار في مارس 2021، بارتفاع بنحو من 75% مقارنةً بمارس 2020.

يظهر مقطع الفيديو رجلاً سريعًا بسرعة فائقة ليدخل من شرفة إحدى البنايات لتسليم طلبية، كما ظهر الرجل وهو معلق على ظهره جهاز بدون حزام أمان ليساعده على الطيران، وفي ذات السياق احتفل الفرنسي آلان روبرت ، المتسلق الحر الملقب بـ «الرجل العنكبوت»، بعيد ميلاده الـ60 ، بتسلق ناطحة سحاب مؤلفة من 48 طابقاً في باريس.

سعودة تطبيقات التوصيل

وفي ذات السياق؛ كانت قد أعلنت المملكة العربية السعودية عن قرار توطين توصيل الطلبات، والتي كانت تهدف من خلاله إلى تحفيز المواطنين على الانضمام لسوق تطبيقات التوصيل عن طريق نظام الشحن والتوصيل في السعودية، وسيؤدي ذلك إلى تنويع مصادر الدخل بجانب استثمار الطلب المتزايد على الخدمة، وقد كانت تلك الحملة من قِبل هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات السعودية، وهي أحد المبادرات الهامة التي تشجع ثقافة الابتكار وريادة الأعمال في العمليات التشغيلية للقطاع الاقتصادي بين الشباب.

حيث أنه تم بدء تطبيق قرار توطين 25% من مهن قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات، وذلك في كافة المنشآت التي تمتلك 5 عاملين فأكثر في عدد من الوظائف، وهي: هندسة الاتصالات وتقنية المعلومات، تطوير التطبيقات والبرمجة والتحليل، الدعم الفني والوظائف الفنية للاتصالات.

وبعد الاطلاع على الفيديو المذكور ننتهي من مقال اليوم ونصل بكم الى ختام فقراته، والتي تناولت الحديث عن الظاهرة الأغرب والأبرز على مستوى المحافظات في السعودية، اهتم الكثيرين من المواطنين بالتعرف على مزيد من التفاصيل والمعلومات عنها والتحقق من صحة الأخبار المتداولة بشأنها.