فضيحة رجل الأعمال محمد الأمين

فضيحة رجل الأعمال محمد الأمين، والذي انتشرت قصته بشكل واسع على وسائل التواصل الاجتماعي، وكثرت الأحاديث حول هذا الموضوع، وخصوصاً أنه يمس شخصية مشهورة وهو رجل الأعمال المصري محمد الأمين، وغالباً ما يتم تسليط الأضواء التي تمس المجتمع وخصوصاً حوادث الظلم والاعتداء، على مواقع السوشيال ميديا، حيث يتم طرحها في محاولة لنشرها حتى تصل لها الجهات المسؤولة وتقوم بحلها،  وسنقدم لكم عبر هذا المقال، أهم التفاصيل حول فضيحة رجل الأعمال محمد الأمين.

فضيحة محمد الأمين في دور الأيتام

ظهرت الكثير من التفاصيل الخاصة بكشف القضية على حقيقتها، وهي قضية رجل الأعمال المصري المشهور محمد الأمين، حيث قامت السلطات المصرية إلقاء القبض عليه وذلك مساء أمس الجمعة الموافق 20 مايو 2022، حيث تمت إحالته للنيابة العامة التي أمرت بحبسه على ذمة التحقيق، كما وتم توجيه تهمة له وهي التحرش بفتيات في دارين للأيتام، والتي قام هو بتأسيسها في محافظة بني سويف.

تفاصيل ما حدث في دار الأيتام في فضيحة محمد الأمين

وفيما يخص هذه الفضيحة التي تخص رجل الأعمال المصري محمد الأمين، فقد قامت بعض الفتيات اليتيمات بالحديث عن ما حدث لسيدة مصرية، وهذا ما قام بتأكيده المسؤول عن صفحة أطفال مفقودين، وهو  السيد رامي الجبالي، والذي قدم  بلاغات إلى جميع الجهات المختصة في جمهورية مصر العربية، بعد أن سمع قصة هذه السيدة بالتفصيل.

قصص وروايات لفتيات تعرضن للتحرش من رجل الأعمال محمد الأمين

وحكت الفتيات أن الرجل (محمد الأمين) كان يعمل على إغرائهن بالكثير من الهدايا والمال، وكان أحياناً يلجأ لأسلوب التهديد لهن، حتى يسمحن له بأن يتحرش بهن، وينتهك أجسادهن، بالاغتصاب أو من خلال ورقة زواج عرفي، وأضافن الفتيات أنه كان يتوعد للفتيات اللواتي يرفضن ويقاومن رغباته وطلباته بالضرب والتهديد.

وقالت فتاة من فتيات دار الأيتام، للجبالي : “كان كل ما يحط ايده على جسمي أعيط.. ولما بيسألني انتي بتعيطي عشان بلمس جسمك؟ كنت بخاف وأقوله لا لا أصل ماما وحشتني بس والله .. من الخوف”.

وفي شهادةٍ لطفلة أخرى تبلغ من العمر  13 عام قالت: “لما لقاني بعيط كثير جابلي ورقة وقالي تعالي امضي وتبقي مراتي.. ولما سألته إيه دي قالي ورقة جواز”.

وقالت طفلة أخرى عمرها 12 عاما، أن رجل الأعمال محمد الأمين كان يقوم بجمع الفتيات الصغيرات ويطلب منهن تأدية الصلاة، ويقول لهن “اللي مش هتصلي بانتظام هتتحبس ثلاثة أيام”، وقالت أنه كان أيضاً يطلب منها ومن بعض الفتيات  الصغيرات أن تأتي له إلى غرفته ويطلب منها أن ترقص له، وقالت أنه كان يقضي 3 أيام في دار الأيتام أحيانا أسبوعياً.

فضيحة رجل الأعمال محمد الأمين

قضية تبديل ملابس

ومن جانب آخر ذكرت ثلاث فتيات أنه تم نقلن من ثلاث دور للأيتام، حيث انتقلن من دار بني سويف إلى دار في الجيزة، ثم إلى فيلا في الساحل الشمالي، وهي لرجل الأعمال محمد الأمين، والذي طلب من كل فتاة أن تخلع ملابسها وتلبس ملابس جديدة ومغرية حيث كانت هذه الملابس قصيرة وفيها بكيني، وبعد ذلك طلب منهن يقيمن معه في هذه الفيلا، وبدأ بالتحسيس على أجسادهن الصغيرة، وفي حال رفضت أي فتاة وقاومته، فإنه يقوم بتعنيفها وإجبارها على التقبيل والاحتضان بالقوة.

شاهد أيضاً: فضيحة محمد عبد الجبار مع جوجو دعارة

ووصفت الفتيات الليالي التي كانت يقضيها محمد الأمين معهن في الفيلا، حيث كان يذهب إليهن مساءً، ويقيم بشكل دائم معهن كل ثلاث أيام في الأسبوع، وكان يقوم بتشغيل الأغاني الموسيقية ويطلب منهن الرقض أمامه بحجة أن ذلك يساعدهن في إنقاص أوزانهن.

فضيحة رجل الأعمال محمد الأمين، كان هذا عنوان مقالنا، والذي تحدثنا فيه عن فضية رجل الأعمال المصري محمد الأمين في دور الأيتام التي يمتلكها وانتهاكه لشرف الفتيات فيه.