الأبراج

علامات تكشف الرجل العاشق من برجه

هل تساءلت يوماً لماذا هناك رجال عاشقون ورجال لا تهتم بالحب والعشق؟ الإجابة هي أن كل برج من الأبراج الفلكية له خصائص خاصة به، وخاصة في مجال الحب والعشق، هناك أبراج معطاءة في الحب، وهناك أبراج بخيلة في مشاعرها ولا تؤمن بالحب من أساسه، ولكن كيف تعرف المرأة أن الرجل الذي تحبه من أي نوع؟ هناك علامات تكشف الرجل العاشق من برجه، إذن يجب معرفة صفات كل برج، وما هو تأثير الحب والرومانسية على هذا الرجل من خلال برجه الفلكي.

الأبراج والعشق

يؤثر الفلك على تصرفات كل برج، وعلى شخصيته، وعلى حالة الحب التي يعيشها، هناك أبراج حالمة تحب الرومانسية وتعيش دائما في الأجواء الرومانسية بصفة مستمرة، وهناك أبراج أخرى على النقيض لا تؤمن بالحب وتجدها من الصعب أن تقع في الحب محاولين إخفاء مشاعرهم بأي طريقة والتظاهر بالبرود والتجاهل.

علامات تكشف الرجل العاشق من برجه

هناك بعض علامات تكشف الرجل العاشق من برجه وذلك لمساعدة أي امرأة معرفة حقيقة الرجل قبل أن ترتبط به وتكون لها مفاجأة كبرى بعد الزواج

برج الحمل 21 مارس/ 19 أبريل

يعد رجل برج الحمل من الرجال العاشقين، لا يفوت فرصة للتعبير عن مشاعره، برج محب بطبيعته، لا يكتم مشاعره، برج رومانسي لأبعد الحدود، الحب عنده ليس أقوال فقط ولكن أفعال أيضا.

برج الثور 20 ابريل/ 20 مايو

يتسم رجل برج الثور بالعقلانية، فهو عاشق لكن بالافعال فقط، لا يجيد الكلام المعسول، يخشى على حبيبته أن يصيبها مكروه، هو برج مخلص في الحب، يعشق لكن بالعقل دون تهور.

برج الجوزاء 21 مايو/ 21 يونيو

علامات تكشف الرجل العاشق من برجه رجل برج الجوزاء لا يكتفي في الحب بامرأة واحدة، ولكن حين يحب ويعشق يتحول إلى مجنون في الحب، لا يستطيع إخفاء مشاعرهم، ولا يستطيع كبحها، يمكن أن يرسل إلى حبيبته باقة ورود كبيرة للتعبير عنه حبه، لا يبالي بكلام أحد، ولا يخشى لومة لائم.

برج السرطان 22 يونيو/ 22 يوليو

الرجل السرطان رجل رومانسي خجول بطبعه، يحب ويعشق لكن من الصعب إظهار مشاعره، من الجائز أن يحب في صمت ولا يخبر حبيبته عن حقيقة مشاعره، خوفا من انكسار قلبه، ولكنه عاشق ورومانسي ويخاف على حبيبته أن يصيبها أي مكروه.

برج الأسد 23 يوليو/ 22 أغسطس

تعتبر النساء اللاتي يقعن في حب رجل من برج الأسد أكثر حظا من غيرهن، رجل برج الأسد كريم لأبعد الحدود، يشتري لمن يحب الهدايا الثمينة، ويكون لبق ومهذب ومحترم في الوقت ذاته، يهتم بأدق التفاصيل ويحترم خصوصية من معه.

برج العذراء 23 اغسطس/ 22 سبتمبر

عندما يجتمع القلب والعقل معا، ينتج رجل من برج العذراء، بالرغم من أنه برج عقلاني، إلا إنه لا يتردد في إظهار مشاعره لمن يحب، يحب التواصل بصفة مستمرة مع حبيبته، من الممكن أن يتصل عليها أكثر من 20 مرة في اليوم الواحد، لكي يطمئن عليها، ويعبر لها عن مدى حبه وشغفه تجاهها.

برج الميزان 23 سبتمبر/ 22 اكتوبر

من علامات تكشف الرجل العاشق من برجه أنه لا ينجذب رجل برج الميزان إلى أي امرأة، بل يضع مواصفات صارمة لشريكة حياته، وعندما يجدها يظهر لها كل مشاعره، ويمنحها الحب والإخلاص، ويعاملها معاملة النبلاء.

برج العقرب 23 أكتوبر/ 21 نوفمبر

يتميز رجل العقرب بالغموض، والذي يطفئ على شخصيته السحر والجاذبية، وهو من الصعب إظهار مشاعره لحبيبته، ولكنه شخصية متحكمة، يفرض سلطته على شريكته دون أي مبرر.

برج القوس 22 نوفمبر/ 21 ديسمبر

يتسم أصحاب برج القوس بالشخصية الطفولية سواء في حياتهم الشخصية أو في الحب والمشاعر، رجل برج القوس يبحث دائما عن السعادة والتغيير، حياته مليئة بالمرح والمفاجات السارة، غيور على حبيبته لأبعد الحدود.

برج الجدي 22 ديسمبر/ 19 يناير

رجل برج الجدي انطوائي وغير إجتماعي، بخيل في مشاعره، لا يبوح بها بسهولة، إلى أن يخسرها فتظهر عليه علامات الندم والحسرة، لأنه دائما يعيد حساباته بصفة مستمرة.

برج الدلو 20 يناير/ 18 فبراير

يتسم رجل برج الدلو بالعملية، يحب دراسة المشاريع جيدا قبل البدء فيها، وكذلك مشروع الحب إذا أحب لا يتردد في طلب يدها للزواج على الفور، لا يحب المماطلة، وخاصة إذا تعلق الأمر بسعادته.

برج الحوت 19 فبراير/ 20 مارس

عاشق من الزمن الجميل، هكذا يوصف رجل برج الحوت، رجل حالم بمعنى الكلمة يحب الرومانسية في الكلام والأفعال، يعامل حبيبته كأميرة حقيقية، لا يبخل عليها بالهدايا ولا بالمشاعر الجميلة.

علامات تكشف الرجل العاشق قبل المصارحة

علامات تكشف الرجل العاشق قبل المصارحة
علامات تكشف الرجل العاشق قبل المصارحة

من الأشياء الصعبة في الحب معرفة مشاعر الشخص الذي تحبه، وهل هو أيضا يبادلك نفس الشعور أم لا؟ ولكن هناك بعض العلامات التي تدل على مدى حب الطرف الآخر لك، ومن أهم هذه العلامات:

نظرات العين

فسر علم النفس أن العاشقين تفضحهم أعينهم، فحين تحب لا تستطيع السيطرة على عدم النظر إلى من تحب، وتظل تلحقه بعينيك أينما ذهب، وذلك يرجع إلى هرمون الاوكسيتوسين وهو الهرمون المسؤول عن زيادة الرغبة في النظر على الشخص المعجب به، وهذه علامة من العلامات التي تكشف الرجل العاشق.

اللمسات

هناك بعض اللمسات البسيطة التي تعبر عن الحب والعشق، وهناك بعض اللمسات التي من شأنها توصيل إحساس الإعجاب بين شخصين، اللمسات تنقل الكثير من المشاعر المكبوتة.

الانتباه والاهتمام

عندما تجد شخص يهتم لكل تفاصيلك، ويقوم بالرد على رسائلك في التو، والسؤال عنك بصفة يومية، والاهتمام بالتواريخ الهامة في حياتك مثل تاريخ عيد ميلادك، ونوعية الأكل الذي تحبه وعندما تتحول الصداقة إلى إعجاب واهتمام، كل هذه علامات تدل على أن هذا الرجل عاشق من الدرجة الأولى.

استخدام كلمات ولغة جسد واحدة

بدون وعي أو شعور يستخدم العاشقين نفس الكلمات ونفس لغة الجسد، ونفس التصرفات وهذا إن دل على شيء إنما يدل على الإعجاب الشديد بين الطرفين وتأثرهم بعضهما البعض.

إزالة الحواجز

تبدأ أي علاقة حب بالتحفظ في البداية في المعاملة، فإذا تحول إلى إعجاب تبدأ الحواجز بين الطرفين تتلاشى شئ بشئ، إزالة الحواجز هي أولى خطوات التصريح بالمشاعر وإظهار الحب.

الأسئلة الجريئة

إذا بدأ الطرف الآخر في توجيه الأسئلة عن الحياة الماضية والاستفسار عن العلاقات السابقة، هي خطوة أخرى من خطوات كشف الرجل العاشق، لأن هذه الأسئلة فقط من حق العاشق أن يسألها لحبيبته.

محاولة جذب انتباه الفتاة

يسعى الرجل العاشق دائما إلى لفت انتباه الفتاة التي يحبها لكسب ودها، وذلك عن طريق عدة طرق منها:

  • إظهار ثقته بنفسه، والظهور بشكل جيد أمامها واحترامه لذاته.
  • إظهار لباقته الثقافية أمام الفتاة المعجب بها، وذلك عن طريق القراءة الكثيرة في شتى المجالات، تطوير الذات والانفتاح للأفكار المتحررة، والبعد عن التخلف والرجعية في معاملة المرأة.
  • الظهور بمظهر أنيق وجذاب والاهتمام بالشكل العام وذلك يأتي عن طريق الاهتمام بممارسة الرياضة والحصول على عضلات جذابة تجذب الفتاة إليه، ارتداء الملابس الأنيقة والمتناسقة، واستخدام عطر جذاب.

الشعور بالغيرة

الرجل العاشق كثير الغيرة على من يحب، وهي تظهر مدى اهتمام الرجل بالمرأة التي يحبها، ولكن يجب أن تكون الغيرة بحدود معينة، والإكثار منها ضار على علاقة الحب، ويمكن أن تدمرها تماما، الشعور بالغيرة مرتبط ارتباط وثيق بالحب والعشق، وهو يعمل على تعزيز العلاقات.

علامات تكشف الرجل العاشق الخجول

علامات تكشف الرجل العاشق من برجه كما ذكرنا من خصائص الأبراج في حالة العشق، وذكرنا أن بعض الرجال يسود عليهم طبع الخجل، وعدم القدرة على مصارحة الفتاة عن ما بداخله من مشاعر تجاهها، ولكن هناك علامات تكشف الرجل العاشق الخجول وهي:

  • مراقبة الفتاة باستمرار دون أن تشعر، وإذا لاحظت الفتاة الإهتمام يمكن للرجل الخجول إبعاد النظر أو ترك المكان على الفور.
  • التعامل مع الفتاة التي يحبها بطريقة مختلفة عن الأخريات.
  • القيام بفعل تصرفات عفوية للفت انتباه الفتاة.
  • الشعور بالتوتر والقلق الدائم نتيجة محاولاته المستمرة لإخفاء مشاعره أمام الفتاة المعجب بها.
  • محاولة التقرب منها وكسب ثقتها دون التعبير عن مشاعره بكل صراحة ووضوح.

تبحث الكثير من النساء عن علامات تكشف الرجل العاشق من برجه لكي تعرف حقيقة مشاعره تجاهها وحقيقة نواياه، وكما رأينا من خلال موقع تفاصيل أن هناك أبراج كريمة في الحب، وأخرى لا تؤمن به، حيث تختلف الرجال فيما بينهم من حيث مدى إظهار مشاعرهم تجاه حبيباتهم، ومدى إخفاء تلك المشاعر وعدم إظهارها، وكل هذا وفقا للأبراج الفلكية الخاصة بكل رجل.

 إقرأي أيضاً:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى