عطل في فودافون كاش يؤدي لسحب كل أموال العملاء من المحفظة

عطل في فودافون كاش يؤدي لسحب كل أموال العملاء من المحفظة، حيث أحدث هذا الأمر خسائر فادحة لعملاء فودافون كاش في مصر بسبب هذا العطل، وتعتبر شركة فودافون المصرية من أكبر شبكات الاتصالات في مصر، وحسب ما أشار إليه عملاء هذه الشركة عن عدم ظهور  رسائل إرسال الخدمات المالية في خدمة فودافون كاش، في حين إن المبالغ تصل للشخم المرسل إليه، وسنقدم لكم من خلال هذا الموقع أهم التفاصيل الخاصة بهذا الخبر.

عطل في فودافون كاش يؤدي لسحب كل أموال العملاء من المحفظة

أوضح عملاء شركة فودافون أن هناك تعطل كبير في الخدمات المالية أدى إلى سحب جميع الأموال من محفظة فودافون كاش عند قيامهم بإرسال مبالغ مالية معينة، للآخرين، وصُدموا من سحب رصيدهم في المحفظة بشكل كامل، وليس سحب المبلغ المالي فقط الذي تم إرساله.

أشار بعض عملاء شركة فودافون عن سحب 1000 جنيه دون إرسال العميل هذا المبلغ لأحد، وتم تأكيد هذه المشكلة من قبل العملاء، الذين أكدوا أنهم قاموا بإرسال مبالغ من المال لأشخاص آخرين، فتفاجئوا أن هذه المبالغ لم تصل لأصحابها عند السحب، واشتكوا للشركة ولكنها لم تستجب لهم.

 عطل في فودافون كاش يؤدي لسحب كل أموال العملاء من المحفظة

ما هي أسباب عطل الخدمات المالية في فودافون كاش

تم التواصل مع الجهات المسؤولة في شركة فودافون، حيث أكدوا أنهم مازلوا يقومون بالإجراءات اللازمة لمعرفة أسباب هذا الخلل الذي حدث في خدمة فودافون كاش، وأوضحوا أن هذا العطل حدث في نظام عمل فودافون كاش، وهو أمر طبيعي جدا ويحصل في بعض البنوك، وسيتم مراجعة جميع عمليات التحويل، كما إن جميع المشاكل سوف يتم حلها على الفور.

ما هي محفظة فودافون كاش

عملت شركة فودافون على إنشاء خدمة فودافون كاش لكافة العملاء بهدف تحويل وإيداع المبالغ المالية لأي شخص آخر يتواجد في مصر، كما يتم من خلال هذه الخدمة شحن الرصيد ودفع الفواتير، ويمكن أيضا للعملاء أن يتسوقوا على الإنترنت من خلال فودافون كاش.

شاهد أيضا: كود معرفة الرصيد المستلف من فودافون

شروط الاشتراك في خدمة فودافون كاش

قامت شركة فودافون بتحديد عدد من الشروط التي يجب أن تتوفر في الشخص أو العميل الذي يرغب في الاستفادة من خدمة فودافون كاش، وهذه الشروط هي كالتالي:

  • ألا تزيد المعاملات التي يجريها العميل في الشهر عن 100 آلاف جنية.
  • ألا يزيد المبلغ الذي سيودعه العميل في المحفظة عن 10 آلاف جنية يوميا.
  • تستمر محفظة فودافون كاش لمدة 3 أشهر إذا تم تفعيلها من المنزل، ومنذ تاريخ اشتراك العميل في هذه الخدمة.
  • يجب أن يسجل العميل الشريحة الخاصة به في نفس الرقم القومي الذي يوجد في بطاقته الشخصية.
  • إذا اشترك العميل في وقت سابق بثلاث محافظ وسجلهم على الرقم القومي لبطاقته الشخصية، فإنه لا يتمكن من الاشتراك في المرة الرابعة في المحفظة.
  • إذا أنشأ العميل محفظة إلكترونية على رقم فودافون الخاص به، فإنه لا يتمكن من إنشاء محفظة جديدة.

طريقة إيداع فلوس في محفظة فودافون كاش

حتى يتم إيداع أي مبلغ مالي في خدمة فودافون كاش، يذهب العميل إلى أقرب فرع من فروع شركة فودافون، ويقدم طلب لأحد موظفي الشركة لخدمة العملاء إيداع الأموال، وتقديم هذا الطلب يكون مجاني وليس فيه أي رسوم، ولكن عند سحب الأموال فإن الرسوم تكون فقد 1% أي ما يعادل من 3 جنيه فقط.

شاهد أيضا: كم تقدر خسائر شركة المراعي

عطل في فودافون كاش يؤدي لسحب كل أموال العملاء من المحفظة، كان هذا عنوان مقالنا، والذي تحدثنا فيه عن العطل الذي حصل في خدمة فودافون كاش في مصر، ونتج عنه خسائر فادحة للعملاء.