طريق الأرجنتين في كأس العالم 2022

طريق الأرجنتين في كأس العالم 2022، منتخب الأرجنين تم فوزه في المباراة التي أقيمت يوم الأربعاء بتاريخ 30 نوفمبر 2022 والتي كانت مع المنتخب البولندي، وأن المباراة جمعت بينهما بملعب استاد “974”، وجاء هذا من خلال منافسات الجولة الثالثة والتي تعتبر الأخيرة إلى المجموعة الثالثة في بطولة كأس العالم 2022 والتي تقام في الوقت الحالي في دولة قطر، مما جعل ذلك تأهل منتخب الأرجنين إلى دور البطولة الستة عشر ووصولها إلى النهائيات، ومن خلال مقالنا هذا سنتعرف على طريق الأرجنتين في كأس العالم 2022.

نتيجة مباراة الأرجنتين وبولندا في كأس العالم

إن المباراة انتهت بين المنتخب الأرجنتيني والبولندي يوم الأربعاء من خلال فوز منتخب الأرجنتين بهدفين دون أي شيء مقابله، وذلك جاء في الجولة الثالثة من دور مجموعات في كأس العالم 2022، وبعد أن تم فوزها يتم تأهلها إلى دور الـ 16 والتي حصلت على رصيد 6 نقاط، وأما بولندا يتم تأهله كوصيف والذي حصل على رصيد 4 نقاط وكانت فارق الأهداف بينه وبين المكسيك الذي كان رصيده نفس رصيد بولندا، ويكون في المركز الثالث، وأما المنتخب السعودي يحصل على المركز الأخير والذي حصل على رصيد 3 نقاط.

طريق الأرجنتين في كأس العالم 2022

إن منتخب الأرجنتين تأهل لمنافسات دور الستة عشر من بطولة كأس العالم في قطر 2022 وذلك بعد أن فازت في المباراة التي أقيمت يوم الأربعاء ضد منتخب بولندا، وتم استضافة هذه المباراة في ملعب “974” وكانت هذه المباراة الأخيرة ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات في البطولة، وذلك في النسخة الثانية والعشرين.

بحيث إن منتخب الأرجنتين نجح من خلال تحقيقه للفوز الساحق من خلال هدفين بدون أي رد، حتى تصدر المجموعة الثالثة وذلك حصل على رصيد 6 نقاط، وسيواجه منتخب الأرجنتين نظيره منتخب أستراليا، والذي حصل على المركز الثاني في المجموعة الرابعة.

شاهد أيضاً: طريقة حسم التأهل إلى دور الـ 16 في كأس العالم

موعد مباراة الأرجنتين وأستراليا في كأس العالم

سوف تنطلق المباراة التي تكون بين المنتخب الأرجنتيني والمنتخب الأسترالي يوم السبت المقبل وذلك بتاريخ 3 ديسمبر لعام 2022 وتكون في الساعة التاسعة مساءً وهي بتوقيت القاهرة، وأيضاً في تمام الساعة العاشرة وذلك بتوقيت السعودية، والساعة الثامنة مساءً بتوقيت دولة المغرب، وذلك في أستاذ أحمد بن علي المونديالي، وقد تمكنا هذين المنتخبين من الوصول إلى النهائيات على الرغم من خسارتهم في الجولة الأولى.

متى تبدأ مواجهات دور الـ 16 في كأس العالم 2022

قد قرر أن تبدأ المواجهات في دور الـ 16 ضمن بطولة كأس العالم 2022 في مونديال قطر، بعد أن تختم الجولة الثالثة من ضمن جولات كأس العالم وذلك في المجموعات الأربعة التي بقيت، وإن بقية المباريات في دور المجموعات سوف تلعب يوم الخميس والجمعة، ومن بعد ذلك سيتم انطلاق مواجهات الدور ثمن النهائي وذلك بدءاً من يوم السبت بتاريخ 3 ديسمبر عام 2022 ميلادي.

القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين وأستراليا في كأس العالم 2022

إن قناة بي إن سبورتس ماكس ستنقل المباراة بين الأرجنتين وأستراليا بدور الـ16 وتحديداً “بي إن سبورتس ماكس 1 إتش دي”، وكذلك “بي إن سبورتس ماكس 3 إتش دي”، وبإمكانكم أيضاً متابعة المباراة على قنوات الكأس إكسترا 1 إتش دي وأيضاً على الكأس إكسترا 2 إتش دي، وعلى تطبيق “تود”، وكذلك خدمة “بي إن كونكت”.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا والذي ذكرنا لكم فيه طريق الأرجنتين في كأس العالم 2022، وتعرفنا على موعد المباراة التي ستقام بين الأرجنتين وأستراليا والقنوات الناقلة لها.