شبكات الاتصالات

طريقة معرفة رقمي زين في 5 ثواني فقط ، كود معرفة الرقم

كيفية معرفة رقمي زين هي مشكلة تواجه عملاء زين للاتصالات حيث يرغب الكثير في معرفة رقم الهاتف عندما يواجهون موقفًا يتطلب رقم هاتفهم المحمول، لكنه لا يحفظ الرقم لأنه لا يستخدم الرقم، والحل هو أن يكون لديه طريقة لمساعدته لكي يتعرف على رقمه خاصة عندما يتعلق الأمر بموقف محرج، فعندما يسأل أحد عن معرفة رقم زين، عليه إتباع هذا المقال من خلال موقع تفاصيل لمعرفة كيفية الحصول على رقم موبايل زين.

كيفية معرفة رقمي زين

لمعرفة رقم زين يوجد العديد من الطرق التي يمكنك الاعتماد عليها وهي كالتالي:

  • إدخال الكود *178# ثم اضغط على اتصال في الهاتف، وبعد الاستخدام سيتم عرض رقم الهاتف على الشاشة فورًا وهذه تعد من أسهل الطرق.
  • إدخال الكود *144# ثم اضغط على زر الاتصال، ستؤدي هذه الطريقة إلى ظهور رقم الهاتف على الشاشة على الفور.
  • استخدم الرمز * 321 # 3 ثم اضغط على اتصال، وسيظهر الرقم على الشاشة.
  • استخدم الرمز # 99 * ثم اضغط على مفتاح الاتصال، وسيظهر الرقم على شاشة الهاتف.
  • استخدم الرمز # 92 * ثم اضغط اتصال سيعرض هذا الرمز رقم الهاتف و “الرقم التسلسلي” للهاتف.
  • إرسال رسالة قصيرة تحتوي على عبارة “رقمي” إلى 1777 لإرسال رد على الرسالة التي تحتوي على رقم الجوال.
  • أرسل رسالة نصية بعبارة “رقمي” إلى 21777 لتحصل على رسالة تحتوي على رقم الهاتف.
  • الاتصال برقم خدمة العملاء (959) أو (0096659000959)، هي طريقة كيف اعرف رقم جوالي زين لمن لا يرغبون في استخدام الرموز.

طريقة معرفة رقم زين

كيفية معرفة رقمي زين يمكن من خلال استخدام طرق سهلة وبسيطة من الطرق الذي ذكرناها سابقاً وهي كالتالي:

  • يمكن لمالك الهاتف المحمول استخدام هاتفه المحمول للاتصال بصديق موجود معه في نفس المكان، ومعرفة رقم شريحة زين الذي يظهر للصديق، ومن ثم يمكنه تسجيله.
  • كما يمكنك معرفة رقمي زين عن طريق إرسال رسالة (سواء كانت فارغة أو حرف أو كلمة) وإرسالها إلى أي صديق، ومن ثم يمكنك الحصول على رقم الهاتف المحمول من تفاصيل وبيانات الرسالة.

طريقة معرفة رقم شريحة زين

تعد شركة زين السعودية هي إحدى شركات الاتصالات الرائدة والمتخصصة في تقديم العديد من الخدمات المختلفة للعملاء في المملكة العربية السعودية، نظرًا لأن الشركة لديها أكثر من 7 ملايين عميل وخدمة بطاقة SIM هي إحدى خدمات الشركة، فمن السهل علينا معرفة رقم الشريحة زين السعودية، وذلك لأنه يبدأ بـ 058 أو 059 عند إجراء المكالمات الداخلية، أثناء إجراء المكالمات الدولية تبدأ الساعة بالرقم (0096658) أو (0096659) يمكننا أيضًا التعرف على صاحب الرقم من خلال:

  • قم بزيارة موقع الإلكتروني emobiletracker مباشرة “من هنا” باستخدام هاتفك الذكي أو جهاز الكمبيوتر.
  • حدد الدولة/ المنطقة السعودية من قائمة الدول والمناطق، ثم اكتب الأرقام التي تبدأ بالرقم 00966 بالصيغة الدولية.
  • اكتب رمز التحقق الموضح في الصورة في الحقل المعد لذلك، ثم اضغط على زر التتبع الآن.
  • تحقق من النتائج التي يقدمها الموقع لمعرفة اسم صاحب الرقم المطلوب من شركة زين السعودية.

كيف اعرف رقم جوالي زين

يوجد العديد من الطرق حتى تتمكن من معرفة رقمي زين زين السعودية وإليك بعض منها:

  • اذهب إلى مركز خدمة زين: يمكنك زيارة مركز خدمة العملاء المقدم من شركة زين للاتصالات السعودية لنطلب منهم معرفة رقم زين عادة سيتمكن موظفو الشركة من العثور على رقم الهاتف.
  • الاتصال بمركز خدمة العملاء: يتصل العديد من عملاء زين بموظفي خدمة العملاء عن طريق الاتصال على 959، ثم الاتصال بموظفي خدمة العملاء واطلب رقم زين، ثم التسجيل على الورق أو الهواتف الأخرى.
  • الاتصال بهاتف الخدمة المخصص: تقدم زين العديد من أرقام هواتف الخدمة والتي يمكن أن تجيب مباشرة على العديد من استفسارات، بما في ذلك رقم الهاتف * 34 # مما يساعدها في إيجاد معرفة رقم زين.
  • طلب رقم هاتف آخر: يمكنك التعرف على رقم الجوال عن طريق الاتصال برقم الهاتف الذي يستخدمه الشخص المجاور لك، ثم النظر إلى شاشة الهاتف الآخر وتسجيل رقم الهاتف المطلوب.

كود لمعرفة رقم زين

على الرغم من وجود العديد من الطرق للعثور على رقم Zain في المملكة العربية السعودية، لا يزال الكثير من الأشخاص يرغبون في استخدام الرمز الخاص بالشركة، تقدم شركة زين السعودية العديد من رموز الخدمة تبدأ رم * وتنتهي بعلامة # لمساعدة العملاء على التعرف على العديد من المعلومات المرتبطة بقاعدة عملائهم، بما في ذلك: * 34 # للتعرف على رقمك في زين.

رقم معرفة الرصيد زين

يريد العديد من عملاء زين السعودية في معرفة رصيدهم المتبقي من أجل تحديد الوقت المناسب لإعادة شحن خطوط اتصالاتهم، أو اكتشاف أن الرصيد المتاح كافٍ لإجراء بعض المكالمات المحلية والدولية أو إرسال رسائل SMS وMMS لهذه الخدمات بناءً على تعرفة زين، يمكن لعملاء هذه الشركة التحقق من الرصيد عن طريق الاتصال بالرقم 142 أو 959.

وإلى هنا قد تم عرض إجابة السؤال “كيف اعرف رقم جوالي زين” لأن الطريقة تختلف بين استخدام رمز أو الاتصال بممثل خدمة العملاء أو إرسال رسالة تحتوي على كلمة معينة، ويمكن القيام بذلك عن طريق الاتصال بصديق أو أرسل لهم رسالة نصية لاستخدام طريقة أسهل.

وأخيراً يحب العديد من الأشخاص الاتصال بموظفي خدمة العملاء لمعرفة رقمي زين السعودية أو الرصيد المتبقي، بينما يفضل البعض الاتصال برقم الخدمة المخصص لهذا الغرض دون الاتصال بالموظفين المذكورين للحصول على هذه الخدمات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى