سبب وفاة والدة حسام بدراوي عضو الشورى السابق

سبب وفاة والدة حسام بدراوي عضو الشورى السابق، والذي تصدر العناوين البحثية في الساعات الاولى من اليوم الموافق التاسع عشر من ابريل، بعدما تم الاعلان عن خبر وفاة والدته، كما وتناولت وسائل الاعلام المحلية الخبر في أبرز العناوين لديها، واهتم الرواد عبر منصات التواصل الاجتماعي بتفاصيل الوفاة، ودار البحث عن سبب وفاة والدة حسام بدراوي عضو الشورى السابق، وهو ما سيتم تناوله في مقال اليوم، من خلال الحديث عن اسباب الوفاة وكافة التفاصيل التي يود المتابع الاطلاع عليها.

تفاصيل وفاة والدة حسام بدراوي عضو الشورى السابق

سبب وفاة والدة حسام بدراوي عضو الشورى السابق

 

أعلن الكاتب والمفكر السياسي الدكتور حسام بدراوي، عن وفاة والدته اليوم الثلاثاء الموافق 19 ابريل، والموافق الثامن عشر من شهر رمضان الهجري، ونعاه الكثير من الشخصيات البارزة في المجتمع المصري بوفاة والدته، بعبارات المواساة والمؤازرة عبر منصات التواصل الاجتماعي، كما ونشر الكتاب بدراوي  رسالة يرثي فيها وفاتها وقال فيها: ” أكثر من ثمانية وتسعين عاما ومازلتي تعطينا نفس الإحساس ، بالسلام والسكينة ، لم نعرف معك توترا ولاغضب، لم نري تدخلاً في خصوصية ولاتفضيل تعطي الجميع محبتك”.

وكتب في منشور له على حسابه الخاص على فيسبوك قال فيه: “بسم الله الرحمن الرحيم ((يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي)) .. بقلوب مطمئنة بقضاء الله وقدرة، انتقلت بسلام وصفاء وطمأنينة، الشريفة/ السيدة نفيسة حسن الزينى، إلي رحمة الله ورضوانه، محاطة بحب أسرتها، فجر اليوم الثلاثاء 19 أبريل عام 2022”.

شاهد ايضا: سبب وفاة حنان يسري زوجة ابراهيم ابو كلية عضو مجلس الشيوخ

سبب وفاة والدة حسام بدراوي عضو الشورى السابق

توفيت والدة الدكتور حسام البدراوي عن عمر يناهز 98 عام، ولم ترد أي معلومات توضح سبب الوفاة من قبل المصادر المطلعة، وفور الاعلان عن ذلك سوف يتم توضيحه في سطور المقال، وأضاف البدراوي في رثاء والدته خلال كتابة منشوره على الفيسبوك، وقال: ” أمي حبيبتي وداعاً، هي النسمه الرقيقة ، صوت الموسيقي في وجداني و كل فرد منا، التي كنا نحسها بلا تدخل، ونذهب اليها بلا دعوة، ولا ضغط، ونري حبها مثبتا لعلاقاتنا ببعض، ورابطا لمشاعر أربعه أجيال متتالية في أحضانها.. أمي، إنتي شخصية متفردة في الرقة، والحنان، والبساطة.. لا يختلف إثنان في الأسرة علي انك الأحلي والأجمل بين كل بنات وسيدات الأسرة”.

وواصل في كتابته: “أكثر من ثمانية وتسعين عاما.. ومازلتي تعطينا نفس الإحساس ، بالسلام والسكينة ، لم نعرف معك توتراً ، ولاغضب، لم نري تدخلاً في خصوصية ولا تفضيل تعطي الجميع محبتك وكأنك زهرة في بستان كله من صنعك أنتي، فيعم علينا كلنا ريحان وجمالك ومحبتك ومودتك، حتي في مغادرتك للحياة ، كنتي نسمة وسلام وانتقلتي الي ربك راضية مرضية، بهدوء وصفاء أشكرك ياربي علي نعمتك علينا بأمي”.

من هي زوجة دكتور حسام بدراوي

وبعد الاطلاع على تفاصيل الوفاة التي دار البحث عنها من قبل المواطنين، وكانت محط اهتمام الكثيرين فور اعلان خبر الوفاة، هنا ننتقل للتعرف على زوجة الدكتور البدراوي من تكون، ويعرف الاستاذ الدكتور حسام بدراوي رئيس قسم أمراض النساء والتوليد الأسبق في كلية الطب جامعة القاهرة، كما وتم انتخابه عضوا بمجلس إدارة النادي الأهلى عام 1991 بأعلى أصوات من الناخبين في ذلك الوقت، بعد أن كان لاعبا في أشبال النادي الأهلى من عام 1967 إلى عام 1972، ولم ترد أي معلومات عن زوجته والسيرة الذاتية الخاصة بها.

سبب وفاة والدة حسام بدراوي عضو الشورى السابق، والى هنا ننتهي من مقال اليوم ونصل الى ختامه، بعد الحديث المفصل عن خبر الوفاة المنتشر عبر وسائل الاعلام المختلفة، والعديد من منصات التواصل الاجتماعي، بحثاً عن الأسباب والتفاصيل.