سبب وفاة هنادي جبر الحقيقي

 سبب وفاة هنادي جبر، أثار نبأ وفاة شقيقة الفنانة السورة مني واصف، ووالدة الفنانة دانا جبر الراحلة هنادي جبر، تفاعل الناس في الوطن العربي، الذين قاموا بنعيها بعبارات الحزن، ويذكر بأنه توفيت بعد معاناة طويلة مع المرض الذى اشتد عليه في اخر أيام حياتها لتتوفى على الفور، هذا وقد كانت الفنانة دانا جبر باعلان خبر وفاة والدتها عبر حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وانستقرام من خلال خاصية الستوري، التى نشرت صورة والدتها لتعلن موارتها الثري الجمعة الماضي من شهر مارس الجاري 2022 في مقبرة (باب الصغير) بالعاصمة السورة دمشق.

  سبب وفاة هنادي جبر

خيم الحزن على مواقع التواصل الاجتماعي الجمعة السابق 4 اذار/مارس 2022، وذلك على اثر وفاة السيدة هنادي جبر، بعد معاناة طويلة مع المرض، وقد انتشر الخبر بعد اعلان ابنتها (دانا جبر) من خلال خاصية الستوري عبر انستغرام وفاة والدتها من خلال نعوة قامت بنشرها، حيث سيتم دفن والدتها في مقبرة باب الصغير، وقبول التعازي بالاكرم في المزة في العاصمة السورة دمشق.

على اثر ذلك الخبر تلقت الفنانة دانا جبر عدد كبير التعازي على وفات والدتها من داخل الوسط الفني ومنهم الفنانة شكران مرتجي والفنان يزن السيد والفنانة سحور فوزي والفنانة تولاي هارون، والفنان السوري قاسم ملحو، كما وصلتها التعازي من خارج الوسط الفني أيضا.

شاهد أيضا: سبب وفاة الفنان اياد داود الحقيقي

معلومات عن هنادي جبر

معلومات عن هنادي جبر
معلومات عن هنادي جبر

على الرغم من أن الراحلة تنحدر من عائلة عريقة فنية الا أنها لم تدخل عالم التمثيل، حيث أن والدها هو الراحل الفنان محمود جبر، واعمامها الممثل الراحل ناجي جبر الذي شارك بالكثير من الاعمال ومنها دور (أبو راشد) في بيت جدي الجزء الاول، وعمها الراحل هيثم جبر وسمير جبر، ووالدتها الفنانة هيفاء واصف التى جسدت شخصية (ام عبدالله) في سوق الحرير رمضان السابق، وخالتها الفنانة البارزة مني واصف التى لها الكثير من الاعمال، وابنتها الممثلة الشابة دانا جبر، وشقيقاتها الممثلة مرح جبر التى شاركت بالعديد من الادوار، والفنانة ليلي جبر.

لقد كان أحدث ظهور للراحلة مع ابنتها في عرض أزياء، وقد جرى لقاء قصير مع الراحلة على هامش تلك الفعاليات، لتعلق الفنانة دانا جبر عن والدتها (ماما رفيقتي وحبيبتي ودائما هي معي وان شاء الله على طول)، والمعروف أن دانا جبر لم تلتحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية للتمثيل، فقد اكتفت بالخبرة التى استمدتها من أسرتها الفنية، العريقة.

هل دانا جبر متزوجة

هل دانا جبر متزوجة
هل دانا جبر متزوجة

الفنانة السورة الشابة دانا جبر من مواليد (15 مارس 1989)، وقد انحدرت من عائلة فنية عريقة، ودخلت العالم الفني 1995 وقامت بتقديم الكثير من الادوار التى أبدعت في تصوير المشاهد خلالها ومن أعمالها، العيلة عيلتنا، وباب الحارة الجزء الثالث، والرابع، وقلوب صغرة، والرابوص وحريم الشاويش والدبور مع الفنان سامر المصري.

كما شاركت جبر في الاعمال السينمائية كدورها في فيلم مناحي بدور مايا 2008،  كما أنها قدمت العديد من الادوار مع الفنان يزن السيد فقد استطاعت تقديم ثنائي معه مثل دورهما معا في مسلسل (سنة اولي زواج)،  (فرصة)، وقد تزوجت دانا جبر عندما كانت في الثامنة عشر الا أن هذا الزواج لم يدم طويل وقد انتهي بالطلاق.

شاهد أيضا: حقيقة وفاة كاظم الساهر في فرنسا

الموت يفجع الفنانة مني واصف والفنانة هنادي واصف

تلقت الفنانة السورية مني واصف التعازي على وفاة ابنة شقيقتها الراحلة هنادي جبر الجمعة الماضية من مارس، وقد كانت وفاتها نتيجة لتأثير المرض الكبير عليها لتتوفي على اثره، ويذكر بأن الراحلة لم تدخل مجال التمثيل على الرغم من أن عائلتها فنية فوالدتها قدمت رمضان الماضي العديد من الاعمال، ووالدها الراحل محمود جبر الذى قدم الكثير من الادوار ايضا.

نعت الفنانة السورية دانا جبر وفاة والدتها عبر انستغرام بعد صراع طويل مع المرض، ويذكر بأن الراحلة لم تدخل عالم التمثيل، وقد ترك خبر وفاتها حزن على مواقع التواصل الاجتماعي، وفى نهاية المقال نتمني لكم الاستفادة مما ورد فيه.