سبب وفاة هلال جهام الكواري المهندس القطري

سبب وفاة هلال جهام الكواري

سبب وفاة هلال جهام الكواري المهندس القطري، إن المستخدمين إلى مواقع التواصل الاجتماعي في دولة قطر ضمن حالة مزاجية حزينة بعد أن سمع خبر رحيل المهندس الشهير هلال جهام الكواري في صباح اليوم (30 يوليو) في الساعات الأخيرة الماضية، وتم انتشار خبر وفاته، بحيث تفاعل معه الآلاف من الأشخاص مع المطالبة بالتسامح والشفقة، والكثير من المعجبين والأصدقاء في دولة قطر بالحزن والأسى بخبر وفاته، ونعيها مئات الإعلاميين وغيرهم العديد من المتخصصين في المجالات الأخرى، ومن خلال موقع تفاصيل سنقدم لكم سبب وفاة هلال جهام الكواري المهندس القطري.

سبب وفاة هلال جهام الكواري المهندس القطري

الراحل هلال بن جهام الكواري

إن هلال جهام الكواري المهندس الرياضي في دولة قطر توفى منذ صباح يوم السبت 30 يوليو 2022 بسبب أزمة صحية إثر نتيجة إصابته بالمرض وذلك من خلال الأنباء الرسمية والمصادر الموثوقة بموقع “تويتر”، وإن الراحل عانى من مشكلة صحية أصابته قبل أيام متعددة قليلة، بحيث أن المرض تفاقم خلال الأيام الأخيرة وأدى إلى وفاته من خلال ما ورد من قبل مصادر إخبارية.

شاهد أيضاً: سبب وفاة عبدالله العنزي الإعلامي الكويتي

المهندس هلال جهام الكواري ويكيبيديا

إن هلال جهام الكواري ولد ونشأ في قطر، وتم اكتسابه سمعة سيئة بسبب الاهتمام بالبنية التحتية إلى الاستاد كرئيس إلى مؤسسة “أسباير زون” والذي قدم العديد من المساهمات الكبيرة في بناء الملاعب القطرية، وأطلق عدد من الملاعب المرموقة المتماشية مع معايير وإدارة FIFA العالمية، وذلك بسبب استضفتها قطر نهائيات كأس العالم لكرة القدم عام 2022، وقد كرم في منتدى رسمي إلى التميز في عمله وأصالته المستمرة في مهنته.

بحيث أشرف على أعمال تطوير وتشغيل مشروع المدينة الرياضية والتي عرفت باسم أسباير زون، ونفذ مراحل التخطيط والقيام بإنشاء البنى التحتية إلى أماكن استضافة دورة الألعاب الآسيوية الخامسة عشر في دولة الدوحة خلال عام 2006.

ينعون المغردين هلال جهام الكواري عبر توتير

إن المهندس هلال جهام الكواري احتل المرتبة الأولى عبر موقع تويتر في دولة قطر في الساعات الأولى من صباح اليوم، وتفاعل مع خبر وفاته عدد كبير من الرواد على مواقع التواصل الاجتماعي داعين له بالرحمة والمغفرة.

قال أحد المغردين: “اذهبوا إلى رحمة الله تعالى، أخي العزيز، معالي المهندس، هلال بن جهام الكواري وقال رئيس مؤسسة أسباير، بعد صراع طويل مع المرض، نسأل الله تعالى أن يرحمه، ويلهم أسرته الكريمة الصبر على هذه الخسارة الفادحة، وخالص تعازينا لأبنائه وإخوانه، وشرف بواارة”، وأضاف آخر: “ابننا المهندس هلال بن جهام الكواري إن شاء الله أن ينتقل إلى رحمته كرس كل حياته وجهده وعلمه لخدمة وطنه حتى آخر نفس”.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال والذي تعرفنا من خلاله على سبب وفاة هلال جهام الكواري المهندس القطري، وتعرفنا على أهم المعلومات عنه وعن حياته، وبعض المغردين عبر توتير.