سبب وفاة صادق الحايكي البحريني

سبب وفاة صادق الحايكي البحريني، تم الإعلان من قبل الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي عن وفاة الشاب صادق الحايكي الذي هجر إلى خارج دولة البحرين، وتم اعتقاله بداخل سجون البحرين لعدة فترات محددة، بحيث أن المواقع الاجتماعية ضجت بعد أن أعلن عن خبر وفاته ويبحثون عن السبب الذي أدى إلى الوفاة، مع الدعوات له بالمغفرة والرحمة، ومن خلال موقع تفاصيل سنتعرف على سبب وفاة صادق الحايكي البحريني.

سبب وفاة صادق الحايكي البحريني

من خلال الصفحات على المنصات الاجتماعية، أن سبب وفاة صادق الحايكي المعارض البحريني عائد إلى أنه تعرض إلى نوبة سكر حادة وقوية في واحدة من مستشفيات الجمهورية الإسلامية الإيرانية، بحيث أن الأطباء فشلوا في تقديم العلاج اللازم والسريع له، وأدى ذلك إلى وفاته بعد أن دخل المستشفى بما يقارب ساعة تقريبا.

وقال واحد من النشطاء عن وفاة صادق الحايكي “رحيل الشاب صادق الحايكي إلى رحمة الله الواسعة والمهاجر خارج البحرين والذي اعتقل لفترة طويلة وكان يعاني داخل السجن بنوبات حادة من السكر وأفرج عنه وبعد محاولة اعتقاله مجددا هاجر خارج البحرين حتى وفاة الأجل اليوم إثر حادث سقوط.. نعزي عائلته وشعب البحرين برحيل هذا الشاب الجميل”.

شاهد أيضاً: سبب وفاة أنيس الحبيب المخرج  العماني

اعتقال صادق الحايكي

في عام 2012 م قالت عائلة المعتقل صادق الحايكي والذي بلغ من العمر 18 عام، بحيث اعتقل في مظاهرة “تقرير المصير 13” في مدينة المنامة، بحيث أن ابنها تم تعرضه إلى الاختطاف والضرب الشديد من قبل قوات الأمن ومن بعد ذلك ألقى وسط واحد من الأحياء في العاصمة، قبل استقباله مرة أخرى في واحدة من نقاط التفتيش، وأصاب بمرض السكر الحاد، وتم نقله إلى مستشفى السلمانية بعد أن عذب في مركز شرطة الحورة، وظل حتى تعرض إلى سوء المعاملة.

وأن عائلة المعتقل قالت بأن “قوات المرتزقة اعتدت على صادق بالضرب الشديد ومن ثم ألقته بالشارع مثل الجثة وسط أحياء العاصمة المنامة”، وتابعت بقولها “عثر عليه الشباب وهو بحالة تعب وإرهاق شديدة بعد ضربه، وقاموا بتقديم الإسعافات الأولية له، وعندما حاول الخروج من العاصمة المنامة تم اعتقاله مع 5 أشخاص في إحدى نقاط التفتيش”.

معلومات عن صادق الحايكي

إن صادق الحكي هو طفل تم بلوغه من العمر 16 عما، واعتقل في سجون الخليفة وظل في المستشفى من كثر التعذيب والتحقيق وقد أصيب بمرض السكر الحاد الذي لا يمكن أن يستحمله أي شخص، بحيث تم الإعلان عن وفاته على مواقع التواصل الاجتماعي أن سبب وفاته يعود إلى أنه تعرض إلى نوبة سكر قوية وفشل الكثير من الأطباء في تقديم العلاج له.

وإلى هنا نكو قد وصلنا إلى ختام مقالنا والذي تعرفنا من خلاله على سبب وفاة صادق الحايكي البحريني، واعتقال صادق الحايكي، والعديد من المعلومات المهمة عنه.